• ×
السبت 10 أبريل 2021 | 04-09-2021
صحيفة كفر و وتر

التجميد او الانسحاب خيارين احلاهما مر !!

صحيفة كفر و وتر

 6  0  2198
صحيفة كفر و وتر

لم يصدق اعوان الفريق و مساعديه انهم في قفلة من الزمان واصبحوا قادة و قيادات تأمر و تنهي و تحكم و تصدر من القرارات بعد ان كانوا مشجعين في عهد الدكتور كمال شداد و فراجة في عهد الدكتور معتصم جعفر لذا انهم رفضوا كافة المقترحات و ظل يمارسون اللولوة من اجل التسويف وسرقة الزمن لجر السودان الى هاوية التجميد السحيق !
غالبية اعضاء مجلس الفريق من المشجعين لذا انهم لا يأبهون ان تم تعليق نشاط السودان و اغلاقه بالضبة و المفتاح و تجميده مدى الحياة و كل ما يسعون اليه هو الجلوس على ككر السلطة و كرسيها الوثير حتى لو كان ذلك على جثة الكرة في البلاد !!
الجماهير التي تحملت وطأة الحياة و قلقها و قساوتها لن تحتمل مشجعين همهم الكراسي يسعون لقيادة البلاد الى محصلة خطيرة و هي التجميد و خراب البيوت !!
السودان يمر بمرحلة زاهية حتى في علاقاته الاقتصادية و السياسية مع الجيران و الشعوب العربية و مع امريكا و نأمل ان لا يعزل رياضيا لان في ذلك خطر على الرياضة و سيعيدها الى نقطة الصفر !!
العاقلون مناطون بالمهمة و عليهم التحرك لاقناع المندفعين غير الآبهين بمخاطر قراراتهم !!
نخشى ان تتحول مكاتب الاتحاد العام الى مكاتب عربات تكاسي لانها لن تجد بعد التجميد من يأتي اليها لا دوليا و لا حتى محليا !
سيتم تسريح كل اللاعبين المحترفين الوطنيين و الاجانب و المدربين لانه لا يعقل ان يستمر لاعب ليلعب ضد اندية ضعيفة ولا يشارك في المباريات الدولية !!
تابعنا التصريحات من كافة الاطراف و اصبحنا على بينة و عرفنا الحقيقة و من يريدون حجب الشمس بالغربال عليهم ان يكونوا عقلاء لان القاصي و الداني اصبح ملما بكل التفاصيل !!
المدهش قال ان الدكتور ضلل الفيفا !!
المدهش مارس ضغوطات عنيفة كي يحصل على جلسة مع الفيفا لتعترف به و بعد اصرار جلس مع وفد الفيفا !!
وفد الفيفا وضع خارطة طريق و رفض الاعتراف بانتخابات اكتوبر و التي جاءت بالفريق ورفاقه !!
المندهشين اصيبوا بدوار بعد ان رفضت الفيفا الاعتراف باتحادهم غير الشرعي !!
التجميد او الانسحاب خيارين احلاهما مر !!
الممطورة ما بتبالي من الرش !!
متفرقات
جهود القمة ستهدر ان لم ينسحب الفريق من مقر الاتحاد السوداني لكرة القدم
اموال صرفت و مجهودات تبذل لاجل مباراتي القمة ضد فيرو و النجم الساحلي و مباراة الهلال ضد سموحة كلها ستذهب ادراج الرياح بقرار متعنت من مجموعة الاصلاح و النهضة !!
الشعب السوداني لن ينسى لكم تلك التصرفات !!
قال ايه ..قال عايزين مشورة !!
يا عمنا مشورة ايه الانسحاب او التجميد خيارين احلاهما مر !!
اخيرا
فقدنا بالامس القريب العمة محاسن عبد الله مصطفى اثر حادث حركة مؤسف بكوستي !!
راحت العمة الشابة محاسن اثر حادث مؤسف لركشة بكاه الاهل بحرقة !!
تم العفو عن سائق الركشة و قفل البلاغ و لكن السؤال الصعب متى تتوقف تلك الحوادث المتهورة التي تأكل شبابنا و فلذات اكبادنا !!
نشكر الاهل و هم يتنازلون عن دم ابنتهم رغم قساوة و مرارة الفقد !!
احر التعازي للعم مهدي عبد الله مصطفى و الهادي و كل السعيداب و الاعمام و الخيلان في مصابهم الجلل و لا نملك سوى ان نقول ما يرضي الله انا لله و انا اليه راجعون و اللهم آجرنا في مصيبتنا هذه و تغمد الفقيدة بواسع رحمتك و اجعل الجنة مثواه مع الصديقين و الشهداء و حسن اولئك رفيقا و نعزي الاعمام في فقدهم كذلك في وفاة عبد الله ابراهيم مصطفى و عبد المجيد على الفكي في نفس الاسبوع .
اخيرا جدا
الممطورة ما بتبالي من الرش !!
امسح للحصول على الرابط
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابواحمد 06-15-2017 11:0
    الصحفي الذي يبيع قلمه مرة ممكن يبيعه الف مره ده اذا كنت تستحق كلمة صحفي ،الفريق شخصية عامه معروفة ممكن نعرف شي عن مؤهلاتك
  • #2
    خال أماسى 06-15-2017 11:0
    اولا الانتخابات كانت ف ابريل وليس اكتوبر عاجبك اسم دكتور ومالم المشجعين المشجعين ما فيهم حرامى ولا مرتش نشجع منذ ان كنا اطفال حبا ف الشعارات التى ارتاحت لها الدواخل المشجعين يا اخى ارفعمن اسامة ومجدى ومعتصموالفريق وكل هؤلاء بعدين وفد الفيفا دا ناس مرسلين بجوا بشوفوا و وبيكتبو ما شاهدوا وبرجعو القرار ما عندهم وقطعا لن يكون هناك تجميد ستاتى لجنة اخرى
  • #3
    أبو ناهد 06-15-2017 11:0
    يا اخي ممطورة ايه ورشة ايه، مهما كان الثمن زوال مجموعة معتصم الفاسدة لا يقدر بثمن.

    لو جمدت الفيفا نشاط السودان لن تجمده للابد وان كان التجميد ليس بالقرار السهل الذي يمكن ان تتخذه الفيفا بالسرعة التي يتصورها البعض والتي يضخمها اعلام المريخ خوفا من اتحاد المدهش المنتخب شرعا وقانونا.

    الفيفا ليست نهاية المطاف وللسودان حق منهاضة قرار الفيفا عبر القانون، ويا حبذا لو تمت إدانه افراد مجموعة معتصم، بالفساد والسرقة من اموال الاتحاد لتكون القاضية على هذه المجموعة وعلى من يساندها من الفيفا وغيرهم.

    بعد ان تأكد وفد الفيفا انه ليس هنالك تتدخل حكومي يصبح من الصعب اتخاذ الفيفا لخيار تجميد النشاط وهذا ما يجعل حكومة السودان في موقف قوى عند مناهضتها لقرارات الفيفا ان اتت بالتجميد.
  • #4
    ابو انس 06-15-2017 08:0
    في قفلة من الزمان ؟؟؟؟؟؟ اولا الأصح في غفلة من الزمان يا غافل الصحافة وثانيا ماذا يمنع سعادة السفير الفريق والوالي السابق ان يكون رئيسا للاتحاد السوداني لكرة القدم وهو الذي ترأس ادارة أكبر أندية السودان وأفريقيا ومن صحبه من الشخصيات مادام تولى رئاسة الاتحاد معتصم جعفر الذي لا علاقة له بكرة القدم سوى انه يشجع المريخ ومع ذلك اتى بحاشيته التي هي ابناء عمومته من محلات بيع الباسطة والداندرمة , كيف يعقل ذلك ايها الصحفي الذي دخل المهنة في غفلة وليس قفلة من الزمان كما هو حال تجار الباسطة .حقا انه زمن المهازل والفساد والمفسدين نسأل الله ان يلطف بنا ويزيل عنا الغمه ليعلم الذين ظلمو
  • #6
    محمد سيد 06-15-2017 01:0
    الفريق كان وزيرا للدفاع والي ولايه وسفير ورئيس النادي الهلال هذه مؤهلاته القياديه ماهي مؤهلات احبابك المكنكشين من الذي خدع الجميع ونسف ماتم علي يديه والله انتم الفي غفله بقيتو صحفيين لا موضوعيه ولافهم مشجعين متعصبين متشنجيين
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019