• ×
الثلاثاء 2 مارس 2021 | 03-01-2021
محمد كامل سعيد

كيف يكسب الفريق.. جولة خارطة الطريق..؟!

محمد كامل سعيد

 11  0  3756
محمد كامل سعيد

* ضحكت وانا اتابع تصريحاً لاحد المنتمين لمجموعة معتصم لاحدى محطات الاذاعة.. كما ان مقدم البرنامج لم يجد غير الضحك على ما قاله ممثل الاتحاد السابق والذي قال (اطالب النائب الأول للرئيس ورئيس الوزراء بالتدخل لرد مقر الاتحاد لمجموعتنا)..!!
* مقدم البرنامج الاذاعي ضحك وهو يسأل بسخرية واضحة (طيب يا استاذ ده ما ممكن يكون تدخل حكومي..؟!) فجاء الرد الذي حاصرني بالعديد من علامات التعجب عندما قال ممثل مجموعة معتصم لا فض فوه (في هذه الحالة يبقى التدخل الحكومي حميد)..!!
* وحمدت الله كثيراً على ان مقدم الحلقة أنهى المداخلة الهاتفية سريعاً وتقدم بالشكر لممثل مجموعة معتصم قبل ان يتمنى ان يصلح الله حالنا الكروي ويبعد معشوقة الملايين عن شبح التجميد الذي كاد ان يتمكن منها لاسباب لا علاقة لها بالمصلحة العامة..!!
* نعود لزيارة وفد الفيفا والتي اختتمت أمس بمقترح خارطة طريق اعلنت مجموعة معتصم قبولها الفوري له لانه (يعيدها الى كرسي قيادة الكرة لأسابيع قليلة مقبلة) ومن هنا تبدأ ملامح الصراع في الظهور مع ان القصة كانت واضحة ولا تحتاج لأي مجهود.
* السؤال المهم الذي يفرض نفسه هنا ونطرحه على مجموعة معتصم يتمثل في (ماذا من سيحدث يا ترى لو ان الانتخابات سارت في اتجاه مصلحتكم ومن معكم..؟! هل كنا سنسمع عن انقسام حول تفاصيل النظام الاساسي وعدم مطابقته لنظام الفيفا)..؟!!
* الاجابة بلا شك لا لان مجموعة معتصم هي نفسها التي كونت لجنة لاعداد النظام الاساسي حتى يتطابق مع الفيفا برئاسة الباشمهندس عمر البكري ابو حراز وجلست الى وزير الشباب والرياضة واعلنت اجازة التعديلات الجديدة.. وكل شئ مشى تمام..!!
* الان وبعدما سارت كل الامور في صالح معتصم بدأ قادة الاتحاد السابق في الظهور وهم الذين غابوا عن الحضور للقاء منتخب صقور الجديان امام مدغشقر لكن ماذا نقول وكيف ننتظر ظهورهم في الابيض وهم في ذلك الوقت مشغولون بتأمين كراسيهم..؟!
* عموماً انتهت زيارة وفد الفيفا واذا كان لنا تعليق فانه يتمثل في ان الوضع الجديد يفرض على مجموعة الفريق عبد الرحمن الموافقة على عودة الاتحاد السابق لممارسة عمله والانتظار حتى يأتي شهر اكتوبر وهو التاريخ المضروب للجمعية العمومية..!!
* نعلم ان مجموعة معتصم تعزف على وتر الزمن وهي بلا شك الان وصلت الى قمة السعادة لاعتقادها ان بالامكان اعادة ترتيب الاوراق بالصورة التي تقربهم من الفوز في الجمعية العمومية المرتقبة ويا له من حلم تشير كل المعطيات الى تحوله الى كابوس..!!
* المنطق والحرص على المصلحة العامة يضع مجموعة الفريق عبد الرحمن امام خيار التوقيع على خارطة الطريق والذي نعلم انه صعب وقاسي لا لشئ سوى لانها صدرت من وفد الفيفا ولو من باب ان تلك الخطوة ستزيد من رصيدهم في نفوس المتابعين..!!
* صدقوني ان السعادة والفرحة التي فرضت نفسها على مجموعة معتصم والمسنودة بمقترح خارطة الطريقة لا ولن تدوم طويلاً على الاقل لان لجؤهم للفيفا وتزويدهم له بمعلومات خاطئة او لنقل كاذبة سيضعهم امام واقع مرير ستحمله لهم الايام المقبلة..!!
* الحرص على مصلحة الكرة يا سادة لا يحتاج الى مقالات او خطب او كلمات منمقة بل يحتاج الى تضحية حتى ولو كان صاحب التضحية على حق وامامنا المثل العملي الذي قدمه الدكتور كمال شداد الذي أجبر عشاق الكرة على البكاء حزنأ على ابعاده..!!
* انتهى البيان وتكشفت الحقائق بلا ادوات تجميل او مساحيق والظن ان عشاق الكرة السودانية عرفوا الأن من هو الذي يتربص بمعشوقتهم ومن هو الذي يسعى لاجل تأمين مصالحه الخاصة حتى ولو كان الثمن تجميد النشاط الكروي بالبلاد..!!
* تخريمة أولى: لا ادري هل قامت مجموعة معتصم باطلاع وفد الفيفا على تفاصيل ما دار ويدور في الميزانية المتعلقة بالاتحاد السابق..؟! وهل يا ترى ان الفيفا وبعدما تأكد من حقيقة عدم التدخل الحكومي سيصدق في المستقبل اي معلومة تصله من معتصم..؟!
* تخريمة ثانية: انا على ثقة بان الزيارة الاخيرة التي قام بها وفد الفيفا للخرطوم ستعود على كرة القدم السودانية بالعديد من المكاسب ولو من باب انها كشفت حقيقة الأوضاع وحجم الكذب والافتراء والمعلومات المضللة التي وصلت الى الاتحاد الدولي..!!
* تخريمة ثالثة: وتبقى الايام او الاسابيع والشهور القليلة القادمة في الفيصل الذي سيحدد وضعية مجموعة معتصم من قيادة الكرة السودانية لان كل المعطيات تشير الى انهم سيقضوا آخر اسابيعهم في كرسي السلطة وبعدها سيغادرون غير مأسوف عليهم..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو المصطفي 06-16-2017 09:0
    الشهر ده تبرطع ساكت .. الراجل مافي .. مزمل ابو القاسم....
  • #2
    ابراهيم علي 06-15-2017 09:0
    ياخي والله انت ماء صادق وامين النظام الاساسي وضعوا ناس محمد الشيخ مدني ونجم الدين المرضي ومحمد عثمان الخليفة واعترض عليهو معتصم ومجدي وهم اصرو ان يتم ارسالو للفيفا وانت عارف الكلام دة زي جوع بطنك وبعدين عضو مجموعة معتصم عندما طالب الوزير بي التدخل بعد غرار الفيفا عشان مصلحة الكرة السودانية من التجميد وبعدين ماء تبيع الوهم للناس معتصم في خطابو للفيفا قال تم ادخال الجنرال سرالختم من جهة حكومية ولبس تعين ودي حقيقة وزارة العدل والشرطة هم حكومة واخرجو معتصم بخطاب رسمي موجود عند الفيفا واتحداك جيب خطاب الفيفا ومعتصم وترجمو لو كنت صادق..
  • #3
    قوقا على 06-15-2017 06:0
    الحمد لله لقيت ليك حاجه تبعدك عن المريخ
    واصل حروفك النتنه بعيدا عن الزعيم
  • #4
    abojeddo 06-15-2017 04:0
    ظوووووووووووووووووووووووط حشر ليهو...تخريمة اخيرة....عوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع
  • #5
    أبو ناهد 06-15-2017 11:0
    فليذهبوا إلى مذبلة التاريخ وسلة النسيان. فقد اجرموا في حق الكورة السودان ايما اجرام ولا اتوقع اتيان مجموعة اسوأ من هذه المجموعة الله لا اعادها.
  • #6
    رضوان 06-15-2017 08:0
    يعني في النهاية رضختو لأمر الفيفا والمقالات والعنتريات والبطولات ذهبت أدراج الرياح .. هو إنتصار لمجموعة معتصم لذلك لا زال حميدتي يتمسك بالمقر ويقول إنه لن يستسلم .. وبرضو قالو حيديرو النشاط .. دايماً واقف في الحتة الغلط .. ودايما بتشوف ناس المريخ واقفين وين عشان تقيف ضدهم .
  • #10
    سيد البلد 06-15-2017 01:0
    شايف مجموعة عبد الرحمن سر الختم رفضت كلام الفيفا بداعي تطابقها بالكربون مع معتصم جعفر.

    وكمان ما يسلموا مباني الاتحاد نهائي لمعتصم وجماعته اللي هي جهة معترف بها من الفيفا رضينا ام ابينا حتى قيام الانتخابات !!!!!!

    * المجموعتين ديل اصلا ما عندهم مصداقية وهمهم المناصب فقط .. والجمهور والاندية تروح الكوشة!.

    - ديل المفروض يتسجنوا حبس انفرادي على الاقل 5 سنوات مع اشغال شاقة.

    + يجوا ناس جداد يستلموا الاتحاد الى حين اجراء انتخابات من ناس مارست وتعرف شغل الكورة .. ما عساكر وصيادلة وتجار وسماسرة.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019