• ×
الإثنين 8 مارس 2021 | 03-07-2021
باترا

الشيء المدهش ..!

باترا

 3  0  6951
باترا


احداث كثيرة اجبرتني على العودة للكتابة (بغض النظر) .. اشياء كثيرة مدهشة اعادتني بعد توقف (مزاجي) لا اجباري .. والاكثر ادهاشا ان تعود والساحة الرياضية او الكروية تعج بالكثير المثير .. منه المضحك وفيه المحزن .. فالتاريخ القريب يؤكد اننا متفردون في (العشوائية) وما يحدث في اكبر مؤسساتنا الرياضية لا يدل الا على ذلك ..!

ادهشني اصرار مجموعة سعادة الفريق (السفير) عبد الرحمن سر الختم على قيام الانتخابات رغم رسالة الفيفا الاولى الخاصة بتعديل النظام الاساسي ، والصرف عليها بطريقة كبيرة .. والاحتفال بفوز كاسح وتأكيده رغم قناعتهم .. والصرف على اقناع مؤسسة الاتحاد الدولي (فيفا) بواسطة محامي (مكلف) وفي النهاية رضوخ للفيفا وانتظار جولة اخرى ربما تبدلت فيها الاحداث وتغيرت النتائج والملامح .. ربما ..!

ادهشني اعجابا صمود اتحاد معتصم جعفر في وجه كل المدافع .. صمود يؤكد ان المجموعة التي اتهمت سابقا بالجبن والضعف تمتلك شكيمة كبيرة وعزيمة قوية .. نعم شيء يدعو للفخر والاعتزاز ذلك الثبات .. فالضغوطات لم تغير المشهد والاساءات لم تقلل العزم .. فكانت الحجة بالمنطق والقانون وصولا لمحصلة ممتازة لهم وللكرة في هذا البلد ..!

انتهت القصة بكل تفاصيلها .. وانتهى حلم وتجدد اخر .. اكتفى البعض بصور تذكارية = اجملها تلك التي (كان فيها موفد الفيفا جالسا) .. واكتوبر لنا ولكم ولهم لقاء اخر ..!

في المريخ هنالك اشياء مدهشة ايضا .. اذا تجاوزنا نتيجة النجم السلبية وبعدها فيروفيارو الكارثية .. وعدنا لسبب اقالة الالماني هاي .. المريخ ابعده بعد اعتماده على مشتقات اللعب 3/5/2 والتي قال انها تتناسب مع امكانات الفريق ورغم تباين المستوى صعودا وهبوطا تم ابعاده - ثم .. عاد غارزيتو وجرب كل الطرق واكتشف ان طريقة هاي هي الانسب .. وهاي اقيل بسبب اصراره على هذه الطريقة التي يلعب بها غارزيتو الان ..!

وفي قمة الطلاب تألق اكثر من نجم بقيادة محمد الرشيد وقادوا الاحمر لتحقيق فوز كبير .. لكنهم اختفوا بأمر الخواجة .. كأن التألق ليس كافيا للظهور في توليفة الاحمر في حضرة غارزيتو ..!

والمريخ ما زال في قلب الحدث افريقيا .. ويمكن تجاوز فيروفارو والهلال بشرط ان يضع الرجل المناسب في المكان المناسب في المستطيل الاخضر .. فنجوم الزعيم هم الافضل على الاطلاق في الساحة ..!

ليت نجومنا الاماجد يلعبون بحماس اكبر واتقان افضل وعزيمة لنعود لدائرة التألق قبل الانتصارات .. فروح المريخ عندنا اكثر اهم من انتصارات (وقتية) ..!

و .. ابراهيم جعفر افضل ارتكاز محلي حاليا ينتظر فرصته .. ومحمد الرشيد اكثر النجوم تطورا ينتظر فرصته .. والمريخ ينتظر صحوة تعيده لدائرة الامل ..!

توليفة ... زار وفد الفيفا ملاعب الخرطوم الثلاثة .. واشاد بالقلعة الحمراء واستاد الهلال = الجماعة قالوا الفيفا تمنح الكاردنال وسام الانجاز ..!

خلاصة .. انتهت الحكاية في (قبة الاتحاد) .. نتمنى ان تنتهي حكاية الزعيم بنتاج مفرح في المحفل الافريقي .. وتكون الفرحة (دبل) ..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    RAYYAN 06-15-2017 01:0
    مرحب مرحب يا جيفارا
    قال اييييه....ادهشني اعجابا صمود اتحاد معتصم جعفر في وجه كل المدافع .. صمود يؤكد ان المجموعة التي اتهمت سابقا بالجبن والضعف تمتلك شكيمة كبيرة وعزيمة قوية .. نعم شيء يدعو للفخر والاعتزاز ذلك الثبات .. فالضغوطات لم تغير المشهد والاساءات لم تقلل العزم .. فكانت الحجة بالمنطق والقانون وصولا لمحصلة ممتازة لهم وللكرة في هذا البلد ..!

    ههههههه يا جيفارا.. ناس جعفر ديل بقت عليهم... صعب ومتكل بالشعب.. ديل راقدين رز.. زللليقة
  • #2
    جون سينا 06-15-2017 07:0
    ليتك لم تعد كان حتكون محترم نفسك -إنت زاتو ما مهم تعود أو لم تعد.
  • #3
    الزين 06-15-2017 12:0
    ما عندك موضوع والله كتابه خارم بارم نصيحة توقفك كان في محله واصل التوقف تكون ما قصرت
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019