• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

ما بين التمسك بـ(هاي) واقالته.. وتجديد الثقة في غارزيتو..!!

محمد كامل سعيد

 6  0  3283
محمد كامل سعيد

* تسير الامور الادارية بنادي المريخ بـ(البركة) وبمعزل عن التخطيط لدرجة جعلت السيناريوهات تتشابه وتصل الى مرحلة التطابق سواء فاز الفريق وتقدم في المسابقات (محلية ـ قارية) او تعثر بالهزائم وودع البطولات الخارجية وخسر الألقاب الداخلية..!!
* نقول ذلك ولاتزال تصريحات رئيس التسيير جمال الوالي التي اطلقها قبل ايام معدودة تتردد في آذاننا والمتعلقة بـ(تجديد الثقة في الجهاز الفني بقيادة دييغو غارزيتو وطاقمه المعاون ونفي كل ما تردد عن اقالة الفرنسي عقب الهزيمتين الاخيرتين افريقياً)..!!
* ولا نقول اننا سمعنا مثل تلك التصريحات من قبل.. ولن نشير الى اننا حفظناها من كثرة تكرارها.. نعم نقول ذلك وفي الذاكرة ما قال رئيس لجنة التسيير نفسه قبل ساعات معدودة من اعلان اقالة المدرب الألماني انطوني هاي (هل تتذكرونه)..!!
* لنستعيد ما قيل قبل بداية اعداد المريخ للموسم التنافسي الحالي ونقف قليلاً امام عبارات المدح العرجاء التي كتبها البعض في الألماني هاي وطريقة لعبه الجديدة التي وظف فيها (مهاجم الهلال) السابق محمد عبد الرحمن في خانة (الطرف الأيمن)..!!
* هل تذكرون سادتي ما صاحب نتائح المباريات الودية التي اداها المريخ في معسكره الأوروبي بتركيا وما قيل عن العبقرية التي يتمتع بها الداهية الألماني (صائد البطولات) انطوني هاي الذي عرف امكانيات اللاعبين وشرع في توظيفها بالصورة المثالية..؟!!
* ولن ننسى الاستعانة بـ(الموسيقى التصويرية للعاطفة) والمتمثلة في الاشارة الى ان المريخ صار موعوداً بتكرار التربع على عرش القارة.. لماذا..؟! لان الفريق سبق له الجلوس على العرش الافريقي تحت قيادة مدرب الماني آخر هو رودر.. تصوروا..؟!!
* لقد بلغ الحلم الأحمر مداه قبل ايام معدودة من انطلاقة الموسم التنافسي.. كل تلك (الزوبعة) حدثت بشكلها السماعي من خلال ما تناقلته الصحف عن تجارب المريخ.. لكن انقلبت الأمور رأساً على عقب عقب عودة البعثة الى الخرطوم مباشرة..!!
* وخلال ايام معدودة من العودة الى الخرطوم انقلبت الأمور رأساً على عقب وصار المدرب الساحر الذي كان قبل ايام معدودة مؤهلاً لاعادة امجاد الفريق مصدر خطر داهم لتتحول النغمة فجأة ويتبدل الاحتجاج الصامت الى هتاف بصوت جهوري..!!
* الانقلاب سادتي كان بسبب تعثر الفريق وتعادله مع الاتحاد السكندري في مباراتين وديتين.. وكان من الطبيعي ان نتابع مسلسل اقالة المدرب الألماني انطوني هاي وعمليات التأليب التي قام بها البعض.. وكالعادة فرض النقاش نفسه على الجميع..!!
* وبينما سماء المريخ تمتلئ بالغيوم واصوات الرعد تهز اركان النادي وتنبئ بتغيير اكيد او لنقل اقالة فورية للمدير الفني الألماني من منصبه وظهور العديد من البدائل سواء المحلية او الاجنبية اذا برئيس لجنة التسيير يخرج على الاسرة الحمراء بتصريح..!!
* اي نعم وفي عز غليان الشارع المريخي وتهيجه ضد الألماني هاي تابعنا الرئيس يعلن التمسك بأنطوني ومنحه كامل الصلاحيات الى جانب نفي اي تصريح او نية لاقالته من منصبه مع ادوات التثبيت اياها (نحن لا نحاسب المدربين بالقطعة و.. و.. الخ)..!!
* المفاجأة لم تكن في اعلان رئيس لجنة التسيير التمسك بالالماني هاي بل على العكس كانت في ان قرار اقالة المدير الفني صدرت من نفس اللجنة بعد ساعات معدودة من اعلان تجديد الثقة في المدير الفني الألماني هاي الذي وصف بانه مدرب كرة نسائية..!!
* الان وبذات الطريقة اشتعل الموقف وسمعنا عن نية التسيير الاستغناء عن غارزيتو.. وكتغطية لتأخر ذلك القرار تحدث البعض عن شروط جزائية ما انزل الله بها من سلطان ستمنع الاستغناء ذلك قبل اعلان الوالي تمسكهم بدييغو.. وحقيقة ما أشبه الليلة بالبارحة.
* تخريمة أولى: أنهى وفد الفيفا زيارته الاستطلاعية للخرطوم.. وعلى عكس ما توقع الواهمون فقد جلس الوفد مع مجموعة الفريق عبد الرحمن سر الختم واستمعوا اليهم وبلا شك فان الزيارة وبقدرما اسعدت الكثيرين فانها كشفت المثير للفيفا عن حقيقة الأوضاع..
* تخريمة ثانية: تم تعليق نشاط الكرة تنفيذاً لاوامر المجلس المنتخب بقيادة الفريق عبد الرحمن سر الختم وتأجلت مباريات الدوري والكأس التي أعلن الاتحاد السابق اقامتها الى ما بعد عيد الفطر بعد موافقة معظم اندية الممتاز واتحادات الولايات..!!
* تخريمة ثالثة: اين اتحاد معتصم من الفوضى التي سكنت ديار الكرة واين هم من تهرب الرباعي (بكري، بشة، رمضان ونزار) عن لقاء المنتخب المهم امام مدغشقر ولماذا مر ذلك الموضوع دون معاقبة المتهربين من اداء ضريبة الوطن..؟!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    جلابي الدوحه قطر 06-14-2017 10:0
    اليوم اؤيد كل كلمة كتبتها لانها بالفعل جسدت الحقيقه فيما يخص اقالة هاي وحضور السمسار وبالفعل حدث ذلك حرفيا ...والان وبعد مرور اشهر علي تولي السمسار الفريق لم نجد له بصمه او مقياس يرتفع ولو نصف درجة ..ووجدنا فطاحلة كرة القدم بالسودان داخل الملعب اشباح ..ووجدنا المدرب الوطني يتم الاستغناء عنه وبصورة مهينه ليتولي ابن السمسار البنشرجي المهمه ,خلاصة القول ان الامر من حراسة المرمي الي اخر لاعب بالهجوم اشباح ومتدنيي المستوي ولكن لي سوال اريد احا ما ان يجاوبني عليه
    لماذا سمح المجلس لغرزة بتسجيل لاعبي وسط وهم يعلمون عقم الهجوم المريخي ومزاجيات بكري وهل من رايناهم في مباراة فيارو هم النخبه التي تحدث عنها السمسار ام تمت السمسرة في هؤلاء التنابله وعلي عينك يا تاجر ؟؟؟؟
  • #3
    عمر 06-14-2017 09:0
    يحاسبو اللعيبه كيف ومدرب المنتخب بخلي الاعداد ويمش يحلل في قناة
  • #4
    تكتيفه 06-14-2017 06:0
    عووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع
  • #5
    عماد سعيد 06-14-2017 06:0
    ياحبيب للتنويه المريخ ولا اي فريق سوداني جلس على عرش افريقيا ولكنه فاز ببطولة الترضيه والتي كانت تسمى كاس الاتحاد الافريقي وهي ثاني البطولات للانديه بس عشان ماتلخبط وتلخبط الناس الماعارفه ونفروض كصحفي توثق للتاريخ بمعلومات صحيحه ارجو الإنتباه مستقبلا
  • #6
    بكري عبده 06-14-2017 04:0
    يا استاذ محمد .. الرباعى ما عرف يسافر كيف .. من الذي يمنح تذاكر السفر ناس معتصم ولا ناس المدهش ؟ يا خوي مافى زول بقدر بتكلم فى الموضوع ده ناهيك عن المحاسبه .. تحري الامر ووضح لناس ملابسات هذا الامر عشان ما تظلم النجوم .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019