• ×
السبت 10 أبريل 2021 | 04-09-2021
محمد كامل سعيد

اتحاد يقاتل لاقامة مباراة وينسى المنتخب..!!

محمد كامل سعيد

 5  0  2767
محمد كامل سعيد

* ولانه السودان حيث التعصب الرياضي عموماً وبالتحديد في كرة القدم فاننا لا ولن نحلم بالخروج من الدائرة الجهنمية المتعلقة بوصف كل ما لا يعجب مجموعة ما بانه مؤامرة دنيئة القصد منها ضرب الاستقرار وتحقيق المكاسب الخاصة.. ايوة نحن كده..!
* حدث ذلك بعد اطلاعي على العناوين البارزة لبعض الاصدارات الرياضية التي فيما يبدو انها (خجلت) من اعلان الفشل في اقامة لقاء المريخ وهلال التبلدي بصورة رسمية وتحوله (غصباً عن اتحاد متعصم) الى مقابلة ودية ادارها انطونيو نجل غرزة..!!
* ثم ان الربكة التي سبقت المباراة المزعومة والمتمثلة في ذلك اللهث الذي قام به امين مال اتحاد معتصم وما صرفه من مال ولو كان قد وجه او وظف لصالح منتخب صقور الجديان قبل مباراته الاخيرة في الابيض لحقق منتخبنا النصر بخماسية نظيفة..!!
* نعم لقد تعودنا ان يجتهد الافراد في كل عمل يخدم مصالحهم الخاصة لان اقامة مباراة المريخ وهلال التبلدي كان بالامكان ان يحقق نصراً شخصياً تستفيد منه مجموعة واحدة في اطار (مكاواتها) للمجموعة الاخرى.. ومن هنا تبدأ الاشكالية التي كبلت رياضتنا..!!
* لا ادري بماذا يفسر قادة لجنة تسيير المريخ ما حدث بخصوص الاشاعة التي سرت قبل بداية المباراة الودية بين المريخ وهلال التبلدي واكدت ان الدخول الى المدرجات سيكون بالمجان..؟! انها قمة الفوضى والسبهللية البعيدة عن الدراسة والتخطيط..!!
* حتى بعدما لعبت المباراة (ودية) لا ادري كيف كان تفاعل اتحاد معتصم بتلك السرعة مع الأحداث وهو الذي اشتهر بترك القضايا المهمة في الادراج حتى ينساها عشاق الكرة ثم يأتي بعد شهور ليتعامل معها بسياسة الترضيات والكيل باكثر من مكيال..؟!!
* لا ندري حقيقة من اين استعان اسامة عطا المنان بكل تلك (الحيوية) والرغبة الكبيرة الخرافية في خدمة كرة القدم ووظف كل علاقاته لاجل اقامة مباراة أول أمس وهو الذي يتعامل برفقة اتحاده مع كل القضايا الملحة والحيوية بالاستخفاف والتجاهل كله..؟!!
* لقد كشفت الازمة الاخيرة حقيقة الوضع بجلاء وبرهن اسامة عطا المنان عملياً تثاقل الاتحاد في حسم القضايا الضرورية المتعلقة باندية الممتاز عندما يرتبط الامر بشكوى او نتيجة مهمة وفي ذات الوقت تابعناه يهرول لاجل اقامة مباراة ويبذل المستحيل..!!
* وصول وفد الفيفا وضع حداً لأسلوب الاشاعات الذي اتخذه فريق معتصم وملأ به وسائل التواصل والاذاعات الموالية مهدداً بالقرار المتعلق بالتجميد ولعل الاجتماعات التي عقدها وفد الفيفا قد جردت ناس معتصم من أهم سلاح كان بأيديهم منذ سنوات..!!
* هل يا ترى ان وفد الفيفا وبعدما يسمع بتفاصيل القضايا والمحاكم والشكاوى التي تدور تفاصيلها حالياً في دور العدل بخصوص عدد من قادة الاتحاد السابق هل يا ترى انه سيثق في المجموعة المدحورة ويسلمها مقاليد الامور مرة اخرى..؟! اكاد لا اصدق..!!
* وفد الفيفا سيقف على الاكاذيب التي وصلت الى الاتحاد الدولي من الاتحاد السابق والتي قيل فيها ان الحكومة قامت بتعيين (الجنرال عبد الرحمن سر الختم رئيساً للاتحاد) ولعل اكتشاف الوفد لتلك الجزئية سيكون كافياً لحسم كل الأمور..!!
* نعود للمباراة التي لا ادري ما هو الموقف المريخي منها عقب ما حدث من فشل كبير اجبر القائمين على امرها تحويلها من دورية الى ودية ادارها من وسط الملعب انطونيو غارزبتو وانتهت لصالح المريخ برباعية مقابل ثلاثة لهلال التبلدي..؟!!
* الغريب في موضوع اللقاء الودي ان بكري المدينة شارك وجاب قون كمان واتحاد معتصم لم يحرك ساكناً ولن يفعل شيئاً تجاه غياب بكري ورمضان وعليه فان تمسك المريخ بمجموعة عطا صار منطقياً ولا غبار عليه.. (قلتو لي الدخول كان مجاني)..؟!!
* تخريمة أولى: ما هي صحة ما تردد عن اصدار لجنة تسيير المريخ قراراً بابعاد نائب الرئيس عبد الصمد من منصبه..؟! وهل يا ترى ان ذلك القرار السري صدر دون علم الرئيس جمال الوالي..؟! ولماذا تعمد قادة التسيير اخفاء القرار..؟! افيدونا يرحمكم الله..!
* تخريمة ثانية: اذا كان اتحاد معتصم يتهرب من التعامل بحسم في القضايا الكبيرة على شاكلة التهرب الذي حدث وغياب خمسة لاعبين من لقاء المنتخب الاخير فان ذلك يجب ان يكون سبباً في المطالبة برحيله ولو من باب ان المنتخب خط (احمر)..!!
* تخريمة ثالثة: اغرب من صاحب اللقاء الودي بين المريخ والتبلدي ان ادارة الهلال اشترطت عدم اشراك بكري المدينة ورمضان نسبة لغيابهما عن لقاء المنتخب الاخير.. وعملياً شارك المدينة وسجل هدف وصنع هدف.. (في حب يا اخوانا اكثر من كدة)..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الطيب ع الله 06-13-2017 06:0
    والله ياودسعيد لاني مقتنع انك ماعندك علاقه بالكوره عشان كده بأعذرك
  • #2
    wili 06-13-2017 04:0
    مقالاتك بقت زي الواحد يومي فطورو بيض سلطة نفس الشي المريخ الاتحاد أسامة الوالي غير التغيير رحمة
  • #3
    wili 06-13-2017 04:0
    مقالاتك بقت زي الواحد يومي فطورو بيض سلطة نفس الشي المريخ الاتحاد أسامة الوالي غير التغيير رحمة
  • #4
    wili 06-13-2017 04:0
    سوار بري هل المريخ الفريق الوحيد الذي به سلبيات ولاتوجد به إيجابيات لماذا التذكر المريخ بالخير ملاحظة اسم الهلال لايرد في اعمدتك الاتوجد سلبيات في الهلال كل اعمدتك مسبحة ومتكررة وتصفية حسابات عمودك مثل ساندويتش بيض بسلطةالمريخ الاتحاد بعد ماالاتحاد افوت المريخ انسحب بتكتب في شنو
  • #5
    wili 06-13-2017 04:0
    سوار بري هل المريخ الفريق الوحيد الذي به سلبيات ولاتوجد به إيجابيات لماذا التذكر المريخ بالخير ملاحظة اسم الهلال لايرد في اعمدتك الاتوجد سلبيات في الهلال كل اعمدتك مسبحة ومتكررة وتصفية حسابات عمودك مثل ساندويتش بيض بسلطةالمريخ الاتحاد بعد ماالاتحاد افوت المريخ انسحب بتكتب في شنو
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019