• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
محمد كامل سعيد

(مكاسب) المريخ من التجميد.. (خسائر)..!!

محمد كامل سعيد

 19  0  4080
محمد كامل سعيد

* ما أشبه الليلة بالبارحة.. وما أهون مواقف لجنة تسيير المريخ تجاه ما يصدر من قرارات في القضايا المهمة.. وما نقصده هنا علاقته مباشرة بموقف الاحمر الرافض لتولى مجموعة الفريق عبد الرحمن سر الختم لقيادة الاتحاد والمساندة الخاسرة لمعتصم..
* نقول ذلك ونعلم ان المريخ ولجنة تسييره تعاملت مع الموضوع من زاوية المكاسب التي ستعود على الفريق حتى ولو كانت تلك المكاسب مالية او معنوية وعلاقتها مباشرة باخطاء ادارية وقع فيها قادة التسيير في اطار سياستهم التعصبية العرجاء..!!
* تعالوا معي اخوتي لنتناول المكاسب التي ينظر اليها قادة تسيير المريخ من زاوية انها ستعود عليهم بالخير لانه وبمجرد اعلان الفيفا لقرار تعليق النشاط الكروي بالبلاد فان العديد من القرار الادارية الخاطئة الفادحة التي أدمن التسييريون الوقوع فيها ستتوارى..
* تعليق النشاط يعني ابعاد المريخ والهلال من رابطة ابطال افريقيا ولأن المريخ يتذيل المجموعة وفرصته في مواصلة المشوار صارت شبه معدومة فان الفيفا سيجنّب الاسرة الحمراء المزيد من الحرج وفي نفس الوقت سيكتب قرار الفيفا نهاية مشوار الهلال..!!
* اما بخصوص الابعاد عن المشاركة في بطولة العرب فان ذلك سيكون الانقاذ المناسب في الوقت المناسب للمريخ خاصة وانه سيجنبه المرمطة والهزائم القياسية وباعداد كبيرة من الاهداف امام الترجي التونسي والهلال السعودي و(يا لها من فرصة ذهبية نادرة)..!
* وبالعودة الى المنافسة المحلية سنجد ان فوائد المريخ ومكاسبه ستتمدد في ظل التراجع والهزائم المتتالية التي تعرض لها وتسببت في تراجعه بشكل ملحوظ بدليل ان كل المريخاب اتفقوا على ان بداية الاحمر محلياً هذا الموسم كانت هي الأسوأ منذ سنوات..!
* اما أكبر المكاسب فانها تتمثل في ان قرار التجميد سيجبر الفرنسي غارزيتو على الاستقالة التي كانت ولا تزال هي الحلم الذي سبق لامين مال التسبير المريخية الفريق طارق الاعلان عنه بعد الهزيمة التاريخية التي تعرض لها الفريق امام فيروفيارو..!!
* ما معناه ان غرزة سيكون مطالباً بالاستقالة بعد التجميد وبالتالي يتخلص المريخ من المدرب الذي تسبب في انقسام كبير بين قادة التسيير حول استمراريته ولكن عندما يأتي القرار من الفيفا فان الموقف ساعتها سيكون مقبولاً ولن يجد النادي حلاَ افضل من ذلك..
* المريخ ينظر الى مكاسبه الخاصة ويردد كل صاحب مصلحة في نفسه (بركة يا جامع) قرار التعليق جاء في وقته وسيجنبنا الفضائح والهزائم ويبعدنا من الحرج امام الجماهير التي أوهمها الاعلام السالب بالبطولات والانجازات التي تبددت وتبخرت..!!
* ثم ان هنالك خسائر تتمثل في مبالغ مالية ينتظر ان يسلمها المريخ الى أجانبه الذين بلغ عددهم سبعة بالتمام والكمال بخلاف افراد الجهاز الفني وهي عبارة عن مرتبات عن بقية مدة عقودهم مع النادي.. وهنا فان الأموال لا ولن تمثل اي اشكالية للتسيير..!!
* تلك سادتي هي مجمل الأوضاع التي سيكون عليها المريخ عقب تنفيذ قرار التجميد او تعليق النشاط الكروي بالسودان.. وحتى اذا حاولت مجموعة الفريق عبد الرحمن سر الختم ادارة النشاط الرياضي فان المريخ لن يواصل وسيمتنع عن المشاركة..!!
* اما رفض المريخ المشاركة في اي منافسة يديرها اتحاد سر الختم فاننا سنكون على موعد مع انفراد (الجهابذة) بالصفحات الرياضية ليؤكدوا من خلال الحوارات والتصريحات التي سيدلوا بها تمسكهم بأهلية وديمقراطية الحركة الرياضية وعيييييك..!
* الان وبعد تناولنا للمكاسب التي يتوهم دخلاء المريخ انها ستعود عليهم هل عرفتم يا سادة ما هي حقيقة الوضع..؟! اي نعم المعطيات تشير الى ان تلك المكاسب انما هي خسائر كبيرة وفادحة لكن الاعين المصابة بالرمد ستراها مكاسب.. ولا عجب..!!
* تخريمة أولى: مكاسب المريخ ـ كما يعتقد الواهمون ـ ستمتد الى ما بعد ابعاد معتصم نهائياً عن مسرح الاحداث وبماشرة مجموعة الفريق عبد الرحمن لمهامها المتعلقة بقيادة الكرة خاصة وان اي قرار سيصدر ضد المريخ سيفهم على انه تصفية حسابات..!!
* تخريمة ثانية: تابعت حلقة (حال الرياضة) بسودانية (24) ولم اتعجب من الطريقة التي تحدث بها ممثل مجموعة معتصم ولم اجد غير ممارسة الخجل انابة عنه بعدما ثبت عملياً ان الغاية الأولى من تعليق النشاط الكروي تتمثل في تحقيق مكاسب شخصية..!!
* تخريمة ثالثة: ظروف خاصة حرمتني من التعليق على مباراة المريخ وهلال التبلدي التي اعلن عنها بالامس في الدوري الممتاز ولا ادري ماذا سيكون رد فعل المريخ ولجنة تسييره اذا ما تعرض المريخ للهزيمة امام التبلدي..؟! كل شئ جايز في زمن العجب..!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 19  0
التعليقات ( 19 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    السما الأحمر 06-13-2017 12:0
    السيد محمد كامل عمودك كله دفاع وتباكي وحسرة على وضع الغريق المدهش ..ياخي اخجل وشوف دسوقي وديدي وكبوش وفاروق وكثير من اعلام ابو الهل ..تعال رشح نفسك لتقود المريخ للبطولات وفكنا من الوالي ومجلسه ومزمل والهتيفة نحن في انتظارك واللهم اني صايم
  • #2
    السما الأحمر 06-13-2017 12:0
    السيد محمد كامل عمودك كله دفاع وتباكي وحسرة على وضع الغريق المدهش ..ياخي اخجل وشوف دسوقي وديدي وكبوش وفاروق وكثير من اعلام ابو الهل ..تعال رشح نفسك لتقود المريخ للبطولات وفكنا من الوالي ومجليه ومزمل والهتيفة نحن في انتظارك واللهم اني ثابم
  • #3
    الهادى يس 06-13-2017 09:0
    انت انسان مريض نظرتك للمريخ دائما تشاؤمية المريخ عنده امل في الصعود للدور المقبل وليه المريخ يخسر في البطوله العربية يمكن يحدث العكس انت عندك مشاكل مع الوالى بس حسد له مما له من
  • #5
    ايمن المريخابي 06-13-2017 05:0
    ياشيخنا انا واحد من اتنين اما خيالك واسع او مريض نفسيا وانا ارجح الأخيرة شفاك الله
  • #6
    طائر الهوى 06-13-2017 01:0
    رغم أني ضد التجميد.. إلا أنني (مجبرا) معه.. حتى يتوقف كل نشاط رياضي في البلاد فلا تجد ما تكتب عنه غير سيرتك الشخصية.. دا شنو دا ياااخ كرهتنا الفيفا زاتا..
  • #7
    صلاح الشريف 06-13-2017 12:0
    قال سعادة الكاتب (صحفي زمانه): (بعد الهزيمة التاريخية التي تعرض لها الفريق امام فيروفيارو)!! كيف يعني هزيمة تاريخية وقد انتهت المباراة بهدف وحيد للفريق الموزربيقي من هجمة مرتدة، في الوقت الذي سيطر فيه المريخ على شوطي المباراة. يا أخي اكتب بموضوعية وكفاك حقداً على مجلس إدارة نادي المريخ.
  • #9
    بشير المريخ 06-12-2017 02:0
    ما هذا يا ناقص زعلان كل يوم تثبت انك فعلا هلالابي حاقد علي المريخ
    كان الله في عونك وعون القراء
  • #10
    ابو بشير 06-12-2017 02:0
    جودية شنو، عبد الرحمن سرالختم فاز في انتخابات جمعية عمومية و هى صاحبة القرار لا فيفا و لا حكومة، مين الفاشل الفريق عبدالرحمن و معتصم جعفر اختشى ماذا فعل معتصم منذ ان تسلم قيادة الاتحاد و انت يا مريخاب هجومكم ونقدكم لسر الختم لانو هلالابى اذا كان المسألة وصلت للدرجة نحن الهلالاب تانى ما حنقبل باى رئيس مريخابى، للاسف معظم الصحفيين البدافعوا عن معتصم و مجموعته كانوا من اشد المنتقدين لهم ، التجميد مائة سنة و لا معتصم و اسامة و الجكومى ديل ما يديروا بقالة نأهيك عن اتحاد
  • #11
    abojeddo 06-12-2017 02:0
    اعوذ بالله منك عووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع
  • #12
    wili 06-12-2017 01:0
    اللهم اشفي كل مريض وابعد عن المريخ حاقد وكل هلالاپي زعلان اللهم احفظ الوالي ومزمل للمريخ
  • #13
    wili 06-12-2017 01:0
    اللهم اشفي كل مريض وابعد عن المريخ حاقد وكل هلالاپي زعلان اللهم احفظ الوالي ومزمل للمريخ
  • #14
    محمد الوسيلة 06-12-2017 01:0
    ذكر الكاتب زمن العجائب وهو من عجائب هذا الزمن فهذا الكاتب مريض كتاباته كلها تنم عن حقد دفين للمريخ
  • #15
    احمد الحاج 06-12-2017 01:0
    أسكت أيها الجاهل
    أنت لاتفقه ولاتعرف ولست صحفيا
    فقط الحقد أعماك
    ود الحاج
  • #17
    تكتيفه 06-12-2017 11:0
    عووووووووووووووووووووووووووووووووووووع ثم تاني عوووووووووووووووووووووووووووووع
  • #19
    محمد مصطفي فضيل 06-12-2017 10:0
    رمضان كريم اللهم اني صائم . انسان مازوءم ياخي كرهتنا الكورة شنو الحقد ده . مصيبتك يا كامل مكروه من كل الوسط الاحمر . وكمل كمل يا مزمل
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019