• ×
السبت 15 مايو 2021 | 05-14-2021
غاندي

كل العالم شاهد السقوط المدوى لصقور جدياننا بارض الابيض

غاندي

 1  0  3996
غاندي


امام منتخب مدغشقر تلك الدولة الصغيرة والجزيرة التى لم يسمع بها الكثيرون ولكنها استطاعت ان تنال الشهرة وتدخل التاريخ من كل الابواب وستصيح حديث افريقيا بعد الحقت بمنتخبنا الخسارة المؤلمة بارضه ووسط جمهوره وبثلاثة اهداف .وفى مباراة كشفت لنا تماما بان الافضل هو تجميد نشاطنا الرياضى وعدم الظهور فى الساحة الافريقية الا بعد ان نضع برامج وخطط جديدة تستطيع اعادة هيبة الكرة السودانية والتى وصلت فى عهد اتحاد معتصم جعفر الى المرحلة التى يخسر فيها منتخب صقور الجديان من مدغشقر !

{اخجل يامازدا ماذا تريد من منتخبنا الوطنى نعلم جيدا بانك لاتسطيع العمل فى نادى حتى لو كان فى الدورى لانك ستقال فورا ولن تجد من يصبر عليك لان طريقة تدريبك عقيمة جدا ولاترقى لمتطلبات العصر الحديث فى علم التدريب ولانك محمى من قبل الاتحاد الحالى الفاشل المتمسك جدا بالعمل من اجل مصالحة الخاصة وليس من اجل خدمة الكرة السودانية التى عانت الكثير فى ظل تواجد هذا الاتحاد !

{التجميد الذى يهدد ويلوح به هذا الاتحاد والذى يطالب علنا الفيفا بالتدخل من اجل بقاءهم فى ادارة شؤون الكرة للتمتع بالمناصب والاموال الطائلة سنرحب به فالتاتى هذه (السامورا) التى يلتفون حولها الان قبل الغد لتجميد النشاط لانا ليس لدينا البطولات ولا الالقاب التى ندافع عنها ويقينى التام بان الغالبية العظمى تقف مع ابعاد هذا الاتحاد الفاشل حتى لو ادى ذلك لتجميد النشاط الكروى بالبلاد!

الملعق الجزائرى حفيظ دراجى ظل يتريق علينا وقال ماذا كان سيفعل السودان لو كان لعب امام الجزائر او مصر او تونس او الكاميرون او ساحل العاج والسنغال بدلا من مدغشقر المغمورة كرويا!

{من هو المسؤول من تمرد اللاعبين الكبار ورفضهم السفر الى الابيض والمشاركة مع المنتخب الوطنى امام مدغشقر!

اخر الاصداء

برضو تلاتة يامازدا..تاكد بانها ستكون ختاما لتاريخك المظلم !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غاندي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيد البلد 06-10-2017 08:0
    يااستاذ غاندي لا تسال عن المسؤول عدم ذهاب كبار اللعيبة وليس "تمردهم" كما تفضلت .. ولكن الاحرى ان تسأل لماذا هذا الهارون المطلوب امام المحاكم الدولية يصر على استضافة فرقنا الوطنية في مدينة الابيض مرارا وتكرارا؟؟؟؟؟؟؟

    هل اذا استضافت الخرطوم هذه المباراة الافتتاحية الهامة جدا كان سيتخلف الرباعي بكري بشه نزار والعجب؟

    * واين كان مازدا من بداية تسمية لعيبة المنتخب؟؟. مازدا كان بيحلل مع بي ان اسبورت في قطر والمنتخب امامه مباراة كبيرة باسم الوطن!!

    - حتى في عدم وجود الرباعي كان بامكان المنتخب الفوز بارتياح .. اذا السيد مازدا كان لديه الجرأة الكافية وترك المجاملة في تشكيل المنتخب وقبل ذلك في الاختيار نفسه.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019