• ×
الأربعاء 21 أبريل 2021 | 04-20-2021
موسى مصطفى

خربتوها و قعدتوا على تلها !!

موسى مصطفى

 9  0  2195
موسى مصطفى

تحدثنا من قبل و قلنا ان التجميد سيطال الكرة السودانية و ان الهرجلة التي تحدث الآن ستقودنا الى نهاية مأساوية غير مأمونة الجانب.
الراغبون في الانتقام من معتصم جعفر يرون في الفريق المنقذ من معتصم و رفاقه فيما يرى البعض ان سر الختم هو الجحيم و ان المعتصم هو طوق النجاة خاصة ان مواقف سر الختم التي سبقت ترشحه تجعل اهل المريخ يرفضون دعمه بعد ان (قلع) منهم ولاء الدين في مطارات افريقيا و قام باغراء الاهلي بحكم انه والي الجزيرة سابقا و استغل علاقته بالاهلي و قام بتحويل اللاعب للهلال بدلا عن المريخ .
و اشياء كثيرة تجعل من سيطرته على ادارة الكرة في البلاد امرا مستحيلا حتى لو فاز عشرين مرة و افضل ان يقود الكرة الكاردينال الرئيس الحالي او صلاح ادريس لانهم افضل منه في نظر المريخاب اما قصة الجودية الشهيرة فحدث ولا حرج فرجل توسط لانقاذ الهلال من العقوبات و تفرج على المريخ يتقلي في النار لن توافق جماهير المريخ على ادارته !!
الفيفا جاءت بردا و سلاما على عصام الحاج و رفاقه و الذين يرون ان الفريق هو الجلاد الجديد الذي سيجلد المريخ بسياطه و سعوا لاسقاطه بشتى السبل و حاولوا استخدام علاقاتهم لكنهم فشلوا في الوقوف في وجهه !!
جماهير المريخ اصبحت مهيئة لاي شيء و ربما حدثت كوارث في حكم الفريق للكرة في السودان فهي لا تر فيه شيئا جميلا و تسبه جلادا قادما للانتقام من المريخ بعد صبر على عشرين عاما كما يظن البعض و لكن هي غير ذلك لان من يقودون الرياضة يسجلون لاعبين ضعاف لا يقوون على العراك !!
الفريق ان تسلم زمام الامور لن يقوي على ظلم المريخ لان الجماهير ستحرس النادي بيد من حديد و لديها كل مقومات الحماية حتى لو ادى الامر الى المخاطرة بحياتها !!
فالمريخ سادتي عند الجماهير حب و عشق ويحرس بالمهج و الدماء الغالية فليس بمقدور الفريق ان فاز الدوس على المريخ و تدنيس كبريائه و كرامته على الاطلاق !!
اما استمرار معتصم و حسب شرعيته من الفيفا و ان وافق الفريق على الانسحاب الطوعي و الاستعداد للمعارك القادمة ارى انه على معتصم ان يفتح علاقات جيدة مع الاندية و ان يبعد المهرجين في لجان الاتحاد و الذين يشكلون خطرا على الرياضة بتقديم صكوك الولاء لانديتهم !!
على معتصم ان يبعد بعض المشجعين الذين يحملون الدكتوراه و الشهادات العلياء و هم اقل ما يوصف انهم مشجعون يشغلون مناصب حساسة !!
قادة الاتحاد و بعد معركة وزارة العدل الاخيرة تكشف لهم الصالح من الطالح ولابد من بتر بعض المنتمين للمجموعة الاخري من اجل الحفاظ على حياة الجماهير و امن البلاد فلا يعقل ان يعمل مثل ابوجبل مع اتحاد معتصم وقلبه مع الفريق !
اخيرا جدا
خربتوها و قعدتوا على تلها !!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عماد الدين قسم السيد فضل المولى 06-10-2017 03:0
    ده كلام يا رجل ...ما هذا اللت والعجن ...الموضوع ادارة كورة ما حرب وفتن وتحريض للجمهور ...ادو المجموعة الجديدة فرصة واحكموا عليهم ...معتصم فاشل لماذا الاصرار عليه
  • #2
    دودي 06-09-2017 06:0
    انت ما عندك موضوع بتتكلم عن الجهاد في الادغال والاحراش ولا بتتكلم عن كورة قدم
  • #3
    badr 06-09-2017 05:0
    يا جماعة خليكم من الموازنات ولو عايز موازنات ايهما افضل دزشداد ام معتصم المريخابي . طيب ايهما افضل ابوحراز ام د.معتصم المريخابي . هل تعرضت للظلم في عهد شداد او عبدالحليم او بكري ابو حراز. تمهل يا شيخ وما تخليكم متعصبين وتوردوا الرياضة لضروب هي في غني عنها بسببكم
  • #5
    عثمان فاضلابي 06-09-2017 02:0
    أراك تستعدي جماهير المريخ وتشحذهم بطريقة غير لائقة بكاتب في قامتك وأعلم لكل الاندية جماهير تاكل (الجمر ) والعمل علي تهدئة الخواطر بين الجماهير مطلوب . الفريق المدهش هلالابي ومن حقه قبل أن يكون شخصية عامة ورئيس للاتحاد والحكم عليه لايكون مسبقا بل بعدما يمارس عمله فان غلب عليه الهوي لك ولامثالك الحق فيما تذهبوا اليه.ولعلك تعلم أتحاد الفشل ولونه الاحمر وصبر الاهلة عليه
  • #6
    Hassan 06-09-2017 01:0
    للأسف
    أهل المربخ إدارة وصحافة
    نظرتكم للأمور دائمًا بعين المصلحة الذاتية وقمة الأنانية وحب النفس
    زيكم وزي الأطفال!!!

    ياخي عليكم الله أكبروا شوية وانظروا للمصلحة العامة حتى ولو أدى ذلك
    لتضحيات كما فعل الهلال وضحى بدوري كان في متناول يديه قبل موسمين
  • #7
    عماد سعيد 06-09-2017 01:0
    ده كلام عاطفي ياحبيب والاتحاد العلاقه له بالمريخ او الهلال الان الناس فاحتكموا الجمعه العموميه والان الرجل على سدة الاتحاد الان فحاكموهو بالتالي ولاشان الماضي مع المريخ وهؤلاء جميع اندية السودان ناس بتاعين جرسه ساااااكت الحاكميه كانت للاقتراع وناس معتصم القذر ين جاؤا للاقتراع وانا راؤا خسارتهم انسحبوا وعملوا السبناريو القذر ده مع مجدي القذر وهذا اقل مايمكن ان يقال عنهم ونفروض تنصب لهم المشانق في ميدان عام ولكن لان السودان صار منبت فساد هذا هو الناتج الطبيعي لمخاض العفن ده
  • #8
    kerdena 06-09-2017 12:0
    ههههك كل إناء بما فيه ينضح. معروف ليه بتدافعو عن معتصم. غير اللف والدوران والضرب تخت الحزام مريخ الوالي لايتقدم ودي بتلقوها عند ودجعفر
  • #9
    kerdena 06-09-2017 11:0
    ههههك كل إناء بما فيه ينضح. معروف ليه بتدافعو عن معتصم. غير اللف والدوران والضرب تخت الحزام مريخ الوالي لايتقدم ودي بتلقوها عند ودجعفر
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019