• ×
الأربعاء 28 يوليو 2021 | 07-27-2021
محمد كامل سعيد

مسلسل معاد على مسرح المريخ..!!

محمد كامل سعيد

 5  0  3348
محمد كامل سعيد

* تناقض غريب ذلك الذي ظهر على تفاعل قادة تسيير المريخ مع الهزيمة الاخيرة التي تعرض لها الفريق في بييرا امام فيروفيارو.. ولأن الرؤية الادارية غائبة في ظل تسليم جل القادة واكتفائهم بالجلوس على هامش الأحداث كان من الطبيعي ان يظهر الارتباك..
* ولأن الواقع الغريب الذي ساهم في تراجع المريخ وتقهقره وتواضعه لا يزال قائماً تابعنا امين مال التسيير الفريق طارق وهو يفتح النيران على المدرب الفرنسي غارزيتو ويملأ الدنيا هجوماً بخصوص تواضع قدراته كمدرب ونسب اليه مسئولية كل الهزائم..!
* اننا في الحقيقة نتابع حلقات مسلسل معادة على مسرح المريخ.. ولعل الدور الذي قام به همد بالامس ـ عقب الهزيمة امام مازيمبي والتي حرقت كل الآمال ـ تحول تفصيلياً اليوم الى الفريق طارق الذي تحدث بأسلوب يوحي وكأنه كان غائباً ايام عودة غرزة..!!
* واذا كان مشهد الامس عنيفاً بمشاركة محسن سيد ـ والذي اتهم الفرنسي ببيع المباراة لفريقه السابق مازيمبي ـ فان الواقع يجعلنا نفكر ملياً وبعمق.. وبطريقة تجعلنا لا نستبعد ان تتضاعف الرويات وتزيد مساحة الحرب مع مرور الايام لتصل الى درجات أسخن..
* ولعل السؤال المهم الذي يفرض نفسه هنا ونطرحه على الفريق طارق ـ باعتباره احد الضباط الذين تم تعيينهم في لجنة التسيير السابقة التي تعاقدت مع غارزيتو والحالية بعد التمديد ـ يقول: (اين كنت يوم ابرام العقد مع المدير الفني غارزيتو)..؟!!
* وهل يا ترى ان سيادتكم لم تتوقفوا امام ما ورد في تفاصيل العقد.. وكيف تشبهه بذلك الذي توقعه الجيوش الخاسرة امام المنتصرة..؟! ثم ألم تسأل نفسك لماذا يضع مجلس في حجم المريخ نفسه في مكان وصفته بـ(اياديكم الملوية امام مواصلة غارزيتو لعمله)..؟!!
* الفريق طارق امين مال تسيير المريخ عرج بالحديث عن الفترة التي قضاها دييغو غارزيتو كـ(عاطل) منذ تركه العمل كمدير فني بالمريخ في عام 2015 ناسباً عودته الى القيادة الفنية بانها كانت استجابة لما اسماه بضغظ (القروبات).. والله كلام عجيب جداً..!!
* ولا ندري بماذا يسعى امين مال تسيير المريخ اقناعنا به من كل تلك التصريحات التي ملأ بها اجهزة الاعلام وتمددت في وسائل التواصل الاجتماعي.. ثم كيف يقولها وهو يشغل منصباً حساساً ومهماً في لجنة التسيير التي اتخذت قرار عودة غارزيتو..؟!!
* طيب يا سعادة الفريق طارق وباعتبار انك كنت متواجداً في منصبك الحالي ايام صدور قرار عودة غارزيتو ـ باعتبارك امين مال لجنة تسيير في النادي الاحمر ـ فلماذا لم تحتج او تعترض او تتناول تلك السلبيات التي طرحتها الان في ذلك الوقت..؟!!
* حديثك الاخير يوحي او لنقل يشير الى ان قرار عودة غارزيتو صدر بصورة فردية وما كان من بقية اعضاء التسيير غير الموافقة ووضع بصمتهم بوضوح امام ما صدر من قرارات.. والاّ لماذا لم تحتج سعادتك وتتحدث عن تلك الملاحظات قبل الموافقة..؟!!
* حتى الاحاديث المتدوالة والمتعلقة برغبة لجنة التسيير في اصدار قرار يقضي بتعيين مدرب وطني مساعد في الجهاز الفني ينطبق عليه ما قلناه بخصوص احتجاجات الفريق طارق ولن يكون سؤالنا (اين كان قادة التسيير يوم صدر قرار الاستغناء عن جبرة)..؟!!
* ان الهجوم الذي بدأه محي الدين عبد التام عضو لجنة التسيير وتحول بعد ساعات معدودة الى الفريق طارق عثمان على المدير الفني غارزيتو لا ولن يكون سوى خطوة تمهيدية ستنتهي باقالة المدير الفني الذي احتفل نفس قادة التسيير بتوقيع العقد معه..!!
* المضحك في القصة اعلاه علاقته مباشرة بما قاله الفريق وتأكيده ان لجنة التسيير تعاقدت مع غرزة استجابة للضغوط الجماهيرية وانتشار (هاشتاك غارزيتو مدربي).. بمعنى انه لا علاقة للعودة اياها برغبة الهلال في التعاقد مع غرزة.. (اللهم اني صائم)..!
* تخريمة أولى: يؤدي منتخبنا الوطني السوداني الجمعة لقاءً مهماً بالتصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم 2019 بالكاميرون امام مدغشقر التي يضم منتخبها عدداً من المحترفين في اوروبا.. والمؤسف ان اربعة من لاعبينا رفضوا الانضمام للمعسكر.. ولا عجب..!!
* تخريمة ثانية: نجومنا الكبار أوي أوي بكري وبشة ونزار ورمضان عجب لم يصلوا حتى صباح أمس الى عروس الرمال.. لماذا.. لا احد يدري.. ربما لان المباراة ستقام في الابيض ومن المحتمل انهم رفضوا الفكرة و(جلوها) لانهم كبار واكبر من المنتخب..!!
* تخريمة ثالثة: كل الامنيات القلبية الصادقة لصقور الجديان بالتوفيق في لقاء الغد الصعب والذي يحتاج في المقام الأول لاحترام المنافس واسترجاع التجارب والهزائم المريرة التي تعرضنا لها امام منتخبات عديدة بسبب الاستهتار.. بالتوفيق يا شباب..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيد البلد 06-08-2017 10:0
    حكاية المباريات في الابيض دي شنو؟؟ لعيبة المنتخب تسعين في المية منهم من فرق الخرطوم .. الداعي شنو في رمضان ده واللعيبة الكبار جايين من برة البلد بما فيهم لعيبة هلال الابيض الذين وصلوا العاصمة اولا .. الداعي شنو المباراة تكون في الابيض؟؟.

    في الخرطوم الاستادات كبيرة والجمهور كبير ومعظم اللعيبة منها .. يلعبوها في الابيض .. السفر والتنقل ده براه مابيتعب اللعيبة؟؟

    - ده اسمه تلميع لهارون ... كده ننتظر ونشوف حيتغلبو كم من فريق المفروض تكون نقاطه مضمونة.. بدل ما يخططوا لاحسن التواني في وجود السنغال يقوموا يجوطوها!!
  • #2
    mohammed 06-08-2017 09:0
    نجومنا الكبار أوي أوي بكري وبشة ونزار ورمضان عجب لم يصلوا حتى صباح أمس الى عروس الرمال.. لماذا.. لا احد يدري.. ربما لان المباراة ستقام في الابيض ومن المحتمل انهم رفضوا الفكرة و(جلوها) لانهم كبار واكبر من المنتخب..
    لماذا الهجوم على اللاعبين دون سواهم ؟
    اين الدولة
    اين الاتحاد
    اين دوركم ك اعلاميين
    فاذا كان اعداد واهتمام بالمنتخب لن يتاثر بغياب لاعب اولاعبيين
  • #3
    abojeddo 06-08-2017 02:0
    عووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع
  • #4
    ابو قصى الدمام 06-08-2017 10:0
    كل ما اريد قوله تعثر النجم امام الموزمبيقى بالتعادل و هذا وارد جدا يعنى تجمد رصيده فى 8 نقاط و القمة فى مقدورهما جمع الثمان نقاط بفوز المريخ على النجم بفارق هدفين و الفوز على فيروفيارو و التعادل مع الهلال 1+3+3+1=8 و 10 نقاط فى حالة الفوز على الهلال اما الهلال يكفيه الفوز على النجم و فيروفيارو يكوت لديه 9 تقاط اكرر هذا فى حالة تعثر النحم امام فيروفيارو يعنى مباراة فيروا تحدد مصير ااجنيع
  • #5
    تكتيفه 06-08-2017 10:0
    انت ذاتك ما معاد؟ حتي ذخيرتك اللغويه ضعيفه و ما قادر تغير تعابيرك من ١٤ سنه...عوووووووووووووووووووووووع
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019