• ×
الثلاثاء 27 يوليو 2021 | 07-27-2021
قسم خالد

قال (سلك) ولم نقلها نحن ..!

قسم خالد

 0  0  4385
قسم خالد


كنت حريصا بالامس على مطالعة كل الاعمدة الحمراء لاقراء ما خطته تلك الاقلام عقب علقة فيارو فيارو (العصرية) .. كل الكتابات بل كل الاعمدة تحولت (لبيت بكاء) وكل يطلم خده .. ويشق جيبه حزنا والما لما الم بفريقهم امام فياروفيارو الذي كنا نظن انه اضعف فرق المجموعة لكنه يحل الان ثانيا برصيد اربع نقاط ثلاثة منها نالها امام المريخ الذي يتزيل المجموعة حتى الان في جولتها الثالثة برصيد نقطة واحدة فقط ولا اعتقد ان بمقدوره اكثر من اربع نقاط حال فوزه على فيارو فيارو على ملعبه بامدرمان وقتها يكون قد تساوى مع فيارو فيارو في النقاط ليحسم امر (الطيش) بفارق الاهداف اذا قدر للاحمر الفوز باكثر من هدف في جولة الاياب !
هذا هو الاحمر وتلك هي قدراته لكن من يقنع كتاب الاحمر ان فريقهم لا يقوى على الصمود مع الكبار في دوري الكبار !
كل اهل المريخ الذين شهدوا مباراة الهلال والنجم الساحلي بسوسه اصابتهم (الرجفة) للاداء الرجولي الذي كان طابع اداء الفرقة الزرقاء .. اوصالهم ارتجفت وقلبوهم زاد خفقانها وحدثوا انفسهم كيف لنا الفوز على هذا المارد الافريقي صاحب الاداء الرجولي .. ولم يكن غارزيتو يهزأ عندما قال الي انهم يحتاجون الي احد عشر لاعبا مقاتلون .. اي انه اراد ان يقول ياريت لي نجوما يحملون رجلوة نجوم الهلال .. وزاد .. لو كنت املك مثل نجوم الازرق لحصدت اللقب الافريقي ولكن من اين لي بمثلهم !
مجلس المريخ وللامانة منح الفرنسي كافة الصلاحيات في هذه الانتدابات فانتدب تالا ومارسيال ثم محمد ادم والتش .. ابعد الاخير ودفع بالثلاثي في قائمته الافريقية والمحصلة (تزيله لفرق المجموعة) وبات غارزيتو الان هو المسئول الاول عن اي اخفاق احمر من خلال هذه البطولة .. اما الادهى والامر هو مطالبة معظم كتاب المريخ لغارزيتو بضرورة التركيز على مسابقة الدوري الممتاز وهو اعتراف ضمنى منهم ان فريقهم لا يستطيع منازلة الكبار وان وصوله حتى الي هذه المرحلة من المسابقة لا يعدو كونه صدفة والصدف لا تتكرر كثيرا !
تعالوا نقرأ ما كتبه الحبيب بابكر سلك .. اعتقد انه اعقلهم .. وهو الوحيد الذي اعترف بتواضع قدرات فريقه وهو الوحيد الذي تحدث عن الروح القتالية التي يتمتع بها السيد الهلال في مباراة سوسة .. قال سلك : المكابرة لاتخدم القصة
اداء الهلال امام النجم كانت الغيرة فيه سيدة الموقف
والغيرة لا تأتي عبطاً
مصدرها الأساسي إحساس الجماعية الذي يولد الترابط بين أعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين
وطالما جهاتنا التلاتة تلك تكره بعضها ونصر على وضعها الى جانب بعضها في وعاء واحد
نصبح كأننا نضع البيض مع الحجارة ونخج السلة
كالعادة يا سعادة سنبدأ موسمنا الإفريقي من التمهيدي الذي أدمننا وأدمناهو
بربكم
هل يمكن للاعب في الهلال أن يشترط عدم اللعب في مركز معين ؟
ايها الناس
جمال جاء ليصرف
إذن لا داعي لمحاولات توفير المال لجمال والتي تأتي بنتائج عكسية
الحقيقة تقول إننا طيش المجموعة
وإننا لن نصعد ولو وقعت الطيارة بالتلاتة فرق التي تشاركنا المجموعة
البقت بقت
وعبارة ما وكتو ستنال حظها من جديد
أصلو دي أيامها
فالندفن فواخيرنا في الرمال لنبدأ كل المواسم من التمهيدي
بارك الله في مانديلا البقي لينا ماض وحاضر ومستقبل!
قالها سلك ولم يقلها ياسر عائس او خالد عزالدين .. لم يقلها كبوتش وكبوش.. لم يقلها بابكر مختار او محمد عبدالماجد .. قالها سلك بلحمه وشحمه .. انتهى البيان .. واقر سلك بان (فراملة المريخ ) هي كاس مانديلا ولا شئ سواه !
واجمل مافي عمود الحبيب سلك قوله(وإننا لن نصعد ولو وقعت الطيارة بالتلاتة فرق التي تشاركنا المجموعة ) ضحكت حتى بانت نواجذي .. وقعت من الضحك وقمت وتاني وقعت فالتشبيه بليغ .. ودلالاته واضحة او بمعني اخر فان سلك اراد ان يقول (لو شارك المريخ وحده في المجموعة سيتزيلها عن جدارة واستحقاق ..!
اخيرا اخيرا ..!
عمود الاخ الحبيب بابكر سلك ترجم واقع المريخ ببلاغة واوضح بجلاء الازمة التي يعيشها الاحمر خلال السنوات الماضية وتحديدا منذ العام 1989 ولم ينسى سلك دعوة جماهير المريخ (للعصيان) بيني وبينك يا سلك الاعتصام احسن ليكم لانكم التمهيدي السنة الجاية زاتو ما اظن تلمو فيه بحالتكم دي .. غايتو الله يكون في عونكم وعون الاخ جمال الوالي !
اخيرا جدا ..!
لازالت (قوات الاحتلال ) تمارس بلطجتها وتصدر من القرارات ما تصدر .. اخر حاجة عملوها اضافوا بورف جلال والعقيد صديق لمجلس الادارة .. بالله ياتو مجلس دا ؟؟ الغريبة انهم تناسوا صاحب (الجلد والراس) عبدالعزيز ياحبة عيني ما اضافهو ولا حتى ادهو رئيس لجنة .. تستاهل يا عبدالعزيز ناس (جبتهم) وعملت ليهم جمعية (صورية) وساقوقك معاهم البحرين وخلوك تتصور (سيلفي) مع انفانتينو وبعد كل العملتو ليهم لجنة (صورية ) ساكت ما كرموك بيها والله تستاهل (العملتو بي ايدك) ..!
اخير صاحبك (تاج السر عباس) قالو اداهو لجنة الاشراف على المنتخب الوطني مع (وقف التنفيذ) المهم علمو ليهو حاجة ولو (صورية) !
الكلام دا كلو حدو الاثنين الجااااااي والي ذاك الموعد اذهبوا فانتم الطلقاء
/////////
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019