• ×
الخميس 4 مارس 2021 | 03-04-2021
بلل

عودة عملاق أفريقيا

بلل

 0  0  769
بلل

هلال الروعة والجمال يحتاج لوقفة أبناءه بقوة في الفترة القادمة حتي تتواصل المسيرة الظافرة ونتوج ذلك التألق بالعبور الي دور الـ8 من البطولة الأفريقية بعد أن أصبح علي بعد خطوات من ذلك.
يجب أن نكون أكثر واقعية بأن المباريات القادمة أكثر صعوبة من السابقة خاصة وأن جميع الأندية تسعي للتأهل وتملك ذات الرغبة والطموح الموجودة في الهلال بالتأهل الي دور الـ8
قطعنا مشوار طويل وشاق وتبقي الأصعب وإذا لم نخطط جيدا لحسم المواجهات الثلاث القادمة بأم درمان سنجد صعوبة كبيرة في خطف إحدي البطاقات وحتي الوصيف المتزيل يملك فرصة إلي جانب الفريق الموزمبيقي.
فوز الأزرق علي النجم الساحلي في الجولة القادم بالقلعة الزرقاء مهم للغاية حتي نكون قريبين من الفريق التونسي المتصدر بـ7 نقاط والذي مرشح بقوة للفوز في مباراتيه أمام الوصيف وفيروفارو.
في حال فوزه في تلك المباريات سيرتفع برصيده الي 13 نقطة سيكون بالتالي حسم أمر تأهله لدور الثمانية بينما فوز الهلال في مبارياته الثلاث سيرتفع الي 12 نقطة.
من جانبنا نستهدف صدارة المجموعة حتي يتجنب الهلال مواجهة فرق الصدارة في دور الـ8 لذلك تعثر النجم أمام الوصيف وفيروفارو سيكون من مصلحة الهلال كثيرا.
أمام الهلال مرحلة صعبة وإذا لم يتكاتف الجميع لن نحقق المطلوب وتأهل الهلال في يده ونحتاج لمزيد من الجدية وإرتفاع المسئولية ويجب حتي يحلق الهلال في البطولة الأفريقية.
ترشح الهلال مرتبط بتناسي تفاصيل مباراة النجم الساحلي في تونس بعد ان ظهر العملاق الأفريقي علي حقيقته أمام التوانسة حتي لا يصيبنا الغرور حيث كان الأزرق قريبا من العودة بالنقاط كاملة.
ويجب أن نجعل هذه المباراة نقطة إنطلاق قوية للفترة القادمة بعد إستعادة جزء كبير من روح الأزرق التي ظللنا نبحث عنها في المباريات الماضية ويتم تسخير هذه الروح لصالح الفريق الذي يبحث عن الإنجاز القاري في هذا الموسم.
الهلال يملك الأسلحة التي سيقاتل بها خصومه وتحتاج لمزيد من العمل الفني حتي يصبح الفريق في قمة الجاهزية ويملك الجهاز الفني العديد من الخيارات حتي يتأثر الهلال بغياب لاعب واحد.
وهذه مهمة الجهاز الفني بقيادة التونسي نبيل الكوكي والذي جعل الجميع يشيد بالتكتيك الناجح الذي لعب به أمام النجم الساحلي بالرغم من تخوفنا من تخبط الكوكي خاصة في شوط المدربين.
مثلما إنتقدنا الكوكي بسبب تراجع مستوي الهلال نحن نشيد به ونعترف بتحقيق نجاح كبير في مهمة تونس الصعبة التي تخوفنا فيها علي مصير الهلال بكل صراحة من واقع المستوي الذي قدمه الهلال في موزمبيق.
(صمت اخير) ..
عودة عملاق أفريقيا.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019