• ×
الأحد 7 مارس 2021 | 03-06-2021
ديدي

القادم أصعب يا هلال !

ديدي

 0  0  2026
ديدي

*ثم ماذا بعد ؟ ، تعادل الهلال امام النجم الساحلي ، وإنتزع نقطة غالية ، وإستعاد اللاعبون روح الحماس وأدوات القتال ، وهذه من أهم مكاسب الفريق التي عاد بها من سوسة ولكن ..!
*الجولة القادمة ، ستكون أصعب ، والتي تليها ستكون أصعب من سابقتها ، وهكذا ، وكل جولة ستحتاج لتجهيز كامل للاعبين المرابطين ومضاعفة الإصرار والعزيمة و (الشجاعة) يا كوكي .
*في لقاء النجم فقد الهلال مهاجمه كاريكا بالإيقاف ، وفي المباراة المقبلة سيفقد الفريق (ابو ستة) و (بويا) ، وبالتالي يحتاج الي لاعبين في مركزيهما، بنفس المواصفات والإعداد والإستعداد ، ونتوقع دخول كابو وعودة ابو عاقلة الي المحور.
*الإيقافات واحدة من المشاكل التي تواجه الهلال ، والفرق السودانية علي وجه العموم ، فاللاعب السوداني في كثير من الأحيان يعرض نفسه للبطاقات الصفراء والحمراء بإرتكاب مخالفات تثير الغيظ والحنق ، لأنها تكون في حالات (غير تكتيكية) ومواقف لا تستحق ان يُجرم فيها نفسه و (يلخبط) حسابات فريقه.
*وفي إعتقادي ان اي لاعب يعرض نفسه لنيل بطاقة ،من مخالفة لا تشكل خطورة علي الفريق وغير (تكتيكية)، ينبغي ان يُعامل بحزم ويحاسب علي فعلته غير المبررة .
*ولكثرة توزيع البطاقات الملونة وحالات الإصابات المتعددة ، ظللنا نطالب منذ بداية الموسم ،بتجهيز كافة اللاعبين دون إستثناء ، بمنحهم فرص المشاركة في المباريات وعدم (تكديسهم) فالموسم الكروي طويل والمشوار الافريقي يحتاج الي عتاد كامل وشامل
*إصابات اللاعبين (واردة) بقوة، والإيقافات (مؤكدة) ، وبالتالي فإن الغيابات تؤثر علي التشكيلة الأساسية ، ولها إنعكاسات سالبة جداً علي مسيرة الفريق .
*ونعود ونذكر الكوكي ،بتجهيز (الإحتياطي) من اللاعبين والدفع بهم تدريجياً في المباريات الكبيرة، فبعضهم كاد ان يصيبهم الصدأ !
*لا أتفق كلياً مع من يقللون من مستوي اللاعبين الشباب بالهلال او المرابطين الذين يتوقون لأخذ فرصتهم كاملة فالحكم السلبي القاطع عليهم فيه ظلم !
*اي نتيجة غير الفوز ،في المباراة المقبلة امام النجم الساحلي لن تكون مقبولة !!
*اللقاء المقبل بجوهرة الهلال ينبغي ان يكون ، اللقاء المكمل لمواجهة سوسة السابقة بكل إيجابياتها وروحها الحماسية والقتالية لإقتناص النقاط الثلاث !
*تذكروا ان الهلال ، لم يحقق إنتصاراً حتي الآن ، ويسير بـ (النقاطة) !!
*والكوكي مطالب ، بتجميع كل شجاعته ، وتحرير اللاعبين من السلاسل والقيود والتكبيل ، حتي يعطوا كل ما عندهم ، كما حدث في سوسة !!
*السير بطريقة (التعادلات) غير مطمئنة بالمرة ، ولا تمنح اي إيحاء بأن الفريق جدير بالتقدم في المنافسة !
*ولابد للكوكي ان يتذكر ان هنالك شئ أسمه ، (فوز) و (إنتصار) وتفوق في المعادلة الكروية !
*يعجبني في محمد موسي ،إصراره علي البقاء ، وصبره ، وإجتهاده ، فشطبه من المريخ لم يزده الا عزيمة وشكيمة ، واصل الفتي بحماس ودار علي أكثر من فريق حتي أثبت جدارته في شرطة القضارف ، ليعيد إكتشاف نفسه رسمياً بالشعار الأزرق .
*البلدوزر اثبت انه نجم التسجيلات الحقيقي ، وهو اللاعب الذي يحدث (الفارق) بالفعل !
*فرق بين لاعب يحدث (الفارق) ، ولاعبين (تشتاشة) يحدثون (الفارغ) !!
*أنسوا موقعة (سوسة) ، وأجهزوا لمعركة العبور بجوهرة الهلال .
*غارزيتو يقود ورائه مجموعة من الحالمين !
*غرزة ، يضع كل (همة) في الفوز علي الهلال ، فبقائه رهين بالتفوق علي سيد البلد ..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019