• ×
الأحد 1 أغسطس 2021 | 08-01-2021
بلل

فرفرة شديدة

بلل

 0  0  1938
بلل

عقب إجراء قرعة البطولة الأفريقية أكد أهل الوصيف أن التأهل محسوم والطريق مفروش بالورود لدور الثمانية والفوز سيكون من نصيبنا في كل مباراة وسنحسم الهلال والنجم في أولي المباريات لنتفرغ لفيروفارو بملعبه.
وعندما إنطلقت مباريات دور الستة عشر رسميا لم نشاهد إلا فرفرة شديد وكل الوعود طلعت سراب بعد ان فلت الوصيف من الهزيمة بأمر الكوكي ويتعرض لخسارة مستحقة علي ملعبه أمام النجم وينال علقة ساخنة في موزمبيق.
لولا أخطاء الكوكي لجلس الوصيف علي المركز الأخير بدون رصيد وتم إعلان خروجه من البطولة رسميا وتفرغ تماماً لأداء المباريات الودية في مسابقة الدوري الممتاز واصبحت بقية مبارياته تحصيل حاصل وأنحصر التنافس بين ثلاثي المجموعة.
اللافت في نتيجة الهلال في تونس انه لم يتأثر إطلاقا بما حدث للوصيف في موزمبيق بالعكس تماماً زادت رغبة فرسان الهلال في تحقيق نتيجة إيجابية وتعويض جماهير الكرة السودانية خسارة الوصيف.
ويعلم نجوم الأزرق ان كل الآمال تقع عليهم من اجل العبور لدور الثمانية بعد إقتراب الهلال من تحقيق ذلك الهدف عليه أن يحقق الفوز في جميع مبارياته القادمة وعلينا أن نترك النوم علي العسل بعد النتيجة الإيجابية في تونس.
علينا أن نطوي تلك الصفحة ونبدأ من جديد وان نخطط للحصول علي تسعة نقاط حتي يؤمن الهلال تأهله لدور الثمانية بجدارة .. ويجب ان تكون صادقين مع أنفسنا لن تكون هناك مباراة ساهلة من المباريات الثلاث ويسعي الجميع لخطف بطاقة التأهل للمرحلة القادمة.
فيروفارو الذي كان يتزيل المجموعة وعقب فوزه علي الوصيف دخل دائرة المنافسة علي إحدي البطاقتين المؤهلتين للوصول الي دور الثمانية ولتحقيق ذلك عليه الفوز في جميع مبارياته القادمة خاصة تلك التي تجمعه بقمة الكرة السودانية بأم درمان.
ظل الفرنسي غارزيتو مدرب الوصيف يعلن تمسكه بالأمل حتي الثانية الأخيرة وهذا بكل تأكيد من حقه لذلك المطلوب من الهلال رفع شعار الفوز في جميع المباريات القادمة ويجب إعلان حالة الطوارئ لتلك المباريات
الهلال يملك 3 نقاط فقط لا تؤهله للعبور الي دور الثمانية .. حققنا نتائج إيجابية بالتعادل خارج ملعبنا مرتين لكن في النهاية تظل 3 نقاط .. بينما يملك فيروفارو 4 نقاط بالرغم من تلقيه خسارة قاسية وتعادله بملعبه مع الهلال.
الهلال اذا نجح في الحصول علي 12 نقطة ستقوده للجلوس علي الصدارة بإرتياح لأن رصيد النجم سيتوقف عند 10 نقاط في حال فوزه علي الوصيف بتونس بينما سيواجه العديد من الصعوبات عندما يواجه الهلال وفيروفارو خارج ملعبه.
(صمت اخير) ..
فرفرة شديدة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019