• ×
الأربعاء 28 يوليو 2021 | 07-27-2021
محمد كامل سعيد

محمد موسى يحكي فشل المريخ..!!

محمد كامل سعيد

 16  0  6000
محمد كامل سعيد

* وتمضي المرارات التي يخلفها قادة نادي المريخ بقراراتهم السطحية الموغلة في العاطفة والبعيدة كل البعد عن منطق الاشياء وطبيعتها ومسافة تواجدها ـ بعداً وقرباً ـ من الصواب والخطأ وعلاقة من يتخذون القرار المرتبط بالجوانب الفنية العميقة..!!
* ولعل ما ذكرناه في السطور اعلاه علاقته مباشرة وقوية مع البداية المفرحة للمهاجم القناص الخطير السريع القوي محمد موسىى مع الهلال ومساهمته بنسبة كبيرة وخلال دقائق معدودة من الدفع به في التعادل الذي عاد به الازرق من تونس امام النجم..!!
* محمد موسى كان للاسف يلعب في صفوف المريخ وساهم بقدر كبير في فوز الاحمر بلقب الدوري الممتاز تحت قيادة المدير الفني المصري حسام البدري قبل نهاية المسابقة بايام لكنه لم يجد (الظهر) الذي يحميه ويضمن له الاستمرار في الكشوفات فتم شطبه..!!
* نعم شطبوه بـ(جرة قلم) وبقرار اداري لا علاقة له بالجوانب الفنية لتضيع موهبته ويسير في سكة العشرات من اللاعبين الذين تعرضوا للظلم من قادة الادارة المريخية وهنا فان القائمة التي تضم مظاليم السماسرة ستطول ويزداد احساس الألم معها..!!
* محمد موسى وبعدما شطبوه اثبت مع الايام انه تعرض للظلم في نادي المريخ.. قاتل ولم يستسلم واجتهد ودافع عن ألوان اكثر من فريق حتى انتهى به المقام في الشرطة القضارف ومعها تصدر قائمة هدافي الدوري الممتاز في نصفها الأول بجدارة..!!
* واستناداً على الظلم الذي تعرض له في المريخ رفض (البلدوزر) كل الاغراءات التي طرحها عليه النادي الاحمر ليختار الدخول في تجربة اخرى مع الهلال بدأ النجاح فيها مبكراً وعلى أعلى مستوى وامام اكبر الفرق العربية والافريقية وفي خارج السودان..!!
* تابعوا معي كيف يدعم المريخ صفوفه واين هي بصمة اللاعبين الجدد الذين استعان بهم النادي ـ سواء عبر السماسرة او الجهاز الفني ـ خلال التسجيلات الاخيرة سواء التكميلية قبل ايام او الرئيسية وما هي البصمة التي وضعوها في المشوار الافريقي..؟!!
* ماذا فعل محمد عبد الرحمن الذي ملأ البعض الدنيا ضجيجاً عقب التعاقد معه وتنبأوا له بمستقبل باهر ورشحوه لقيادة المريخ الى منصات التتويج..؟! نقول ذلك ونحن نعلم ان الضجة المفتعلة التي صاحبت التعاقد مع ميدو هدفها مكاواة الهلالاب وبس..!!
* ثم نتحول الى بكري المدينة الذي شهد مستواه تراجعاً مخيفاً عقب التجديد معه قبل اسابيع وهنا فان التواضع شمل أمير ابو ثلاثة مليارات، ورمضان عجب الذي انشغل لا شعورياً بقيمة تجديد تعاقده وما اذا كان سينال نفس المبلغ الذي حصل عليه شقلوب..؟!!
* استعان المريخ في الهجوم بـ(أب قلباً ميت) كلتشي والذي فاق عمره الـ(34) عاماً لماذا..؟! لانه يحمل الجنسية.. حدث ذلك في وقت كان محمد موسى يصول ويجول بين اندية الدرجة الممتازة لكنه ولا يتميز بـ(ظهر) يحميه او (يسمسر) من ورائه تم تجاهله..
* كشف المريخ أو لنقل تشكيلة المريخ وصل فيها عدد الأجانب الى سبعة بالتمام والكمال ورغم ذلك لم يخرج الفريق عن دائرة الهزائم المتتالية سواء في المباريات التي يؤديها داخل ارضه ووسط جماهيره او تلك التي يلعبها خارجياً.. ولا عجب..!!
* الابتعاد عن التقارير الفنية في التسجيلات هو الذي وضع المريخ في (المصيبة) أو (الورطة الحالية) ولدرجة صار خروجه منها شبه مستحيل لان التخلص من (جيش المجنّسين) يحتاج لأموال طائلة خاصة وان نهاية الحلم الافريقي اقتربت بنسبة كبيرة..!!
* ان ما حدث في قصة شطب محمد موسى من كشوفات المريخ يكشف لنا بعمق حجم العشوائية التي تفرض نفسها على الادارة الحمراء التي تحولت الى اللهث خلف مشاطيب الهلال لقناعتها الكاذبة ان في ذلك انتصارات تحسب لها مع ان الحقيقة غير ذلك تماماً..
* تخريمة أولى: صدقوني التمسك بباسكال وكونلي ومامادو بتاع الوادي نيالا وميدو وكلتشي يعني ان المريخ لا ولن يتقدم الى الأمام لا لشئ سوى لان كل المذكورين فقدوا القدرة على تقديم الفائدة المرجوة لفريق يفترض انه يتطلع للتربع على عرش افريقيا..!!
* تخريمة ثانية: التعاقد مع بكري بمبلغ خرافي واذا ظن البعض انه يندرج تحت بند الكسب الاداري نقول لهم انه ايضاً يتسبب في انقسام لاعبي المريخ ويؤثر على تركيزهم كما حدث لرمضان.. (انظروا للسلبيات من نفس زاوية نظرتكم للايجابيات الوهمية)..!!
* تخريمة ثالثة: التحية للتبلدي وهلال ام درمان بمناسبة عودتهما بالتعادل الايجابي من مصر وتونس.. وللتذكير فان ادارة سموحة قررت خصم (20) ألف جنيه من كل لاعب شارك امام التبلدي بسبب تواضع المستوى.. وفي المريخ لا (حياة لمن تنادي)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 16  0
التعليقات ( 16 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    طائر الهوى 06-05-2017 10:0
    يا خوي ما تجي ترأسنا أو تدربنا.. كرهتنا البيبسي زاتو ؟؟
  • #2
    Mamoun El Hajj 06-05-2017 07:0
    وانت مالك مع المريخ شوف هلالك وخليك واضح ماتلف وتدور المريخ برئى منك ومن امثالك
  • #3
    abojeddo 06-05-2017 05:0
    عووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع
  • #4
    عمر الضو 06-05-2017 03:0
    يا اخي متى بتصمت انت ومتى تتخلص من هذا الداء الذي يملأ قلبك .
  • #5
    Sami سامي الهلالابي مقيم باميركا 06-05-2017 02:0
    مقالك المكتوب دا صحيح 100/100
    والحاجه المحيره لاعبين المريخ مشاطيب الهلال لما كانوا في الهلال مستواهم أحسن بكتير !!!!
    ولما اتسجلوا في المريخ مستواهم بدهور. وبنتهوا نهايه وبدمروا !!!!!
  • #6
    أبو احمد 06-05-2017 02:0
    التسجيلات الاخيرة تمت بناء علي رغبة غارزيتو الذي زرفت دموع الدم عندما تخلي المريخ عنه العام الماضي...لماذا تنسب هذه التسجيلات للادارة ..اثبت تماما انك ضد ادارة المريخ فقط دون اي منطق..رجاء ارعوي يا هذا...
  • #7
    ابن الشرق 06-05-2017 01:0
    انت يازول ماعندك شغلة تقضاها ولا شنو شوف لك شغلة غير المريخ انت واحد اهبل وحاقد ومصاب بعقدة الدونية المريخ فريق كبير يصعب على امثالك من المبتدين التحدث عنه خليك في هلالك وصفرك لما يحقق هلالك ما انجزه الزعيم قبل 28 عام بعدين تعال اتكلم فهمت يا تجم ..
  • #8
    النوبى 06-05-2017 11:0
    عوووووووووووووووووووو يا اب قلبا ميت حق وحقيقى ثم عوووووووووووووووووووو
  • #9
    سيد البلد 06-05-2017 06:0
    الجماعة الكل يوم بنتقدوك في تعليقاتهم ، الليلة إختفوا !
  • #11
    Mars 06-05-2017 06:0
    اولا هدف تعادل محمد موسي تسلل
    ثانيا محمد موسي من 10 فرص بيجيب قون
  • #13
    ابويوسف 06-05-2017 03:0
    ياخي قد كرهتنا كتاباتك كلها نقد وسلبية وتريقة وتشائم اختانا عليك الله ياخ
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019