• ×
الأربعاء 21 أبريل 2021 | 04-20-2021
كبوش

ما بين سوسة وكنون وحسن محمد صالح

كبوش

 4  0  1837
كبوش


# غادرت بعثة الهلال الخميس الى مدينة سوسة، جوهرة الساحل كما يسمونها، وذلك بعد فترة معسكر قصيرة استزاد خلالها الهلال بالكثير من معينات اللقاء الخطير الذي سيجمعه بالنجم الرياضي الساحلي في الساعات الاولى من صباح الاحد القادم.
# على الورق، وصل الهلال الى مرحلة بدنية وفنية متقدمة واستبان جهازه الفني بقيادة نبيل الكوكي الابيض من سواد الخيوط، ولم يعد هناك شيئا يستحق الاخفاء بين الفرقتين، لذلك ستكون المعركة مكشوفة وكل الخطوط مفتوحة تماما كما الحظوظ التي سيعتمد عليها الجانبين لكي ترجح كفة احدهما على الآخر.
# النجم هو صاحب النصيب الاكبر والاوفر من ترشيحات الفنيين واهل الاعلام.. وهو حتى الآن مقدم ومتقدم على خصمه كفارس سباق يجد اجماع المراهنين.. هذا هو اول عامل ينبغي ان يستغله الهلال ليباغت به خصمه من مكامن الثقة التي يعتمد عليها.. مع حالة الاسترخاء التي تعتري لاعبيه من كون خصمهم الذي سيواجهونه صباحا لا يختلف كثيرا عن الخصم الذي صفعوه بخماسية نظيفة.. وليس هناك ما يطمئنهم اكثر من ذاك التعادل الذي انتهى اليه لقاء الهلال وفيروفيارو الموزمبيقي.
# هذه المعادلات التي تقدم النجم مرشحا اولا.. وفوق العادة.. ينبغي الا تغضب لاعبي الهلال ولا مدربهم ولا حتى جماهيرهم التي لن يكون لها وجود على ارض الحدث.. لان هذه المعطيات يجب ان تتحول الى طاقة ايجابية تصنع روح التحدي في نفوس اللاعبين.. وتمنحهم ارادة وثابة وقدرة على قلب الموازين.. ولكن هذا لن يحدث مالم يرتفع الكوكي الى مستوى التحدي وان يبدأ البداية الصحيحة ويضع اللاعب المناسب في المكان المناسب وان يتخلى عن التوتر وحالة القلق التي تخرجه عن طوره ثم تنسحب الى اللاعبين فيغيب التركيز ومن ثم تضيع المباراة.
# انا شخصيا لا ارى فوارق كبيرة في مستوى الفرقتين الا في عامل الثقة وكيفية استغلال المتاح من الفرص.. هذا بغض النظر عن الدافعية الواحدة هناك وهناك.. ولكن ما اخشاه صراحة هو ان يتسرب الاحساس بالعجز والدونية الى روح اللاعبين فتتوه المطالب ما بين الرغبة في التعادل والرغبة في الخروج بأقل الخسائر.

فيء اخير

# قال الجنرال حسن محمد صالح.. مدير العلاقات العامة بنادي الهلال في حواره المطول نع قوون ان فترة الكاردينال في الهلال هي الافضل على الاطلاق.. هذه مزاعم لا يليق بنا ان نستنكرها طالما ان حسن هذا ليس موظفا عاديا في نادي الهلال.. ولو لم يقل مثل هذا القول لاصبح جاحدا وناكرا للجميل.. لان ما يقوم به حسن من ادوار ما كان له ان يقوم بها لو لم يكن رئيس الهلال هو اشرف سيد احمد الكاردينال.. كل رؤساء الهلال السابقين كانوا يضطهدونه ويحتقرونه وكذلك كان يفعل كابتن الهلال... لذلك على حسن ان يحمد ربه ويشكره فضله وفضل الكاردينال.
# بالامس قضينا امسية رمضانية ساحرة وباهرة في حضرة فندق كنون الذي وضع السجاد الاحمر وفرش البساط الاحمدي كرما وبشاشة ومودة لجمع الاعلاميين الذين تناولوا الافطار بدعوة كريمة من اسرة الفندق، تقدمهم المدير العام فراس والشيخ النقر وداليا عبد المنعم عيسى مع الاجواء الممراحة والضحكة الرنانة التي صنعتها فرقة همبريب الكوميديا.. كان هناك شيخ المعلقين الرشيد بدوي عبيد.. عمرابي عبد الماجد... اسامة صالح.. حسن عبد الرحيم.. عاطف الجمصي.. الفاضلابي.. امير سيد احمد خليفة.. والمذيعات رشا الرشيد.. نجود حبيب.. شهد المهندس.. ومعزة الدسوقي..
# شكرا سلسلة فنادق كنون وتحية خاصة للغائب الحاضر في تلك الجلسة معتصم كنون.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    م س س سوداني 06-02-2017 07:0
    شيئ اخر. قلت نا قلته في اهل كنون لانهم فقط دعوا الاعلاميين الي افطار اسعدك وملات منه بطنك بما لذ وطاب فاطنبت واسهبت في الثناء عليهم لانهم دعوك وزملاء الاعلاميين ودعني اسالك لماذا لم يطلب اهل كنون فئة اخري غير الاعلاميين!! الجواب لا يحتاج الى تفكير ولا تثريب على اهل كنون فالمسألة بيزنس. وعفوا على التعليق السابق الذي نزل قسرا وخطا.
  • #2
    م س س سوداني 06-02-2017 06:0
    شيئ اخر. قلت نا قلته في اهل كنون لانهم فقط دعوا الاعلاميين الي افطار اسعدك وملات منه بطنك بما لذ وطاب فاطنبت واسهبت في الثناء عليهم لانهم دعوك وزملاء الاعلاميين ودعني اسالك لماذا لم يطلب اهل كنون فئة اخري غير الاعلاميين!! الجواب لا يحتاج الى تفكير ولا تثريب على اهل كنون فالمسألة بيزنس. وعفوا على التعليق السابق الذي نزل قسرا وخطا.
  • #3
    م س س سوداني 06-02-2017 05:0
    شيئ اخر. قلت نا قلته في اهل كنون لانهم فقط دعوا الاعلاميين الي افطار اسعدك وملات منه بطنك بما لذ وطاب فاطنبت واسهبت في الثناء عليهم لانهم دعوك وزملاء الاعلاميي فدعني اسالك لماذا لم يطلب
  • #4
    وطن الجمال 06-02-2017 05:0
    اللهم اني صائم. حديثك عن حسن محمد صالح لا يليق لانه في نظري ما قال الا الحقيقة ولكنك تري غير ما يري حسن واراه شخصي الضعيف ولا ابخس وجهة نظرك وعليك للا تبخس راي الاخرين وبهذه الفجاجة فمهنتك القلم وهو امانة فلا تخنها ان كنت تريد ان يحترم الناس قلمك.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019