• ×
الإثنين 26 يوليو 2021 | 07-25-2021
محمد كامل سعيد

(القيل والقال.. في نقاشات الكورال)..!!

محمد كامل سعيد

 15  0  2884
محمد كامل سعيد
* حوار (هلامي) فرض نفسه على وسائل التواصل الاجتماعي عنوانه اختلاف (شكلي) بخصوص الامكانيات الفنية لغارزيتو وبحث للاجابة على سؤال هل يا ترى ان الوقت مناسب لاقالة الفرنسي من منصبه ام ان الظرف يفرض منحه فرصة الاستمرارية..؟!!
* الحقيقة لم اجد امام ما يدور من نقاشات غير الضحك خاصة وان ذاكرتي ـ وذاكرة جل المريخاب ـ لا تزال تحفظ عن ظهر قلب ما دار قبل اقالة الفرنسي في نهاية مشواره بـ 2015 وكيف ان اصحاب القرار لم يعيروا مطالب الجماهير ورغبتها اي اعتبار..!!
* نعم اخوتي لقد تابعناهم وهم يحبكون القرار ويؤلفون سيناريو الاقالة.. ونتذكر جميعنا كيف نسجوا الاكاذيب وألفوها وطبخوها على نار هادئة وقدموها لقمة تناولها العشاق وعلى الرغم من مرارة مذاقها الاّ ان الجميع ردد بصوت واحد (ما احلاها من طبخة)..!
* الحقيقة ان اصحاب القرار في المريخ لا يتعاملون مع القاعدة الحمراء الاّ من زاوية انها تحقق لهم مصالحهم الخاصة بدليل ان الاجماع الكلي والوقفة القوية للجماهير الحمراء خلف غارزيتو عقب الهزيمة الثلاثية امام مازيمبي لم تشفع له بالاستمرارية..!!
* ان الاجماع الذي حظي به الفرنسي غارزيتو من جانب جماهير المريخ لم يجده اي مدرب للمريخ في التاريخ القريب وذلك لقناعة الحميع وثقتهم الكبيرة والكاملة في الامكانيات الخرافية والعقلية الاحترافية التي يتعامل بها بدليل ما حققه من انجاز رائع..!
* صدقوني ان القرار في نادي المريخ لا علاقة له بالمصلحة التي تعود على فريق الكرة خاصة في الجوانب الفنية بدليل ان قناعتنا بالكذب تتضاعف كل ستة أشهر عن ما يقال ويتم تداوله بخصوص (التسجيلات الموسمية لا تبعد ابداً عن التقارير الفنية)..!!
* نعم لقد ظللنا نردد في كل موسم تسجيلات تلك العبارة التي يكون الهدف منها تمرير اجندة من يتولون امر ادارة النادي من خلف الكواليس (بالريموت كنترول) ولا يعرفون غير التعامل العشوائي ولا تتعدى نظرتهم المساحة الصغيرة الموجودة تحت اقدامهم..!!
* نقول ان غارزيتو مدرب شاطر وعنيد ولا يقبل التدخل في عمله لكنه وفي ذات الوقت يقوم ـ في اطار عناده ذلك ـ بتقديم الأدلة العملية لفشل نظرية المصلحجية بدليل انه قام بابعاد المصري عاشور على الرغم من انه ـ اي عاشور ـ سجل هدفاً في الهلال..!!
* وفي مرات سابقة تابعناه كيف اطاح بتراوري على الرغم من الاجتهادات التي قام بها اصحاب المصالح في تلميع وتثبيت اللاعب المتهرب المتمارض وكلنا يتذكر المؤتمر الصحافي الفضيحة الذي انعقد في غياب غرزة ونقلته الصحف البايرة على صفحات..!!
* الاشكالية الحقيقية ان لجنة التسيير المريخية تركت الامور النابعة من واقع مسئوليتها بعيدة عن دائرة الاهتمامات ولعل تغييب بعض الاعضاء ووضعهم في قائمة التهميش ما هو الاّ دليل على ان هنالك اشخاص آخرون يتولون أمر الادارة من على البعد..!!
* خلاصة الخلاصة يا جماعة الخير ان أمر استمرارية غارزيتو من عدمه انما هو قرار لا تملكه لا الجماهير ولا قادة لجنة التسيير لان هنالك جهات أخرى يعرفها كل المريخاب هي التي تتحكم وتتولى اصدار قراراته بالصورة التي ترى انها هي المناسبة..
* ان كل ما يدور هذه الايام من نقاشات واختلافات حول الاسباب التي قد تقود الى الاطاحة بالفرنسي من منصبه او تلك التي ستشفع له بالاستمرارية ستبقى بعيدة كل البعد عن التأثير على القرار الخاص بغرزة وذلك استناداً على ما حدث في سابق التجارب..!!
* ثم ان اعلان الوقوف خلف غارزيتو سواء بمساندته او المطالبة باقالته لا ولن تخرج عن دائرة (الونسة) الهامشية التي تسير في اطار (القيل والقال) بمشاركة كبار وصغار الذين لا يعرفون غير القيام بدور (الكورال).. ولا عجب فهذا هو مريخ آخر الزمان..!!
* تخريمة أولى: يعتقد معظم عشاق الاحمر ـ بالخطأ ـ ان المريخ لا يزال على تلك الصورة المثالية التي كان عليها قبل (15) أو (20) سنة وهم بذلك الاعتقاد يتعاملون بطبيعتهم وينظرون للنادي من باب انه مصدر السعادة.. لكن للاسف الصورة تبدلت..!!
* تخريمة ثانية: صار المريخ في آخر الزمان مصدراً للرزق وأكل العيش بدليل ان هنالك مجموعة من (المنافقين) تحولوا عبر الوضعية الجديدة التي ظهر بها النادي الى مليارديرات بعد الاستفادة من صفقات السمسرة وبيع اللاعبين والتعاقد مع المدربين..!!
* تخريمة ثالثة: انظروا سادتي الى تشكيلة المريخ.. لقد صارت تضم ستة أجانب غابت بصمتهم تماماً ورغم ذلك لا تزال المحاولات جارية للتعاقد مع المزيد.. ولم لا تتواصل المحاولات واستجلاب الاجانب صار يعود على السماسرة بالعمولات والدولارات..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 15  0
التعليقات ( 15 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    baco 06-02-2017 05:0
    والله اشهد انك ان لم تقول كل الحقيقة ولكن جلها
    ولاتهتم للردود السلبية
    تقبل احترامي
    تصوم وتقطر علي خير
  • #6
    أبو احمد 06-01-2017 04:0
    هذا الشخص يسئ بشكل يومي الي جماهير المريخ العظيمة ويصفها بالجهل والكورال والمهمشين والمغيبين ويفترض فيهم الغباء والسبهللية وعدم الوعي بما يدور في ناديهم وانهم مخدرين....يصفهم بكل تلك الصفات وينصب نفسه بالواعظ والعارف بكل شي ..ظل هذا المدعي يكرر اسطوانته المشروخة بشكل يومي...لماذا لا ادري ...لا تفسير لكل هذا انه مرض فقط نسال الله له الشفاء..
  • #7
    abojeddo 06-01-2017 04:0
    ياتكتيفة يا اخوي رمضان كريم .. الزول النباح صاحب الهراء الفوق دة ما منو رجاء .. والله دي قربة مقدودة .. عشان كدة ماترد عليه نهائيا..لانه شخص ماشوسي بيحب الاضطهاد والاساءات واحتمال الضرب وهو بيستمتع بي كدة.. عشان كدة ادخل ورد عليه بالكلمة المتفق عليها وبدون ما تقرأ الغثاء المكتوب .. والكلام دة لكل الصفوة الموجودين.. وكل عام وانتم بخير ورمضان كريم
  • #8
    سيد الدلاقين 06-01-2017 03:0
    كيل ليهم يا محمد كامل وأديهم بالحتة الفيها الحديدة
  • #10
    safe 06-01-2017 12:0
    كل الاجانب او المحترفين لاعب واحد نافع مافي ديل بجيبوهم من المطار او الشوارع ليس لديهم علاقة بكرة القدم
  • #11
    جمال الدين هاشم 06-01-2017 11:0
    يا اخي رمضان كريم ربنا يسئلك بتكتب فيه دي منافقين مرجفين الله يعين رمضان كريم
  • #12
    abojeddo 06-01-2017 11:0
    عووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع
  • #13
    تكتيفه 06-01-2017 08:0
    الكورال الكورال...ابو العريف مصر يسئ لجماهير المربخ بنفس اللغه الممجوجه و التعالي الفارغ علي جماهيره... اي مريخابي من حقوا يعبر عن رايو و يتكلم عن مصلحة فريقو بالشكل الهو عايزو... ولا اي كلام او خط عكس خطك الانهزامي الحقدي الهدام بيكون خطاء... عرفت الديمقراطيه و حرية الراي و الراي الاخر حاره كبف... يعني انت ليك ١٤ سنه تنبذ في المريخ و جماهيره مره مخدرين مره مسطحين..مره نايمين علي الخط..مره مطبلاتيه.و مره و مره دا كلو عشان بتكره نفرين بس...ياخ بالجد شوف د.بلدو
  • #15
    الفيل 06-01-2017 04:0
    جمال الوالي ظل علي الدوام يساند استمرارية غارزيتو وتم إنهاء عقده بواسطة لجنة ونسي ثانيا يجب عدم التعميم فكتابة ان كل المحترفين ومنذ عشرين سنه فاشلين غير صحيحه ولكنها خطوه للأمام لأنك خرجت من مربع 14 سنه الي 20 سنه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019