• ×
الأربعاء 28 يوليو 2021 | 07-27-2021
موسى مصطفى

عالجو مشكلة الدفاع الايمن!!

موسى مصطفى

 3  0  2652
موسى مصطفى

اصبح الرواق الايمن مشكلة كبيرة و ثغرة يعبر منها خصوم المريخ الى مرمي المريخ !!
منذ ابعاد اللاعب التاج و من بعده رمضان عجب و اشراك المتفلسف باسكال اصبح الرواق الايمن ثغرة واضحة و منطقة خطرة على المريخ !!
على مدرب المريخ علاج تلك الناحية قبل مواجهة المريخ المقبلة ضد فيرا و منح اللاعبين و اجبات محددو و عدم الاندفاع و التوهان الذي من شأنه ان يتسبب في ازمة للمريخ
كان المريخ يمتاز في السابق منذ جبرة بقوة الهجوم عبر الاطراف و لكن اصبح المريخ بلا اجنحة ولا مهام في الفترة التي اعقبت اللاعب فاروق جبرة و اصبح كل اللاعبين الذين شاركوا في هذا الجانب عدا بلة جابر علل المريخ و مشاكله !!
المريخ عليه ان يلعب من اجل الانتصار في مباراة الفريق ضد فيرا و الانتصار يأتي باشراك لاعبي وسط هجوم و ارتكاز على قدر عالي من الكفاءة يعيد الهيبة الى وسط المريخ و يجعله قويا و مهابا .
اما الرواق الايسر فنجد اللاعب الشاب محمد ادم هو اللاعب الذي سيحل مشكلة المريخ خاصة انه لاعب سريع يجيد اللعب الهجومي و الدفاعي على اكمل وجه و مشاركته في مباراة فيرا ستحل مشاكل المريخ ليعود اللاعب على جعفر الى الدفاع .
متفرقات
مدرب المريخ اكد ان نقاط مباراة فيرا في الامان
الفرنسي مدرب شاطر ويعرف المطلوب منه و حينما يعد بالتأكيد سيفي بوعده
نقاط مباراة فيرا مسئولية الجهاز الفني و اللاعبين و عليهم جميعا ان يلعبوا من اجل الانتصار و من اجل كرامتهم !!
المريخ كان في حاجة ماسة الى اللاعب التش
ابعاد اللاعب التش و اشراك اللاعب مارسيال بدلا عنه قرار غير موفق
نأمل ان يكون المريخ قد استفاد من الدروس و ان يجهز كل اللاعبين للمباريات المحلية و الدولية
المريخ حقق ما اراد من الاعداد في مباراة بري و جهزت اللاعبين صالح العجب و النعسان و رمضان عجب.
مازدا اختار 14 لاعبا من اللاعبين المحليين لمباراة مدغشقر.
اللاعبين الذين اختارهم المدرب مازدا صغار في السن و يبدو انه يعول على لاعبين القمة و الهلال الابيض في مباراة الفريق المقبلة ضد مدغشقر.
معلوم ان منافس السودان كان قد اقامة معسكرا مقفولا في فرنسا و لن يكون صيدا سهلا باي حال من الاحوال و خاصة بعد ان تربع احمد احمد على رئاسة الكاف.
السودان سيعاني كثيرا امام مدغشقر التي تلعب الكرة الحديثة و الشاملة و تضم لاعبين صغار في السن .
اخيرا
الاخ عصام طلب و مهند ميرغني اقام رحلة ترفيهية للمدرب الفرنسي غارزيتو
ما قام به الثنائي ضربة معلم عكس بقية ابناء المريخ الذين انهالو على الفرنسي و تباروا في الاساءة اليه
لابد من دعم الفرنسي لانه مدرب شاطر و يملك ما يقدمه للمريخ
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صلاح الشريف 05-28-2017 10:0
    قال الصحافي موسى مصطفى في زاويته أعلاه: (الاخ عصام طلب و مهند ميرغني اقام رحلة ترفيهية للمدرب الفرنسي غارزيتو). انتهى. السؤال: أين كانت وجهة تلك الرحلة. أفيدونا أفادكم الله
  • #3
    جلابي الدوحه قطر 05-28-2017 08:0
    نعم يجب ان ندعم الفرنسي لذلك خذ هذا الدعم للفرنسي ...الفرنسي بتاعك ده راجل كذاب وضلالي وعاطل عن العمل وسمسار وماعنده جديد يقدمه للنمريخ جديده هو تطبيلكم ليه وبدل تقعد تتغزل في الفرنسي واجه بقلمك مجلس الادارة لتعين مدرب وطني مع الفرنسي الكذاب العاطل منذ متي والمباريات والنقاط تاتي بوعود بان النقاط بامان بتضحكو علينا ولا علي نفسكم فريق جاء الي الخرطوم خايف وتراجع للخلف وتعامل مع المريخ بحذر بيجي بسلامته يلعب الكوره بالعرض حتي استنذف الوقت والكورة تلعب بالعرض وهو يتفرج عمل شلل في الهجوم بتسجيله لاعبي وسط وترك الهجوم غير نشط فقط بكري والغربال وذلك الغربال يلعب لنفسه وليس للكل ثم ترك لباسكال العجوز الحرية بالاخطاء ولم يحرك ساكنا ثم تبقت بالتحديد عشرة ثوان علي انتهاء المباراة وسمح للخصم بالتسجيل بعدم تقفيل الدفاع واحترافية التغير في هذا الوقت او توجيه اللاعبين الي السقوط وتضيع الوقت مثل ما فعل النجم ,,فاااااشل مدرب فاشل وادارة افشل منه وللاسف انا واحد من الناس دعمت الادارة الحاله ولكن الان بندم اشد الندم علي وجودها لانها سمحت للفرنسي يتحكم فيها وابعد ابناء الفريق الوطنين واتفسح فيهم وفي دولاراتهم ..الله لا سامحكم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019