• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
خلف الله ابومنذر

على الورق الهلال الأقرب للتأهل ولكن

خلف الله ابومنذر

 5  0  2237
خلف الله ابومنذر

# رغم ان الوقت لا زال مبكرا والجولة الثالثة لاستحقاقات المجموعة الأولى لدور مجموعات بطولة الأندية الأفريقية الأبطال لم تبدأ بعد ولم تبح بما تحمله من نتائج الا ان جمهور هلال السودان الوفى الغلاب المهاب على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة وفى كل التجمعات انطلقت قراءته وتوقعاته وحساباته وارهاصاته يستلهم حظوظ ناديه فى الترقى للدور ربع النهائى للبطولة بعد ان أجمع وبكل الحسابات والقراءات والتوقعات ان نادى النجم الساحلى التونسي صاحب أقوى الحظوظ للظفر باحدى البطاقتين.
# بجنون وتشويق واثارة كرة القدم لا زالت حظوظ الأندية الأربعة قائمة بالترقى للدور القادم وان لم تتساوى فى القوة والمنعة والعنفوان والاقتراب لأن النجم الساحلى التونسي على الورق حسم أمر تأهله بعد تحقيق الفوز على أرضه أمأم نادى فيرافيارو وخارج أرضه أمام أحمر أمدرمان بعد ان أظهر من المستوى الفنى ما يؤهله لصدارة مجموعته عن جدارة واستحقاق.
# أيضا على الورق وبعد ان مضى النجم الساحل بثبات للظفر باحدى البطاقتين أصبحت البطاقة الأخرى بين هلال السودان وأحمر امدرمان ولا نستبعد ان يأتى الموزمبيقي من بعيد وينافس على البطاقة لأن كل شئ وارد فى عالم كرة القدم التى ولكن يبقى الأقرب والمتوقع ان البطاقة بين الناديين
# نتيجة مباراة فيرافيارو وأحمر أمدرمان القادمة فى الجولة الثالثة على أرض الأول تحدد الى نسبة كبيرة قوة حظوظ هلال السودان فى الاقتراب من البطاقة الأخرى فاذا حقق الموزمبيقى أول فوز له سيخدم هلال السودان ويضع الكرة فى ملعبه وتحت أقدام لاعبيه اذ يصبح على لاعبى هلال السودان تحقيق الفوز فى جولتين من الجولات الأربع المتبقية ليقترب من البطاقة والتى منها ثلاث جولات بأمدرمان أمام النجم وفيرافيارو والأحمر على التوالى بجانب مباراة الجولة الثالثة القادمة أمام التونسي على أرضه
# فوز فيرافيارو على أرضه أمام الأحمر فى الجولة الثالثة وفوز النجم فى الجولة الخامسة أمام الأحمر أيضا يتطلب من هلال السودان حصد ست نقاط للذهاب مباشرة الى الدور ربع النهائى دون النظر الى بقية النتائج.
# هذه الحسابات التى لم تصل الى مرحلة التعقيد أو المعقدة بعد ما كان لها ان تواجه هلال السودان لولا تواضع المدير الفنى للفرقة الزرقاء التونسي نبيل الكوكى وعدم شجاعته فى الجولتين الأولى والثانية بجانب تواضع بعض اللاعبين خاصة فى المقدمة الهجومية ونؤكد اذا واصل التونسي فى نهجه الفقير وأصر على الدفع ببعض العناصر التى أثبتت عدم قدرتها على الاضافة وتمسك بها الى نهاية المباريات كما حدث فى مباراة فيرافيارو فان ترقى الأزرق الى الدور القادم من البطولة سيصبح أمرا صعب المنال .
# هذا على الورق حتى الآن وقبل ان تبوح الجولة الثالثة بنتيجة جولتيها بين هلال السودان والنجم الساحلى بأرض الأخير وفيرافيارو وأحمر أمدرمان بأرض الأول وقد يعود هلال السودان بنتيجة طيبة من خارج أرضه من أمام النجم التونسي ويعلن بصورة أقوى عن اقترابه من الظفر باحدى البطاقتين وفى كل الأحوال فان الأزرق مطالب بعدم التفريط فى نقاط الجولات الثلاث الأخيرة بأمدرمان خاصة أمام الأحمر والساحلى.
غيض
# المطلوب من هلال السودان الفوز بنقاط جولات أمدرمان الثلاث للظفر باحدى بطاقتى الصعود للدور ربع النهائى وهذا وحده يجنبه التأثر أو النظر وانتظار نتائج مباريات الأندية الأخرى وهذا يتطلب عمل كبير من الجميع.
# مباراة هلال السودان ونجمة المسالمة فى الجولة الأخيرة للمجموعة ورغم انها تقام على ملعب الأخير الا انها لا تعتبر خارج أرض هلال السودان الذى حقق الفوز أمام نجمة المسالمة على أرضها مرات عديدة.
# قرار مجلس ادارة نادى هلال السودان الأخير الذى قضى باضافة الكابتن مبارك سليمان للجهاز الفنى مساعدا للمدير الفنى التونسي نبيل الكوكى بديلا للكابتن حمد كمال قرار صائب وجاء فى وقته وسيفيد الفريق والكوكى معا # الكابتن مبارك سلمان من المدربين الذين يتحلون بالمسؤولية وعدم التردد فى ابداء الآراء الفنية بشجاعة ونتمنى ان يشكل مع الكوكى ثنائية منسجمة.
# الكوكى الذى دفع بمهاجم واحد أمام الموزمبيقي الضعيف لا يستبعد بل من المؤكد ان يعتمد على مهاجم واحد فى المباراة القادمة أمام النجم بمدينة سوسة ونتمنى ان يكون المهاجم محمد موسى الذى يتميز بالسرعة والقوة البدنية والتهديف القوى المحكم وهذه المميزات تجعله المهاجم المناسب.
# اثنا عشر مليار جنيه دفعتها نجمة المسالمة خلال أقل من اسبوع للتجديد لبكرى المدينة وضم ثنائى الخرطوم الوطنى محمد آدم والتش والنتيجة ظهرت فى نفس الاسبوع برشة باسكال واوا والهزيمة من النجم الساحلى التونسي.
# المليارات دى اذا كان اشتريتوا بيها كتاكيت وعملتوا مزرعة دواجن فى التكلا أبشر كان فى شهر رمضان الجايى كيلو الفراخ بقى بعشرة جنيه.
# قولوا باسكال واوا اتفنقل وقع فى الواطة زى عجلة العيش، فى داعى لاعب النجم الساحلى يمشى مسافة زى من الدمازين للثورة الحارة العاشرة ويصل مرماكم ويحرز الهدف القاتل ومافى لاعب يظهر ليهو فى السكة؟
# انتو ذاتكم بتبالغوا ما كان فى داعى تكلفوا باسكال واوا بمهمة زى دى وانتو عارفين الزول ده طعن فى السن لدرجة انو ولدو الصغير مفتش فى وزارة التربية والتعاليم فى لوساكا وولدو البكر لواء ركن فى جيش زامبيا.
# أحر التعازى للاخوة الزملاء مزمل والنزير أبوالقاسم وابراهيم عوض فى فقداء الأسرة الذين اختارهم المولى عز وجل الى جواره اثر حادث حركة أليم..نسال الله لهم شآبيب الرحمة والمغفرة والمنقلب الحسن مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا وان يلزم اسرتهم الصبر الأجر

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الطيب مصطفى 05-28-2017 01:0
    ارجو نشر تعليقى ماخسره المريخ فى تسجيل التش واحمد ادم خسره الهلال فى اكبر ماسوره فى التسجيلات الاخيره بو سته كم دفع الهلال ل ابو سته كبير السن هل يقارن ب مواهب شابه مثل التش ومحمد ادم اجمع كل خبراء الرياضه فى بلادى بانهم هم الاحسن حاليا فنيا وحتى الهلال كان يرغب فى التعاقد معهم فليعقل المستنط لما يكون المتحدث عندو زهايمر كيف تكتب ولمن احترم عقول الناس
  • #2
    BADA 05-28-2017 01:0
    يجب ان لانفكر في هذه البطولة الحالية فالهلال يحتاج الى بذل جهد اكبر وتخطيط لبناء فريق متكامل .هذا الفريق الحالي ضعيف وغير متجانس ونحتاج الى جهاز فني يبني رؤية استراتيجية وعلى عناصر شابة يستطيع من خلالها بناء فريق قوي في كل الخطوط وفريق بديل بنفس المستوى ..حتى نحقق الحلم بكاس افريقيا
  • #3
    رشدي 05-28-2017 10:0
    الله يخلف علي عقلك الفارغ من كل شيء. ...قلبك الأسود علي أبناء جلدك ح يظهر ليك خلال الأسبوع ده يا حاقد
  • #5
    السما الأحمر 05-28-2017 03:0
    نجمة المسالمة دي بتوريك الرعب وعدم النوم وانتظر وحاتدخلك التجاني الماحي وتبقى في جلسات الكهرباء وصبرا يا خلف.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019