• ×
الأربعاء 28 يوليو 2021 | 07-27-2021
غاندي

فضحتنا ياغارزيتو ولاياكوكى !

غاندي

 1  0  4824
غاندي


ضيع الهلال على نفسه فرصه ثمنية واقتناص النقاط الثلاثة من مستضيفه فياروفيارو واكتفى بنقطة وحيدة لاتسمن ولاتغنى من جوع بطولة لاتعرف خلاف حصد مزيدا من النقاط وكل الفرق تخوض معارك تلك النقاط الثمينة على طريقه الحشاش يملا شبكتو ولكن للاسف الشديد لاعبى الهلال كانو خارج الشبكة بمافيهم المدرب التونسى نبيل الكوكى والذى اصبحنا لانثق فيه كثيرا خاصة عندما نجد فريقا منافسا من موطنه فى ذات المجموعة التى يلعب بها الهلال.. الكوكى شاهدناه يحتفظ بجميع اوراقه الهجومية خارج الميدان فى مباراة تعتبر نقاطها تكاد تكون مضمونة فالفريق الموزمبيقى عرف بانه حصالة لجمع النقاط لجميع اندية المجموعة والفريق الذى يستطيع ان يحقق عليه الفوز رايح جاى يضمن بقدر كبير العبور للمرحلة المقبلة والمدهش حقا ان الكوكى رمى بجميع اسلحته الهجومية فى ربع الساعة الاخيرة فدفع بكاريكا واوكرا ثم محمد موسى للضغط الهجومى على المرمى الموزمبيقى ولكنه تراجع للدفاع بطريقة غريبة ومريبة وظل لاعبو الهلال يضيعون الزمن بطريقة غير مسؤولة وشاهدنا الحارس مكسيم يؤخر فى الكرة ويتعلل بالاصابة كدلالة على ان الكوكى اكتفى بالتعادل والنقطة الوحيدة رغم انه كان بامكانه الفوز على فريق ضعيف لاحولة له ولاقوة ولم نشاهد له تهديدا على مرمى مكسيم الذى كان ضيف شرف اللقاء الا من التسديدة الصاروخية من الكرة الثابتة من خارج خط 18 وحولها بنجاح لركنية وفى المقابل واصل تيتية وبشة وكاريكا التفنن فى اضاعة الاهداف السهلة واخذت كل الراسيات التى سددها ابوستة طريقها لخارج المرمى !

{الهلال اصبح يسير فى الهاوية بعد ان فقد نقطتين كانتا فى متناول يدة امام المريخ فى الجولة الاولى وهاهو يفشل فى اقتناص نقاط موزمبيق السهلة وعقد كثيرا من مهمته فى بلوغ الدور الثاني ومباراته الثانية على ملعب رادس امام النجم الساحلى تعتبر مباراة مفترق طرق وخسارته او حتى تعادله فيها سوف يلخبط حساباته كثيرا وهو كان فى غنى عن ذلك اذا كان نجح فى الفوز على المريخ وفياروفيارو فى المواجهتين السهلتين الماضيتين !

{هلال شيكان يلعب باسم السودان اليوم امام زيسكو الزامبى العنيد ولكن ابطال التبلدى قادرون على الحاق الهزيمة بالزامبيين والعودة لاجواء الانتصارات الافريقية وللفريق صولات وجولات بعروس الرمال نتمنى ان تتواصل الليلة !

اخر الاصداء

قلب المريخ المواجع لانصاره واعاد لهم زكريات ابار البترول التى اكتشفها النفطى فى العرضة جنوب من قبل بهزيمة جديدة من النجم الساحلى اعادت الفريق الى مربع الاحزان وقربت غارزيتو من ركوب التونسية !




امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غاندي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أحمد بابكر 05-24-2017 01:0
    لم يتبقى شئ اتركوا الهلال ومدربه ... كبف يعمل المدرب وانتم وهو في الطائرة متجه الى السودان فتحت فيه النيران تيرات العدو والصديق ... كيف يعمل المدرب ووجد الفريق يحتاج للكثير والكثير والآن شكل الفريق تغير فقط يحتاج لاستمرارية المدرب ... كيف يعمل المدرب وانتم توجهون النقد اللذع للاعبيه فينهار اللاعب معنويا وبعضهم وجهتم بشطبه فورا... كيف ينجح المدرب والكل تكالب عليه من كل الاتجهات والعدو اصبح يتفرج لانه لا حوجة لتوجيه سهامه فاهله قاموا بالواجب وزيادة....لم يتبقى شئ في الفترة الحالية فإن كان لكم رأي فاحتفظوا به .... ساعدوه بالصمت أتركوه يفشل لوحده ولا تقودوه للفشل.....
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019