• ×
السبت 15 مايو 2021 | 05-14-2021
موسى مصطفى

الكفر يرفض الاحمر

موسى مصطفى

 17  0  2754
موسى مصطفى

سوء طالع رهيب لازم لاعبي المريخ و حرمهم من الفوز بمباراتهم امام النجم الساحلي رغم ان الحصة الاولي و مع بدايتها كانت مريخية صرفة لكن ماذا نقول و الحظ يقف بجانب النجم الساحلي .
كسب النجم الساحلي الشوط الاول بهدف لانه استفاد من توهان دفاع المريخ الذي لعب بدون جدية و انضباط وظيفي بعد ان وقع في اخطاء قاتلة .
الفرنسي اخرج المريخ في الشوط الاول من المواجهة و جرد المريخ من خطورته بخطة غريبة و لكنه استطاع ان يقلب الطاولة على التوانسة في الشوط الثاني رجع المريخ الذي نعرفه في كل شيء
و استطاع المدينة ان يحرز هدف التعادل في الدقيقة السابعة من الشوط الثاني.
ابعد الفرنسي اللاعب السماني الصاوي عن منطقة الدفاع التونسي و ارجعه الى الوسط وهو ما افقد المريخ خطورته و ذلك بعد ان ضمن التعادل.
و زاد الطين بله خروج اللاعب محمد عبد الرحمن ليتحرر دفاع النجم الساحلي الذي كان في (ركن مزنوق زنقة عدوك) ليتحرر و يشكل خطرا على مرمي المريخ و خاصة ان البديل كلتشي كان ضيف شرف و بل خالف رجل على رجل كأنه (معزوم حفلة)
دخول اللاعب كلتشي خصم من قوة المريخ الهجومية لانه جاء في الوقت الغلط .
كان بامكان المريخ الظفر بنقطة غالية من فك النجم لولا تلك التعديلات التي لم تضف جديدا على المريخ و بل خصمت من قوته الهجومية .
الفرنسي يحتاج الى مساعد كي يعينه في مثل تلك المواقف التي تحتم على المدرب التعامل بواقعية و عدم التنظير
نفس الخطأ الذي وقع فيه الكوكي (اتورط ) فيه الفرنسي باشراك لاعبين بعيدين لم يشاركوا دوليا ليتسبب في ربكة في وسط الملعب ووجود اللاعب صغير السن مامادو خصم من المريخ لان اللاعب رغم امكانياته المهولة لم يستفد منه المريخ لانه لم يجد لاعب الخبرة الذي يوجهه !!
اما صديقي امير كمال لا زال يقع في الاخطاء القاتلة لانه لا يوجع زملاءه في خط الدفاع في تلافي الاخطاء القاتلة !
بسبب هفوة دفاعية خسر المريخ المباراة و كان بامكانه ان يخسر باهداف عديدة بسبب التوهان.
وسط الملعب افتقد للاعب المقاتل الذي يخرج النجم عن اجواء المباراة .
لا نريد ان نقلل من قيمة النجم كفريق كبير اجبرنا على احترامه و لكن نقول ان استهتار نجومنا افقدنا على اقل تقدير نقطة مستحقة لانه اندفع هجوما في توقيت خطير .
اضعف المريخ حظوظه في الترشح للمرحلة المقبلة بسبب استهتار لاعبيه .
المريخ لم يخرج و لكنه يحتاج الى عمل كبير حتى يعود المنافسة من جديد بالفوز في مباراتيه ضد فيرا في موزمبيق و الخرطوم .
الاستهتار مرفوض في قادم المواعيد و على اللاعبين تقدير المسئولية و اللعب بروح الفانلة !!
على امير كمال ان يعيد لنا امير الذي نعرفه يتخلي عن الانهزامية !!
خسر المريخ ولكنه لم يودع بعد و لا زال هناك امل في التأهل الى المرحلة المقبلة من ابطال افريقيا
كونوا ابطال و رجال وعودو من موزمبيق بنقاط المريخ !!
نقاط النجم تعويضها في موبوتو !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 17  0
التعليقات ( 17 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    وطن الجمال 05-24-2017 06:0
    "الكفر يرفض الاحمر"

    بتعرف شطرنج يا شيخ موسي. خلينا نحرك كلمات وحتى حروف الجملة دي عشان نطلع بالحقيقة.

    يرفض الكفر الاحمر. الاحمر الكفر يرفض. الفكر يفرض الاحمر. ضفري الاحمر فرضي. الاحمر يرفض الكفر.
  • #2
    osama 05-24-2017 03:0
    سوء طالع رهيب لازم لاعبي المريخ و حرمهم من الفوز بمباراتهم امام النجم الساحلي رغم ان الحصة الاولي و مع بدايتها كانت مريخية صرفة لكن ماذا نقول و الحظ يقف بجانب النجم الساحلي .
    كان بامكان المريخ الظفر بنقطة غالية من فك النجم لولا تلك التعديلات التي لم تضف جديدا على المريخ و بل خصمت من قوته الهجومية .
    اليس هذا تناقض... الفقرة الأولى والثانية لنفس الكاتب وفي مقال واحد.
    هذا مثال من الإعلام الرياضي وبرضه تقلي شنو.
  • #3
    الثريا 05-24-2017 02:0
    يا راجل اخجل والله لولا لطف الله لخرج مريخك بهزيمة تاريخية وفضيحة مجلجلة
  • #4
    سيف الدين خواجة 05-24-2017 01:0
    عزيزي موسي حذرنا من كورة شمال افريقيا بتربيتها ووعيها وتنميتها نحن كورتنا انفعالية مثلنا نتسرع ولا نقسم المباراة علي اجزاء ولا نعرف ماذا نريد من اي مباراة هؤلاء طموحهم اوروبا وعندنا حدهم هلاريخ والمليارات البطيخ قالها صديقنا الراحل جاد الله (اعطني هذ المليارات واشتري بيوت واعتزل الكرة ) ما يصرف في هلاريخ ينشئ دول من العدم انديتنا تسرها اقلام وليس فكر نحن كدولتنا رزق اليوم باليوم اما غارزيتو هذه هي امكانياته التدريبية كتبنا عن الفرق التي دربها والمدة التي قضاها فيها ولكن لا حياة لمن تنادي هل يمكن له ان يدرب في شمال افريقيا في الوداد مكث اسبوعين وطردوه !!!اسالك اليس من الممكن من هذا الصرف منذ2003 كم ناشئ ضاع وكم شاب ضاع بدون مدارس سنية قالها لي مدرب عربي 100سنة لا ناتي ببطولة!!!
  • #5
    مشاغب 05-24-2017 12:0
    (( و زاد الطين بله خروج اللاعب محمد عبد الرحمن ليتحرر دفاع النجم الساحلي الذي كان في (ركن مزنوق زنقة عدوك))

    يا راجل اختشي .. محمد عبد الرحمن كان سيء جدا ولعب برعونة .. المريخ هو الذي ارتاح بخروجه
  • #7
    سيد الدلاقين 05-24-2017 11:0
    ههههههههه ياخوانا الزول ده كلموهوا وقولوا ليهوا سيبنا من حكاية النفخ والكضب والتهويل بتاع الجماعة البيشخوا السينما ويجوا يحكوا الفيلم من راسهم، وقولوا ليهو كل الناس شاهدت المباراة دي معاك وماتخمنا ساي ههههههه
    دلاقينك منو الكانوا مسيطرين علي الشوط الأول وزانقين دفاع النجم؟ إنت تحمد ربك إنو الشغلانة انتهت علي الإتنين دي وسيب التطبيل والتخدير ده !
    وبعدين من الله خلقك وخلق الكون شفت ليك محترف بيوجههة لاعب محلي؟ طيب جايي من بلده يعمل شنو؟ غايتو ورطتوا في مواسير الله يحلكم منها ساي ههههههه
  • #8
    shankolivich 05-24-2017 10:0
    علة المريخ في كتابه وحارقي بخوره لعدم امانتهم وتعصبهم الأعمى الذي حجب عنهم الحقيقة. للأسف الشديد لم يكن الكاتب أمينا وهو يقلب الحقائق فلولا سوء الحظ الذي لازم النجم ممثلا في كم الكرات التي اصطدمت بالقاءيم والعارضة لمني المريخ بخسارة رباعية.
  • #9
    Dakeen 05-24-2017 10:0
    يا زوول خاف ربنا ، اعلامكم الضلالي ده هو المضيع الكرة السودانية.
    يازوول حرام عليك عن اي سوء طالع تتكلم ... النتيجة العادلة 5/1 اهداف لصالح النجم الساحلي... اربع كرات تصتدم بالقائم لصالح النجم الساحلي، وتتحدث عن سوء طالع للمريخ. انت نسيت كيف وصل المريخ لهذه المرحلة.
    صحيح "الاختشوا ماتوا".
  • #10
    كرانزا 05-24-2017 10:0
    انت نفسك انهزامي .. ليه (نقاط النجم تعويضها في موبوتو) .. ليه ما تكون في تونس ؟ زي ما انتصر عليك النجم في ام درمان انتصر عليه في بلده .. وبعد ذلك تقول الروح انهزامية ؟
  • #11
    صلاح بشندى 05-24-2017 09:0
    اخى موسى تحياتى
    هل تكتب عن مبارة غير ماشاهدناه امس دفاع تائه ووسط مشلول وهجوم معزول ومدرب يتفرج كان الله فى عوننا
  • #12
    جلابي الدوحه قطر 05-24-2017 09:0
    شفت كلامك ده سبب البلاوي كورة شنو ولعب شنو امس ما كان في مريخ خالص مجرد عجائز ورماد واشباح لا يعرفون لماذا هم بالملعب وتجي تقول سوء طالع ..اتق الله فرصنا ما اتعدت 4 فرص في حين تفسح الخصم في شوارع علي جعفر وباسكال وامير كمال والتلاته ما نافعين خصوصا علي جعفر وباسكال ..كيف سوء طالع وفريقك ماعرف يجاري الفريق التونسي التعبان المستسلم كليا واحسب لي يا خوي كم تسديده خطرة علي مرمي التوانسه
    المريخ فريق بلا روح بلا هوية بلا لاعبين بلا مدرب
    اريحونا واسحبو الجنائز ديل من اي بطوله وطبلو براحتكم للوالي وغرزه
    الله لا يسامح الكان السبب
  • #13
    تاج السرعبداللطيف عثمان 05-24-2017 09:0
    يا أستاذ أرجو أن تعيد قراءة السطور دى مرة تانية وقارنها
    بآخر عمودك (سوء طالع رهيب لازم لاعبي المريخ و حرمهم من الفوز بمباراتهم امام النجم الساحلي رغم ان الحصة الاولي و مع بدايتها كانت مريخية صرفة لكن ماذا نقول و الحظ يقف بجانب النجم الساحلي .
    كسب النجم الساحلي الشوط الاول بهدف لانه استفاد من توهان دفاع المريخ الذي لعب بدون جدية و انضباط وظيفي بعد ان وقع في اخطاء قاتلة .
    الفرنسي اخرج المريخ في الشوط الاول من المواجهة و جرد المريخ من خطورته بخطة غريبة )
    قاصد شنو بالضبط المريخ كان كعب ولا كويس ؟؟؟
    الحظ أم سوءءء المريخ كان سبباً لسقطتكم فى حفرة الدخان الرد حُفر
    مبروووك الصدارة
    وأعد كتابة عمودك هذا من واقع المباراة
  • #15
    badree mohd 05-24-2017 09:0
    الاخ الكريم صاحب الصيحة اليوم جانبك الصواب وغلب عليك اللون هذه اسواء مباراة يقدمها المريخ خلال سنوات وحقيقة في مقدمتك قلت ان المريخ تسيد الشوط الاول الا ان تكون هذه المباراة من وحي خيالك يا حبيبي حتي ماذدا استحي ان يقول ان المريخ هاجم بل النجم امتلك الوسط واجبر المريخ يعلب بعرض المعلب ولم يمرر ثلاثة تمريرات مع بعض . انت كاتب بالله خليك واقعي وبطل الشتل واذا كان عايز تنضم لمجموعة الشتالين انضم لمزمل ابو القاسم يمكن تكون اشتلهم والله المريخ ادمي قلوبنا بخوفة غير المبرر وكل الفريق بس بكري والباقيين بالحريقة
  • #16
    محمد عروة 05-24-2017 09:0
    شكلك بتتفرج غلط
    كان يمكن للنجم الخروج بفوز تاريخ على المريخ يمحصلة الفرص المتاحة
    لا تكتب وتوهم الناس بحاجة من غير ما رأينا بام اعيننا انت بمقالك صدقتك انك صحفي وبتعرف تتكتب وكمان بتكذب توهم في نفسك المريخ تعبان والهلال اتعب فضوها سيرة شوفوا ليكم شغلانه غير الكتابة وهوكل من هب ودب عايز يكتب ويوهم نفسه بأنه صحفي عندنا في السودان تسمى مهنة العاطل
    عروة - الرياض
  • #17
    ابو خالد الدمام 05-24-2017 09:0
    امرك عجيب ... مرة تقول المجنونة ابت ... ومرة تقول الكفر يرفض ... ارجو يا موسى تاني ما تتعشى ببوش ...الظاهر عليك اكل البوش قاعد يعمل ليك هلوسة ... غير الزيت اللي بتحطه على البوش .. الظاهر ده زيت ماكينة ... سوء طالع رهيب .!!!! اي سوء طالع رهيب وانت ما هدفت على المرمى ولا مرة واحدة ... انت الظاهر عليك كنت بتتفرج في مبارة في حلمك بعد اكلة البوش ....احترم عقول المريخاب قبل الاخرين ...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019