• ×
الأحد 28 فبراير 2021 | 02-27-2021
موسى مصطفى

اللهم انصر قمة السودان

موسى مصطفى

 2  0  1112
موسى مصطفى

تتوجه الانظار عصر مساء اليوم الاغر الى ملاعب موبوتو و استاد المريخ لمعايشة مباراتي الهلال ضد فيرا على الجولة الثانية و المريخ باستاده وهو يواجه النجم الساحلي ..
نتضرع الى المولى عز و جل ان ينصر قمة السوداني في مباراتي اليوم امام اندية طموحة ترغب في الوصول الى ربع نهائي بطولة الابطال وهو حق مشروع بالنسبة لهما و لكن قمة السودان غير فهي رغم ما مرت به من ضغوطات من الاعلام و الجماهير لكننا نظل نثق في ابطالها اليوم في ان يحققوا رغبتنا في هزيمة خصومهما و التقدم في الترتيب قبل الانتقال الى موبوتو و رادس في الجولة الثالثة من ابطال افريقيا و هي جولة تقريبا ستكون حاسمة ربما للاندية السودانية .
نأمل ان يحقق الهلال و المريخ المأمول و المنتظر في مواجهتي اليوم و اسعاد الامة السودانية و ان يظل كليهما علامة فارغة اليوم و تجبر الفنيين على ترشيحهما .
تابعنا النجم الساحلي و فيرا و في اعتقادنا انهما لن يكون ابدا عثرة امام شامة الكرة السودانية برغم ما ينصب في صالح فيرا و النجم في تحقيق الفوز في مباراتي اليوم الا ان الفوارق تظل لصالح القمة السودانية لان الكرة لا تعترف الا بالبذل داخل المستطيل الاخضر و هو ما ننشده اليوم و نتوقع ان يؤدي ابطالنا مباريات كبيرة و رفيعة المستوى .
متفرقات
المريخ اكمل العدة و العتاد في مباراة اليوم و جهز مدربه كافة السيناريوهات من اجل تحقيق الفوز و الانتصار المؤزر على فريق النجم الساحلي ..
المريخ فريق محترم يعرف كيف يحقق ما تتمناه الجماهير و يدعمه اليوم جمهور الفريق و قد يصل الحضور الى 60 الف متفرج يفوق التوقعات و الحشد الكبير لمباراة اليوم سيكون امل المريخ في كسر الصمود التونسي وزلزلة الارض تحت اقدام النجم و لاعبيه ..
لا نخشي على المريخ سوى من الارهاق و التعب الذي تملك اللاعبين في الفترة الاخيرة و تسبب في نتائج مخيبة للامال لنجوم المريخ في الدوري المحلي .
تم اسناد الاستديو التحليلي لمباراة اليوم بين المريخ للمدرب الوطني القدير مازدا من السودان و اخضر بلريش من الجزائر نتمنى ان يقدم الثنائي خدمة جيدة للمشاهدين و سرد معلومات جيدة .
اخيرا
حسم المريخ بالامس امر قيد اللاعبين احمد ادم و تالا و كواسي و مامادو الى الكشف الافريقي و قام بتجهيز البطاقات الافريقية الخاصة ببطولة الابطال الافريقية و نأمل ان يكون الرباعي دعما حقيقيا للمريخ في المشوار الافريقي و تحديدا من مباراة اليوم ضد النجم الساحلي و خاصة ان المريخ يعول كثيرا على الرباعي .
الموهبة مارسيال دعم حقيقي للمريخ و يعد من اللاعبين المميزين واستبساله اليوم و اللعب بقوة ضد النجم الساحلي سيجعل من مباراة اليوم انطلاقة حقيقية للاحمر وصولا الى النقطة الرابعة مع فريقه .
مدرب المريخ درس التونسي جيدا و يتوقع ان يلعب بالعناصر التي تضمن له الفوز .
المريخ كبير البلد يقاتل من اجل اعلاء راية السودان
ساندو نجوم المريخ في مباراة اليوم سيكونون في الموعد باذن الله
اخيرا جدا
معركة النجوم من ينتصر و يوزع الافراح لجماهيره ؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    وطن الجمال 05-23-2017 01:0
    "نتضرع الى المولى عز و جل ان ينصر قمة السوداني في مباراتي اليوم امام اندية طموحة ...."

    شيخ موسى الدعوة دي من قلبك وللا فيها هيك وهيك
  • #2
    د. حسين عز الدين 05-23-2017 11:0
    كل الصحفيين المحترمين كتبوا بلغة واحدة ( النصر والتوفيق لفريقي القمة) واختفي المطبلاتية من امثال شوربجي لانهم يرتدون العدسات الزرقاء ليروا الفضاء ابيضا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019