• ×
الجمعة 18 يونيو 2021 | 06-18-2021
خلف الله ابومنذر

الفوز خيار الهلال

خلف الله ابومنذر

 1  0  1211
خلف الله ابومنذر

# فوز هلال الملايين معشوق الفرسان والحسان وأحباب الرحمن فى بلاد ملتقى النيلين والنخيل وتقابة القرآن، فوزه باذن فاطر السموات والأرض فى مباراة عصر اليوم أمام صاحب الأرض نادى فيروفيارو الموزمبيقى فى الجولة الثانية لاستحقاقات المجموعة الأولى لدور المجموعات لبطولة الأندية الأفريقية له دلالات واشارات وارهاصات ومعانى ومبانى لها قيمة.
# فوز هلال السودان باذن الله تعالى يضمن له وضعية أفضل بين أندية المجموعة بعد الجولة الثانية للمجموعة دون النظر أو انتظار نتيجة مباراة أحمر أمدرمان والنجم الساحلى التونسي التى تقام بأمدرمان مساء اليوم، اضافة الى ان فوز الأزرق العاتى يصعب من مهمة الموزمبيقى فى العودة للمنافسة ان لم يبعده عن احدى البطاقتين ويمنح لاعبى الأزرق وجهازهم الفنى حافزا ودعما معنويا لا يقدر بثمن لمواصلة مشوار النتائج الجيدة.
# هذه الحسابات والقراءات يعلمها التونسي الكوكى المدير الفنى للفرقة الزرقاء لهذا عليه التعاطى مع المباراة بواقعية وحذر وشجاعة فى قراءة كل المباراة وفى اختيار العناصر وتوظيفها بصورة جيدة وفى وضع الرسم التكتيكى الذى يضمن له فرض اسلوب الفرقة الزرقاء وتنفيذ الاستراتيجية التى يعول عليها وتطبيق كل ما يكفل لهلال السودان العودة بنتيجة الفوز.
# الواقعية والحذر تمليان على الكوكى تأمين منطقته الدفاعية أولا دون اهمال الشق الهجومى خاصة والمنافس يلعب على أرضه وبلا شك سيرمى بكل أسلحته الهجومية بقوة وشراسة واندفاع منذ انطلاقة المباراة لخطف هدف يضعه فى المقدمة مبكرا ويثبت أقدام لاعبيه ويزودهم بالثقة والروح المعنوية لكسب نقاط الأرض والجمهور والعودة للمنافسة وتقوية حظوظه بعد خسارته الثقيلة بخماسية نظيفة أمام النجم الساحلى بأرض الأخير فى أولى جولات المجموعة ورصيده خال من النقاط لهذا ليس لديه ما يخسره.
# تأمين الدفاع الأزرق لا يعنى زرع غابة من السيقان أمام المرمى ولا يعنى تمترس الفرقة الزرقاء فى نصف ملعبها لأن الرهان على ورقة الدفاع يمنح المنافس الثقة والروح والمساحة والزمن للضغط على جبهة الهلال من كل الجبهات وعلى رأس كل دقيقة ومع هذا الوضع يصبح من الصعب ان لم يكن المستحيل سلامة شباك هلال السودان من استقبال الأهداف لهذا لابد من تفعيل خط المقدمة الهجومية الزرقاء بشجاعة وثقة وتركيز لاستغلال ثغرات خط دفاع المنافس واندفاع لاعبيه والوصول لمرماه مبكرا لوضعه فى موقف لا يحسد عليه يشتت تركيز لاعبيه ويزعزع ثقتهم ويحبطهم .
# الفوز خيار هلال السودان الوحيد والأوحد وليس عزيزا ولا صعبا ولا مستحيلا لأن الأزرق صاحب الأفضلية الفنية والقدرات والخبرات ويملك العناصر المتمرسة الطموحة القادرة على تحقيقه عن جدارة واستحقاق وكل المطلوب من الكوكى التعامل مع اللقاء بواقعية وشجاعة وثقة وقراءة سليمة فى اختيار العناصر وتوظيفها وفق استرتيجية تفعل قدرات وخبرات الفرقة الزرقاء طيلة زمن اللقاء مع التركيز من الجميع الذى يقلل نسبة الأخطاء .
غيض
# يخطئ التونسي الكوكى ان سعى منذ انطلاقة المباراة على الخروج بالتعادل وراهن على الدفاع بزرع غابة من السيقان فى نصف ملعبه وكثفها أمام مرماه لأن هذا الاسلوب يمنح المنافس المساحة والزمن والثقة للضغط على جبهة الهلال وشن هجمات متواصلة ومع الضغط تصعب مهمة الهلال
# لابد من التوازن مع تأمين خط الدفاع وتفعيل الهجوم بشجاعة والفرقة الزرقاء تضم أكثر من لاعب فى الوسط والهجوم صاحب خبرة وثقة وتمرس على زيارة شباك المنافسين على المستويين الداخلى والخارجى.
# عودة المهندس بشة اضافة حقيقية للفرقة الزرقاء وبجانب كابتن الفريق كاريكا وشيبولا وتيتيه وأوكرا ومحمد موسى وغيرهم نثق ان هلال السودان سيصل الى شباك المنافس باذن الله تعالى ويبقى المهم والأهم تأمين الدفاع.
# هلال السودان الأفضل واختيار المدير الفنى للعناصر المطلوبة وتوظيفها كما ينبغى وقراءته للمباراة بذكاء وواقعية يقرب الفرقة الزرقاء من الفوز
# فوز هلال السودان اليوم يمنحه أفضلية بين أندية المجموعة دون النظر أو انتظار نتيجة مباراة أمدرمان التى تجمع النجم الساحلى بنجمة المسالمة لأن فوز الأول أو تعادله يضع هلال السودان فى المركز الثانى وفوز الثانى يضع الأزرق شريكا فى المركز الأول ويحتل الموزمبيقى المركز الأخير.
# بعودة الى فترة انتقالات اللاعبين الصيفية الأخيرة لا يوجد ما يبرر دفع الهلال لأربعة مليار جنيه ولا حتى ربع المبلغ المذكور لضم لاعب محلى خاصة اذا كان هذا اللاعب احتياطيا للاعب هلالى فى منتخب الشباب.
# اذا دفع هلال السودان أربعة مليار جنيه لضم محمد آدم احتياطى لاعبه كابو فى منتخب الشباب فكم سيدفع لكابو اذا أراد تقييمه فى المستقبل؟
# الأربعة مليارات الدفعوها لبكرى المدينة ومثلها وعدوا بها محمد آدم ومثلها وعدوا بها التش، النشوف الليلة بتعمل ليهم شنو مع النجم الساحلى التونسي.
# المليارات احتمال تكون عليكم ميتة وخراب ديار وفضيحة وشيل حال
# غايتو نحن بنقيف معاكم وبنشجع ناس صلاح نمر بقلوبنا وأحاسيسنا ومشاعرنا فى ربع الساعة الأولى واذا النجم الساحلى جاب قون طوالى بنخلد ذكرى الزعيم بورقيبة والله يدينا الفى المرادنا من الدقيقة الأولى
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019