• ×
الأحد 26 سبتمبر 2021 | 09-26-2021
محمد كامل سعيد

وصل (النفخ) مداه.. فحذاري من (الدبوس)..!!

محمد كامل سعيد

 54  0  3116
محمد كامل سعيد

* اسدل الستار على التسجيلات التكميلية بطريقة مأسوية على المريخ اثبتت بما لا يدع مجالاً للشك حجم المعاناة التي يعيشها النادي في عهد التسيير الحالية ومستشاري الرئيس الذين تأكدنا عملياً انهم لا يملوا قيادة النادي الى اعماق سحيقة من التخلف والعشوائية..!!
* (السستم) الذي مارس بواسطته البعض سياسة المكاواة والتريقة على الهلال بالامس عاد اليوم ليعطل مسيرة المريخ ويصيب القاعدة الكبيرة في مقتل بعدما اخلى التسيريون طرف المصري عاشور قبل ان يضمنوا اعتماد مارسيل.. ويا لها من تصرفات بائسة..!.
* المصري عاشور الأدهم الذي تمت المخالصة معه.. هل تذكرون ما قيل عنه قبل استعارته والصداع الذي اصابنا به المطبلاتية عن تسديداته واهدافه الصاروخية واستحقاقه للمبلغ الخرافي الذي تسلمه ولم يكن يحلم به حتى ولو انتقل الى قمة مصر..!!
* هكذا وبكل بساطة تم الاستغناء عنه في اشارة الى عشوائية التعامل وغياب النظرة الفنية في التسجيلات وفرض السماسرة لسيطرتهم على كل الامور بالنادي خاصة تلك المتعلقة بالتعاقدات والشطب والقيمة المالية التي يتحصل عليها كل قادم الى الكشوفات..!
* وعلى الرغم من ان المطبلاتية اكدوا بالامس على نجاح التسجيلات الرئيسية واشادوا بها الاّ ان ما حدث من تعاقدات خلال فترة التسجيلات التكميلية الاخيرة وسياسة الخطف والمليارات التي دفعت حملت معها تأكيدات عملية لفشل التعاقدات السابقة..!!
* خرج الأجانب الذين طبّلوا لهم بالامس واكدوا تمتعهم بالفنيات والامكانيات الخرافية من الباب الضيق وغادروا بهدوء بعدما نسي الجميع ما قاله المطبلاتية عنهم في مقالات مدح موجودة بالارشيف كان القصد منها بيع الوهم وممارسة الكذب على الغلابى..!!
* أنهى المريخ عقد عاشور الادهم بالتراضي وسمعنا عن نيتهم في اعادته مرة اخرى الى الكشوفات حال فشل (السيستم) في اتمام عملية انتقال الايفواري مارسيل.. وهنا فان المصري (ح يورينا اللي ما شوفناهوش من قبل) وسيطالب بمائة ألف دولار اخرى..!!
* نقول ذلك وبالامكان ان نسمع بعد خمسة أو ستة أشهر عن فشل مارسيل ومامادو والتش واحمد ادم والعجب وبقية (العباقرة) الذين تعاقد معهم المريخ في التكميلية الاخيرة.. ولم لا ونحن قد عايشنا قبل ايام فشل عاشور واوجو وبقية (نجوم الأمس)..!!
* حتى سيناريو فشل النفرات لم يخرج عن تلك التفاصيل التي تابعناها وهي تحدث ـ ليس قبل عشرات السنين بل قبل شهور معدودة ـ واحتفل من خلالها اصحاب المصالح وتغنوا بالارقام الخرافية التي دفعت من العشاق ولكنها سرعان ما تبخرت في الهواء..!!
* لنترك تلك الزوبعة المتعلقة بالكرنفالات والاحتفالات ابتهاجاً بالتسجيلات التكميلية والتي من خلالها دفع النادي ثمانية مليارات لثنائي الخرطوم ليس اعترافاً بامكانياتهما بل لان التعاقد معهما تم في اطار الكيد والمكاواة مع الهلالاب ولنتحول للقاء الغد التاريخي..
* اصداء التسجيلات الكاذبة غطت على موقعة الغد امام النجم.. وفي ما يبدو ان الجميع استسلم لهزيمة الليتوال قبل ايام امام الترجي ونقول هنا (تصور كيف يكون الحال لو ان اتحاد الكرة اجبر القمة على التباري معاً قبل ايام مع الموقعة القارية بأيام)..؟!!
* انشغل الجميع باقامة الاحتفالات ابتهاجاً بالتعاقد مع التش وادم ونسيوا صعوبة لقاء الغد الذي وصلت فيه درجات (النفخ) لاعلى المعدلات وبصورة اخافتنا على وضعية المريخ حيث فرض الرعب كلمته علينا من تعرض ذلك (البالون) لـ(شكة دبوس)..!!
* الحديث عن غيابات مهمة في صفوف الفريق التونسي صدقوني ستخصم الكثير من التركيز وربما يصل الامر الى ان يمارس نجوم النجم السوداني النوم بحيث لا يستيقظوا الاّ بعدما يحقق الفريق الزائر مبتغاه وينال مراده ويحول لنا كرنفالات التش الى احزان..
* تخريمة أولى: قليلة هي تلك الاقلام التي اعترفت بخطأ قادة لجنة التسيير المريخية بخصوص المماطلة في اتمام صفقات منتصف الموسم ولعل الاعتراف بالخطاء يكون على الدوام أفضل من ممارسة الكذب على عشاق الاحمر الأوفياء والاستخفاف بعقولهم.
* تخريمة ثانية: من الافضل لفريق النجم ان يتناول الاعلام السوداني عموماً والمريخي على وجه الخصوص الغيابات التي سيعاني منها الفريق التونسي في مباراته غداً ولو من باب ان ذلك الاسلوب يفتح امام الضيوف سكة الانتصار.. فحذاري يا عالم حذاري..!!
* تخريمة ثالثة: عاشور الادهم قبض مائة ألف دولار امريكي بالتمام والكمال من المريخ في ستة أشهر منها (50) ألف قبل وصوله الخرطوم ومثلها بعد مغادرته اي ما يزيد عن (2) مليون جنيه مصري في (180) يوم بخلاف النثريات.. والله يا بلاش..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 54  0
التعليقات ( 54 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    طارق محمد 05-23-2017 07:0
    الراجل خاتي الشطة الحبشية للفسيخاب .. ردود بعيد المنطق وانفعال هاهاها اضرب الوهم والراقدون علي بطونهم للسيد جمال الراكب طوالي
  • #2
    سيد الدلاقين 05-23-2017 03:0
    رائع يامحمد كامل
    الجماعة ديل مابينفع معاهم غير كلام المخدر بتاع مزمل وباقي الجوقة البتكتب كلام ساي
  • #3
    ابو عمار 05-23-2017 02:0
    يا ابن ادم انت دائما مبدر بالشينه... طيب الان مارسيال تسجيله اعتمد نكاية بك فماذا انت فاعل . انت انسان غريب والله كتاباتك كلها مبنية على حسد وغل.. وانت لو قلبك على المريخ ادفع اشتراكاتك بس وكفى .
  • #4
    أبو احمد 05-23-2017 12:0
    اجماع معظم القراء المريخاب علي ان نقدك غير بناء يجب ان يجعلك تعيد حساباتك ويجب ان تقف مع نفسك وتسعي لاصلاح خللك. انت تكرر في كلام ممل حتي اذا افترضنا صحته فانت تدور في فلك محدود فانت لا تمتلك اب افق..
  • #5
    رضوان 05-22-2017 11:0
    على قول أبو أحمد
    عووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع
  • #6
    شطة حمراء قبانيت 05-22-2017 09:0
    صدق بقينا نتفآل بغثاك وحقدك الذي تنشره .. والعتب ماعليك ولكن علي الدوك المساحة دي .. وتزكر انه انت بتاكل اولادك واهلك مما تكتب فاتقي الله فيهم ان لم تتقيه في نفسك !
  • #7
    Bayakha 05-22-2017 08:0
    والله والله انت البائس وانت التعيس يا تيس
    يستحيل تقول كلام فيه منطق او عقلانية
  • #8
    السما الأحمر 05-22-2017 07:0
    لا تخف اخي محمد كامل فالمريخ في ايدي امينة الوالي ومجلسه وابشرك السيستم قبل المطابقة ومارسيال لاعب مريخي .
  • #9
    طائر الهوى 05-22-2017 06:0
    طبعا إنت معروف عندنا (كقراء) ونعرف أنك تكتب بسياسة (لو هزم النجم المريخ: لقد فلت لكم.. وقلت لكم.. وكتبت لكم من قبل.. وتفلقنا).. أما لو فاز المريخ فسوف (تلوذ بالصمت .. وربما تطبل مع "المطبلاتية".. وقد توصينا بعدم الفرح.. والتوشح بالسواد ) .. ياااخ ما نخسر من النجم.. أيه المشكلة؟؟ .. ياااخ نخسر كل المباريات.. أيه المشكلة؟؟.. دا شنو دا ياااخ.. كرهتنا الفاصوليا زاتا!!
  • #10
    طارق عوض 05-22-2017 05:0
    ارجوكً لا تكتب لانك لا تعرف ان تكتب
    انت لا تعرف شي غير النقد الغير بناء
    شغال معانا علي نظام خالف تعرف
  • #11
    om 05-22-2017 05:0
    انت بره الشبكه بعدين انت دافع من جيبك
    ولا مفتكر المريخ كنادي عنده دخل كل القروش من الوالي وبعض أقطاب النادي بطل حقد واكتب بموضوعية شويه يا اشتر
  • #13
    تاى الله ود السارة بت الفضل 05-22-2017 03:0
    ليس فى السودان وحسب بل فى كل الدنيا يصاحب تسجيلات اللاعبين ضجيج وصخب وتعارك بين الأندية المتنافسة .. من الطبيعى ان يكون الأعلام جزء من هذا التعارك .. فى كل الدنيا يفشل لاعبون وينجح اخرون .. شكرا عاشور فقد اديت ما استقدمت من أجله ونتمنى لك التوفيق .. أجتهدت لترد الجميل لأهل المريخ ولكن صفة المتميزون دوما البحث عمن هو اكثر تميزا ..اندية كبيرة وعالمية تخفق وتنجح كل عام فى عمليات التسجيل .. مانشستر يونايتد باع بوجبا ب3 مليون يورو وعاد بعد عامين واشتراه ب115 مليون يورو .. يقول هواة تفسير الأحلام , من يحلم بالدبوووس لا شك بأنه سينشك به .. سينتصر المريخ بإذنه تعالى و لا نامت لأهل الحقد والحسد عين .. يا رب تك تك ان شاءالله شكك !!
  • #14
    محمد موسى 05-22-2017 03:0
    يا صفوة الزول دا ما تنتظرو منو كلمة طيبة
    اذكر في 2015 مارس هذا المخلوق مارس كل انواع التشكيل في انتصارات المريخ افريقيا تارة يقول انو الفرق القابلت المريخ ضعيفة وتارة اخرى يقول ان المريخ لا يفوز الا بضربات الجزاء
  • #15
    عوض احمد خليفة 05-22-2017 03:0
    غماز لماز هماز مشاءء بنميم ياخ حسبنا الله عليك حاقد ياغياظ يامرجف يامرتشى الكاردينال فطومابى مطرود مزمل روح أقلب وجهك منك لله
  • #16
    د. حسين عز الدين 05-22-2017 03:0
    بالله عليك سؤال واحد بس:حصل دعمت المريخ بمبلغ خمسة جنيهات فقط كحرص منك علي تسجيل نجم يعمل الفارق بمفهومك؟
    اذا كانت الاجابة بلا: امشي اغتسل و شجع النجم الساحلي (مريخ باسم تاني)

    الله يلعن ابليسك
  • #17
    ياسر عبد الله محمد طه 05-22-2017 02:0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    المحترم : محمد كامل سعيد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله رب العالمين بفضل من الله تعالى تمت تسجيلات اللاعبين بسلام



    ارجوء منك ان تقرأ هذا المقال لصحفى هلالابى مثلك لكنه قال الحق


    الصحفي : ايمن كبوش
    ده زمن الواتس اب.. زمن الونسة غير المكلفة.. زمان كان الناس بقيّلوا في «الضللة» ومتوسدين السواعد بكيفهم.. وقهوتهم وتفاصيلهم وشماراتهم لا تتجاوز ظل النيمة التي يجلسون تحتها.. لكن هسه.. عادي.. عادي.. تشيل تلفونك ده.. ومن مكانك ده.. وهاك يا رغي.. هاك يا حكي.. ياخي قالوا جمال الوالي فلّس.. صحي الكلام ده.. فلّس كيف يعني.. طيب جاب قروش لى بكري المدينة من وين.. سجل محترفين اجانب من وين.. طيب يا وهم انت.. ده «تشانا تش» عديل بالتش ده.. كدي جاوبني.؟ اجاوبك شنو انت ما عارف يعني.. عارف شنو.. الارباب دفع لى عديلو الحبيب تكعيب.. معقول دي تفوت عليك.
    < قد نجد العذر للشخص العادي الذي يتسلى ويستأنس بالواتس اب والفيس بوك وغيرهما من وسائل تواصل جديدة.. ولكن ماذا نقول للصحافي.. صاحب المهنة الصراط.. المهنة العذاب.. المهنة النزيف.. المهنة الحريق.. ذاك الذي يمسك قلماً اقسم به رب العزة.. صحيح اننا في زمان لم يعد للقلم وجود ولم يعد له صولجان.. ولكن هذا لا ينفي ان الرسالة واحدة.. والمحتوى هو ذات المحتوى عند السؤال.. جمال الوالي مفلّس.. وجمال الوالي ياخي كاتب في محل وظيفتو في اقامتو بالسعودية «مندوب مبيعات».. وجمال.. وجمال.. وجمال.. والرجل يصمت لان خير الكلام ما قال ودل... والرجل يصبر لان الصبر مفتاح الفرج.. والرجل يمضي الى الامام ويظل هو ذاته والي جمال لان الحب الصادق لا يُشترى بمال.
    < بالامس اجتمع المريخاب في حضرة رئيسهم بمنزله الكائن بحي الصفا.. «مش قالوا باع بيتو ده برضك».. في ظني ان المريخاب لديهم غرضهم الذي يونسهم.. مش قلتو اي زول بونسو غرضو.. قالوا عايزين يعملوا نفرة.. طوالي عملوا نفرة لان من دعا لها رجل مقنع ومحبوب.. لكن كدي قولوا لينا في هلالنا ده عايزين نعمل نفرة.. او خلوا كاردينالنا وكاردينالكم ده يقول لى زول «انا» عامل نفرة.. مافي زول بجيهو لان الحب مفقود.. وكذلك الثقة مفقودة.. في ناس كده في الدنيا دي لو سلمت عليهم طوالي مفروض تحسب اصابعك.. لو عندم كحل في عينك ممكن يشلبوه منك يخلوك تتلفت.. مافي زول بجي للنفرة الكاردينالية ليس لان الرجل لا يحتاجها كما يدعي ويردد.. ولكن لانه يعرف تماما رأي الآخرين فيه.. لانو الزول ده شغل الجوكية خايل عليهو وفهلوة الكرين جايه حسب مقاسو..
    < جاء المريخاب ولديهم ما يفرحهم في الحياة وما يشغلهم بأمور ناديهم.. ما فاضيين.. عندهم رئيس محترم.. شئنا ام ابينا.. وهو رجل محبوب ومقبول ويجد الاحترام اينما حل واينما كان.. ما برفع عينو في وش زول ولا ممكن يسمّع زول كلام فارغ او ما في محلو.. يحترم الكبير والصغير.. ويعطي اي فرد مهما كانت مكانته ووضعيته وسط جماهير المريخ، قيمة اضافية اسمها التسامح والكرم والجود والمحبة.. ما ممكن يقول لجماهيرو البتحبو عندما تطرق باب منزله لاي سبب من الاسباب.. «انا عندي ضيوف مهمين.. ما ممكن تجوني كده زي العايزين ترجعو ليكم مرة مطلقة..».. لذلك كان المريخاب بالامس في صحن داره ومن حقهم كذلك ان يغنوا لنا مكاواةً: «ناس افراحا زايدة وناس بتشتشو..».. ديل نحن وحاتكم «المتشتشين» و«المتكردنين» قايمين وقاعدين في الاسكراب والكضب والكلام الكتير.. «انا» حصل غشيت عليكم يا النقر... ؟ حاشاك يا ريس.. «انا» حصل طلبتو مني حاجة ما جبتها ليكم يا الميز.. تسلم لينا يا ريس.. «انا» بى يدي دي ما سلمتك القروش يا درسو... بالحيل يا ريس.. طيب تاني شنو.. اعمل ليكم شنو.. الوالدتو عيانة دفعنا ليهو.. والعايز يتعالج دفعنا ليهو.. والعايز ............. برضو عايزننا ندفع ليهم... الحكاية شنو يا اخونا..؟!!
    < سنظل نحن في هذا التهريج والقول الممجوج.. والقوافل المريخية «تبرطع» فينا وخيولها تدك بسنابكها كل الاراضي لتحتل الامكنة.. لانها لم تجد منافسة من احد.. تفرغ كردنة للكلام الفارغ وترك لجمال العمل..
    < ننتظر «تشة بشه»... في موزمبيق وناسنا بكرة عادي يطلعوا «التش» ما عندو حاجة.. مش قالوا بكري المدينة «اروش».. اتروشي واتشتشي.

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياسر عبد الله محمد طه
    ليبيا
    بنغازى
  • #18
    عبدالوهاب احمد الحسين 05-22-2017 02:0
    اتت بالجد لا ترى فى الوجود شيئا جميلا ياخى نحنا المريخ ده عاجبنا كده ما ممكن حياتك كلها لوم فى الاخريين
  • #19
    AHMR 05-22-2017 02:0
    السلام عليكم الاخ محمد سعيد
    لست بصدد الدخول معك في ترهات والرد عليك بالتهكم او الاستهزاء بما تكتب. لكن والله العظيم احترنا في اسلوبك في النقد فعندما نقراء اسطرك التي تكتبها لا نقراء سوى التشاؤم والحقد. اخي إن المريخ ليس جمال او مزمل. لك مشاكل شخصية معهم هذا شأنك لكن الواقع الأن يقول إنهم من يسيرون نشاط الفريق فالاوجب الوقوف مهم ونصحهم بالتي هي احسن. مثال لذلك فلنجزم بأنهم لم يوفقو في تسجيل عاشور الا يستحقون الاحترام الأن بانهم قد تجاوزوا هذا الخطاء بالنسبة للنيجيري فالرجل شاهدناه في مباريات كثيرة قبل تسجيله بالمريخ لكنه فشل في المريخ. فما العمل هنا؟ ها يجب ايضا تحميل وزر تسجيله لجمال ومزمل ومزمل تحديدا هو من تتهم في جميع مقالاتك وبصورة يومية حتى مللنا هذه القصة وقرفنا منها. تنتقد ولا تنصح ولا حتى تأتي بالحلول وحتى في اتهاماتك لم تسمى احد بل تركتها علي العوام. فلو كنت تخاف مصلحة المريخ كما تدعى فعليك مواجهة هولاء السماسرة وفضحهم للملاء وللجمهور المريخي وأثبات ذلك حتى نقفل هذه الصفحة ونشوف غيرها. ايضا مثال اخر وارغو حينما تم تسجيله بالمريخ كان هداف افريقيا وتسابقت عليه كل الاندية لكنه فشل في المريخ وبغض النظر عن اسباب نجاحه او فشله هل نحاسب الوالي ونحمله وزر فشل وارغو او نشكره في سعيه لرفعة نادي المريخ. انت الان تكتب وتنتقد فقط يوميا. هل يمكن أن تستصحب نقدك بالحلول ورأيك فيما هو يجب فعله والأصح ورغم ذلك يمكن أن يجانب رائك الصواب فنحن في النهاية بشر وليس منزهين عن الخطاء
    رجائنا حاول التغيير في اسلوبك النقدي فقط ولا تشخصن القضايا المريخية وتختزل النادي الكبير في اسماء واشخاص معينة
    لك ولكل المريخاب الود والتوفيق
  • #21
    جيمي 05-22-2017 01:0
    ياظنطوووري ياحقد انت مشكلتك مع مزمل وحقدك على المريخ ويافرحت ماتمت ومارسيال لاعبا للزعيم ياعفن
  • #23
    abohessen 05-22-2017 12:0
    عوووووع اخييي اها السيستم قبل اتقفلت انت من مزمل والوالي
  • #25
    اسماعيل عبد الرحمن 05-22-2017 12:0
    يا اداره يا محترمه:
    قبل تنزيل التعليقات يا اخى ادوها نظره واوقفوا التعليق المسيئ للكتاب بصراحه المراجع للتعليقات او الزول البينزلها مستواه ضعيف جدا
    ما ممكن الاساءات دى يمررها كانو عميان ديل كتاب مش ناس عاديين
  • #28
    أبو محمد 05-22-2017 12:0
    الأمانة الصحفية والمهنية تقتضي عليك ان تشير في عمود الغد لمعالجة موضوع اللاعب كواسي مارسيال وقبول السيستم لتسجيله .... في الأنتظار
  • #29
    أبومحمد 05-22-2017 12:0
    يا مسئول جريدة كفر ووتر
    لكم التحية
    لماذا لم تنزلزا تعليقي على مقال محمد سعيد كامل المنشور صباح اليوم الاثنين لماذا ؟؟؟
    ما هو السبب ؟؟؟؟ هل من اجابة !!!!!!!!!!!! ؟؟؟
  • #30
    ادريس 05-22-2017 12:0
    بكرةتعال واعمل سيد الفريق وحلل في امكانيات الاربع المسجلين حديثا وتحدث عن اسباب نجاحهم وانسي كلامك دة كلو عن فشلهم
  • #31
    ابوبكر مختار 05-22-2017 11:0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




    السستم فتح أها شوف قصة تانية ...
    أخشي عليك من حجم الكراهية التي تعتمل بداخلك
  • #32
    sahir 05-22-2017 11:0
    انت ظاهر عليك الشتيمة والتهذيئ بقت هى مبتغاك من الشخبطه البتسوى فيها دى وحسب فهمك طبعا انو قراءك كتيرين ياخى انت مسكين والله
  • #33
    أبعاج 05-22-2017 11:0
    الغرض مرض ، صدقني لن تغادر الصفحة الرياضية في ركن جريدة سياسية ،،، الكاتب ذو شخصية ماشوستية يحب سماع الشتائم الموجهة له و يحب الإحساس بالإضطهاد لذلك أخبر إدارة كفر و وتر بعدم حجب أي تعليق على هذا الغثاء حتى التعليقات المسيئة لشخصه و يتمادى في إستفزاز القارئ ليكون الناتج مزيد من السب و اللعن و هو طبعا يقرأ و يرضي النزعة الماشوستية داخله ،،، بناشد كل القراء الإمتناع عن الإساءة له حتى لا يتمادى في هذا الإتجاه ، أخيرا أخ محمد كامل أنا متأكد إنك بتقرأ في تعليقي حاليا أنصحك بالذهاب لطبيب نفسي و بالعدم عليك بالجلوس مع الصفوة الحقيقيين و التعرف على طريقة تفكيرهم و عشقهم للكيان بدلا عن نعتهم بالقطيع و وصفهم بالإمعة و فيهم العالم و حملة الشهادات المرموقة ،،،
  • #34
    ابو احمد ابواحمد 05-22-2017 11:0
    دا افشل صحفى خسارة كبيره انو يكون بشجيع المريخ
  • #35
    أبومحمد 05-22-2017 11:0
    والله انت لا يعجبك العجب ولا الصيام في رجب
    شنو شابكنا نقد نقد نقد نقد وكمان هدام والمجلس لو اشتغل كويس تبخس وتطعن فيهو و لو اشتغل كعب انت عندك الحمار في طينو انت شخص معارض بس مش معارض كمان انت من هلالابي مدسوس في جماهير الزعيم وكتاب الزعيم
    ممكن تنتقد اذا كنت اصلا انت مريخابي لكن نقدك يكون من اجل الاصلاح لا من اجل الهدم والتشفي والغيرة وصدقني اصبح عمودك من الاعمدة الغير مقروءة من امة الزعيم والكل يشتم ويلعن فيك فعندما تكتب منتقدا اي شىء طوالي تحشر لينا الهلال في موضوعك نحنا مالنا ومال الهلال
    واليوم تتكلم عن احمد ادم والتش وتسجيل هذا الثنائي مو عاجبك وتعتبره تخبط وانهم غير مقنعين بالنسبة ليك وتعتبره مكاواة للهلال زي دائما ما بتقول وفي هذا الموذوع بالذات نطلب منك قراءة عمود الصحفي الاستاذ دسوقس شوفو كاتب شنو عنهم اختشي يا راجل اختشي قول كلمة كويسة في حياتك عن المريخ لو ظليت كده حتموت بغيظك انت ما قاعد تقرأ كتاب الهلال بيكتيو شنو عن المريح ؟؟؟ بالذات المعاك في هذه الجريدة خاصة المدعو شوربجي رد عليهم بكلمة تنصر فريقك حتى ولو كنت ما راضي عن والى الجمال وده هو السبب
    من الافضل أن تغير اسلوب كتاباتك عن المريخ نحو النقد البناء مو نقد التشهير والمكاواة
  • #36
    أبومحمد 05-22-2017 11:0
    والله انت لا يعجبك العجب ولا الصيام في رجب
    شنو شابكنا نقد نقد نقد نقد وكمان هدام والمجلس لو اشتغل كويس تبخس وتطعن فيهو و لو اشتغل كعب انت عندك الحمار في طينو انت شخص معارض بس مش معارض كمان انت من هلالابي مدسوس في جماهير الزعيم وكتاب الزعيم
    ممكن تنتقد اذا كنت اصلا انت مريخابي لكن نقدك يكون من اجل الاصلاح لا من اجل الهدم والتشفي والغيرة وصدقني اصبح عمودك من الاعمدة الغير مقروءة من امة الزعيم والكل يشتم ويلعن فيك فعندما تكتب منتقدا اي شىء طوالي تحشر لينا الهلال في موضوعك نحنا مالنا ومال الهلال
    واليوم تتكلم عن احمد ادم والتش وتسجيل هذا الثنائي مو عاجبك وتعتبره تخبط وانهم غير مقنعين بالنسبة ليك وتعتبره مكاواة للهلال زي دائما ما بتقول وفي هذا الموذوع بالذات نطلب منك قراءة عمود الصحفي الاستاذ دسوقس شوفو كاتب شنو عنهم اختشي يا راجل اختشي قول كلمة كويسة في حياتك عن المريخ لو ظليت كده حتموت بغيظك انت ما قاعد تقرأ كتاب الهلال بيكتيو شنو عن المريح ؟؟؟ بالذات المعاك في هذه الجريدة خاصة المدعو شوربجي رد عليهم بكلمة تنصر فريقك حتى ولو كنت ما راضي عن والى الجمال وده هو السبب
    من الافضل أن تغير اسلوب كتاباتك عن المريخ نحو النقد البناء مو نقد التشهير والمكاواة
  • #37
    abojeddo 05-22-2017 11:0
    السلام عليكم يا صفوة بلادي اقصد المعلقين على عمود هذا المندس ارجو منكم التالي : عدم قراءة المقال لأنه كله تثبيط للهمم .. وكان مدفوع الثمن.. والتعليق بكلمة واحدة فقط وتطلع (عووووووووووووووووووع) بدون تقرأ عشان ما تعكر مزاجك.. هذا الرجل منذ ان تم طرده من صحيفة الصدى .. وجمال الوالي رفض يعطيه الامجاد ..ارتمى في احضان الجلافيط واصبحت كتاباته بهذا الشكل اليومي..الرجاء من الجميع من الان وصاعدا الالتزام بالرد بالكلمة المذكورة .. لانه بصراحة ما بستاهل غير كدة .. وهي ذاتها كتيرة عليه.. وشكرا لكل الصفوة
  • #39
    ميرغني العامري 05-22-2017 11:0
    الله. يشفيك. يا. ود كامل. والحقيقة. مستشفى. تجاني. الماحي افضل. مكان. لتواجدك. وتكون في. امن. وامان. من دعوات. اهل المريخ. عليك. وسبك وشتمك. كل. يوم. الله. يكون. في. عونك هو. انت. اصلك. نظرك. ضعيف. لو مل بتشوف. في المريخ
  • #40
    تكتيفه 05-22-2017 10:0
    هههههههههه قبل ما يتم استفراغه المعتاد..جاهو الرد..النار تاكل بعضها ان لم تجد ما تأكله...عووووووووووووووووووووووع
  • #41
    osama 05-22-2017 10:0
    الأخ كامل لماذا كل مقالاتك بهذا التشائم ولا يعجبك العجب ولا الصيام في رجب؟؟
    نتفق معك بفشل قيادة الوالي للمريخ رغم طول المدة والكل يعلم بأنه مفروض على المريخ بالتعيين، ولكن أحياناَ يحس القارئ بأنك تستهدف المريخ في عضمه، وهنا الخطأ .. يجب أن تكون متوازن في كتاباتك ولا تكن مثل المعارض للحكومة ويسئ للوطن.
  • #42
    Degam 05-22-2017 10:0
    هذا الحطيئة عند عقدة من الاعلام المريخي ومشكلة مع جمال
    سال الله لك الشفاء فعلا
  • #44
    ابو احمد 05-22-2017 10:0
    عوووووووووووووووووووووووع
    وتانى عوووووووووووووووع
    عووووووووووووووووووووووووووع
  • #45
    ابو احمد 05-22-2017 10:0
    * حتى سيناريو فشل النفرات لم يخرج عن تلك التفاصيل التي تابعناها وهي تحدث ـ ليس قبل عشرات السنين بل قبل شهور معدودة ـ واحتفل من خلالها اصحاب المصالح وتغنوا بالارقام الخرافية التي دفعت من العشاق ولكنها سرعان ما تبخرت في الهواء..!!

    طيب تعال ادفع انت ولو مليون واحد .

    انت حارقاك النفرة ولا التفاف الناس حول الوالى وحبهم له؟؟؟؟؟

    غايتو الحقد دا يوم بشقك
  • #46
    ابو احمد 05-22-2017 10:0
    * حتى سيناريو فشل النفرات لم يخرج عن تلك التفاصيل التي تابعناها وهي تحدث ـ ليس قبل عشرات السنين بل قبل شهور معدودة ـ واحتفل من خلالها اصحاب المصالح وتغنوا بالارقام الخرافية التي دفعت من العشاق ولكنها سرعان ما تبخرت في الهواء..!!

    طيب تعال ادفع انت ولو مليون واحد .

    انت حارقاك النفرة ولا التفاف الناس حول الوالى وحبهم له؟؟؟؟؟

    غايتو الحقد دا يوم بشقك
  • #47
    ابو احمد 05-22-2017 10:0
    * (السستم) الذي مارس بواسطته البعض سياسة المكاواة والتريقة على الهلال بالامس عاد اليوم ليعطل مسيرة المريخ ويصيب القاعدة الكبيرة في مقتل بعدما اخلى التسيريون طرف المصري عاشور قبل ان يضمنوا اعتماد مارسيل.. ويا لها من تصرفات بائسة..!.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    يا مسكين انت كيف يسجلوا لاعب قبل توفير خانة له؟ كان لازم يشطبوا عاشور اولا قبل سحب اورنيك تسجيل للاعب مارسيال.
    يبدو انك ما عندك علاقة لا بالكورة ولا القانون ولا الصحافة
  • #48
    ابو احمد 05-22-2017 10:0
    * (السستم) الذي مارس بواسطته البعض سياسة المكاواة والتريقة على الهلال بالامس عاد اليوم ليعطل مسيرة المريخ ويصيب القاعدة الكبيرة في مقتل بعدما اخلى التسيريون طرف المصري عاشور قبل ان يضمنوا اعتماد مارسيل.. ويا لها من تصرفات بائسة..!.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    يا مسكين انت كيف يسجلوا لاعب قبل توفير خانة له؟ كان لازم يشطبوا عاشور اولا قبل سحب اورنيك تسجيل للاعب مارسيال.
    يبدو انك ما عندك علاقة لا بالكورة ولا القانون ولا الصحافة
  • #50
    خليلو 05-22-2017 10:0
    داياما بجيني احساس انك نفسك في الدنيا دي تقول انا ماقلت ليييكم ليه ياخ
  • #51
    خليلو 05-22-2017 10:0
    داياما بجيني احساس انك نفسك في الدنيا دي تقول انا ماقلت ليييكم ليه ياخ
  • #52
    تونجيلا 05-22-2017 09:0
    قوقى يا غراب الشؤوم لا بتدفع فى النفرة ولا فى الدفرة.... بدل ما تشحذ الهمم جاى تزرع الاحباط والمريخ مقبل على مباراة مفصلية ما فائدة تنظيراتك اللما جايب حقها.... عندما تنتقد عمل ما لابد الابتعاد عن شخصنة المواضيع .... بعد مباراة المريخ والنجم الساحلى لا تكبر اللفة وتزوغ كالعادة.
  • #53
    محمد نور 05-22-2017 09:0
    دبوس اليشكو ليك في رأسك الفارغ ده
    قول آمين.
    يا زول ما تفكنا منك وتريحنا عمود الاتجاه الواحد ده كرهناهو علي طول نقد معقولة مافي ولا حاجة واحدة كويسة عملها المجلس ده كلام الله يشفيك
  • #54
    احمد الحاج 05-22-2017 09:0
    ياحليلك يافاشل مارسيال تم اسجيله
    تسرعت ماذا ستقول غدا
    انت واحد فاشل وحاقد وثقيل
    وخسارة الرد عليك
    ود الحاج
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019