• ×
الثلاثاء 27 يوليو 2021 | 07-27-2021
محمد كامل سعيد

هل يعوض النجم هزيمته على حساب المريخ..؟!!

محمد كامل سعيد

 50  0  3382
محمد كامل سعيد

# تابعت نهاية الاسبوع المنصرم ختام الدوري التونسي ونهائي كاس ملك السعودية على اعتبار ان المباراتين تهمان المريخ بشكل مباشر.. فالاحمر سيلاقي النحم الساحلي الثلاثاء في الجولة الثانية بمجموعات ابطال افريقيا.. وسيتبارى مع الترجي بعد اسابيع معدودة في شمال الوادي بنهائيات بطولة العرب.. كما سينازل الهلال السعودي في ذات المحفل العربي..
# ويعد الوقوف عمليا على مستوى الفرق الثلاثة التي ستقابل المريخ تواليا واستنادا على معرفتنا الكاملة بمستوى الاحمر وتراجع اداء افراد خط دفاعه بعد الهدايا التي منحوها لمهاحمي الهلال في القمة الاخيرة نستطيع التاكيد ان المريخ سيجد نفسه في ورطة حقيقية ومواقف بااااايخة..!!
# نقول ذلك بعيدا عن الغش وتجارة الوهم التي فرضت نفسها على عشاق (حرق البخور) الذين ادمنوا السقوط المهني وتحولوا للوقوف في الاتجاه الذي يصطف فيه (الكورال) يمارس كل منهم الاسلوب البعيد عن المنطق مقابل حفنة جنيهات باعوا بها ضمائرهم واكتفوا بالسير باستسلام في اخر الصفوف وكان الامر لا يعنيهم..!!
# لنترك كل ما له علاقة بالافراح الكاذبة الاخيرة والمرتبطة بالصاعد السماني الصاوي والذي فاقت شهرته - بين ليلة وضحاها - وضعية بكري المدينة مع الاشارة الى ان مثل تلك الكرنفالات بالامكان ان تنهي مسيرة اللاعب بسرعة خرافية نتيجة لاحتمالية امكانية عدم تعاطيه مع الاضواء الكثيفة التي سلطت عليه..!!
# سادتي.. لو تكرمتم اسمعوني بعقولكم وابعدوا قلوبكم حيث العاطفة.. وتاكدوا ان الكرنفالات المتتالية التي انتظمت ديار المريخ بداية من هدف الصاوي ومرورا بالتسجيلات وانتهاء بالدعم الذي قدمه رئيس لحنة التسيير وفوز الترجي بلقب الدوري التونسي تسير جميعها في اتجاه عكسي سيقرب فريق الكرة الاحمر من الهزيمة امام النجم الساحلي مساء يوم الثلاثاء المقبل..
# التجديد لبكري - في هذا التوقيت بالذات - قد ينعكس سلبا على اللاعب وزملائه خاصة وان هنالك تصريح للوالي - لا ندري نسبة صحته وما اذا كان مشتولا ام لا - اكد خلاله انهم توصلوا لقرار مفاده ان يجددوا للاعب نهاية الموسم وذلك لمنحه الفرصة الكاملة للتعبير عمليا داخل الملعب عن مستواه وجدارته بالمبالغ الخرافية التي طالب بها قبل نهاية فترة تعاقده..!!
# تهرب لجنة التسيير من الكشف عن ارقام الصفقة من شانه ان يفتح باب الاجتهادات واسعا امام هواة الصيد في المياه العكرة.. وبالتالي ينعكس الامر بالسلب على درجات التركيز داخل الملعب مع الاشارة هنا الى اهمية وضرورة الحضور الذهني بالكامل امام النجم الساحلي التونسي الخطير..
# نعود لفوز الترجي بلقب الدوري التونسي ونشير الى ان خسارة النجم الثلاثية قد تكون هي المدخل الاول للاعبيه للفوز على المريخ مساء الثلاثاء يام درمان.. نشير الى ذلك ونقصد تحذير كل افراد الاسرة الحمراء لاعبين - مدربين - اعلام - اداريين ومشجعين ونطالب بسرعة تبديل النغمة الحالية (رجم النجم وغير ذلك من العبارات والخزعبلات والاوهام)..!!
# الحقيقة لقد اصابنا الرعب من المستوى المذهل الذي ظهر به الترجي والهلال السعودي والنجم.. ولعل الموقف او الشكل للفرق الثلاثة المذكورة مع احتفاظنا بالمعلومات الكافية والكاملة لواقع مستوى المريخ يجبرنا على ارسال اشارات التحذير بعيدا عن السير في سكة الكورال الذين لا علم لهم بخطورة ما يتداولون من عبارات وهمية وسطحية غارقة في العاطقة..!!
# نعم اننا نخاف على المريخ من الواقع الذي يحاصره منذ نهاية القمة الافريقية بالتعادل ومع مرور الايام يتضاعف الرعب مع تزايد الامال واتساع مساحتها ولدرجة اعادتنا لذلك الشعور الذي فرض نفسه على جل المريخاب قبل ذهاب نهائي الكونفدرالية امام الصفاقسي التونسي والرباعية الشهيرة المؤلمة التي كان بطلها ليلو امبيلي.. هل تذكرونها..؟!!
# المقابلة بالجد صعبة.. والموقف صدقوني يحتاج للجدية والتركيز والمزيد من المسئولية واحترام المنافس والنظر الى الثغرات التي تهدد الاحمر من زاوية الموضوعية المطلوبة خاصة تلك المتعلقة بالهفوات الدفاعية ولو من باب الحرص على ان لا يعوض النجم هزيمته الاخيرة وخسارته للدوري التونسي امام الترجي على حساب المريخ..!!
# تخريمة اولى: سمعت عن النفرة التي بدات بالامس من منزل جمال الوالي بهدف دعم مشوار الفريق في المسابقة القارية.. ولا ادري لماذا تذكرت نفرة قاعة الصداقة التي وصل فيها مبلغ الدعم الى ارقام خرافية لم يتحصل منها النادي شيئا حتى الان.. الناس دي بتنسى بطريقة غريبة ونتابعها وهي تعيد وتكرر ذات الاخطاء وبصورة كربونية دون ان يرمش لهم طرف.. وعجبي..!!
# تخريمة ثانية: رفض المهاجم الكنغولي كابونغو كاسونغو العروض التي تلقاها من المريخ والهلال وقرر الانتقال الى احد اندية اوروبا لمواصلة مسيرته الطموحة مع الاحتراف.. وده هو الفرق بين المحترف الحقيقي الباحث عن التقدم وغيره من (العطالى) او صحاب (القلوب الميتة) الذين سكنوا انديتنا بمساندة استراتيجية من (المطبلاتية واصحاب المصالح).. ولا عجب..!!
# تخريمة ثالثة: وصول بعثة النجم الساحلي الى الخرطوم تعني بصورة عملية اقترابنا من الامتحان الصعب العميق الذي لا ولن يأتي على قالب السهولة الذي ينخيله اصحاب (القلوب المريضة) الذين لا يعرفون غير بيع الوهم.. وربنا يحفظ المريخ ويجنبه الهزائم والفضائح ويكتب له الانتصار.. اميين يارب العالمين.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 50  0
التعليقات ( 50 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صهيب 05-22-2017 07:0
    محمد كامل صحفي مريخي غيور و يكتب هذا الكلام من اجل استفزاز كل اهل المريخ ليأخذوا حذرهم و لكن يبدو ان الغالبية يريدون كلام الصحفين الذين يخدرونهم بالحديث عن اشياء اخرى و عن التحكيم و المدعوم و اساءة الهلال، و لكن مين يفهم!!!
  • #2
    الفاضل بلال عبدالرحمن 05-22-2017 07:0
    بإذن الله المريخ يهزم النجم
    اتمني انك ما تختفي كل مره وتقول عمتي ماتت ولا خالتي هههههههههههههه
  • #3
    سيد الدلاقين 05-22-2017 04:0
    رشهم يامحمد كامل
    أرعبت الجماعة وسيحت ركبهم وفكفكت مفاصلهم ههههههههههههههه
  • #4
    05-22-2017 02:0
    واتساع مساحتها ولدرجة اعادتنا لذلك الشعور الذي فرض نفسه على جل المريخاب قبل ذهاب نهائي الكونفدرالية امام الصفاقسي التونسي والرباعية الشهيرة المؤلمة التي كان بطلها ليلو امبيلي..

    لتصحيح معلوماتك كواسي بلازا كان بطل الرباعية تذكرونها..؟!
  • #5
    05-22-2017 02:0
    واتساع مساحتها ولدرجة اعادتنا لذلك الشعور الذي فرض نفسه على جل المريخاب قبل ذهاب نهائي الكونفدرالية امام الصفاقسي التونسي والرباعية الشهيرة المؤلمة التي كان بطلها ليلو امبيلي..

    لتصحيح معلوماتك كواسي بلازا كان بطل الرباعية تذكرونها..؟!
  • #6
    mohamed elfatih abdulgader 05-21-2017 11:0
    يلا يا ابو حميد يهمنا ان نعرف منو الضرب قروش نفرة قاعة الص=اقة قول وبكل امانة دي اموال عامة ما شايف خالد عزالدين مجرجر الجماعة كيف
  • #11
    مرتضي 05-21-2017 05:0
    يأخي ايه المرض دا.يأخي انت حكايتك شنو ، أعوذ بالله منك ياوهم.
  • #13
    أبو محمد 05-21-2017 02:0
    ها أنت تعود مبشرا بهزيمة المريخ مثلما فعلت قبل مباراته السابقة مع الهلال.

    علي الأقل ياخي تكتب :- كيف يحقق المريخ الفوز ( الصعب ) علي النجم .

    أقول ليك ...فال الله ولا فالك
  • #16
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 05-21-2017 12:0
    الرجل قال الحقيفة وليس سواها وانتو اتعودتوا على اعمدة انصاف الصحفيين .. المثل بقول (اسمع كلام من يبكيك ولات تسمع كلام من يضحكك .. انتو عايزين نوعية مزمل وجوقته ناس سلك واب جضوم التجاني مين كده ماعارف وبقية الببغاوات من الاعلام السالب زي ما قال سيدكم وواليكم المكنكش في رئاسة النادي قرابة الاربعة عشر عاما والمحصلة صفر كبير على الشمال .. جاكتو نيلة ..
  • #17
    د الشريف 05-21-2017 12:0
    لو لم يجدد المريخ لبكرى لكان مقال صاحب التخريمة كالآتى : عدم التجديد لبكرى فى هذا التوقيت بالذات قد ينعكس سلبا على اللاعب خاصة بعد تصريح الوالى الأخير بأنهم توصلوا لقرار مفاده التجديد للاعب نهاية الموسم ... مسائل شخصية ومنفعية هى من تحرك قلم صاحب التخريمة.. المتفائلون اصحاب الأجندة الأيجابية يتبارون فى تحفيذ جماهير واقطاب المريخ لأنجاح نفرات الدعم .. أما المتشائمون اصحاب الأجندة السلبية لا يملكون سوى اللولوة والردحى .. لا اظن هناك صحفى ينتمى لأحد الأندية يصل به حد الجهل بمتطلبات مهنته ليصرح علانية وفى مقال : الحقيقة لقد اصابنا ( الرعب ) من المستوى المذهل ..ألخ ... الحقيقة تاريخيا لم أقرأ لصحفى رياضى او صحافية اتى بمثل هذا الكلام النى والخائب ضمن مقال !!!
  • #18
    alaa 05-21-2017 12:0
    العنوان محبط و صادم . تفاءلو خيراً تجدوه. الوقت غير مناسب لهذا العنوان واأفضل أن تحشذ همم الجمهور للوقوف خلف المريخ الله يهديك
  • #19
    alaa 05-21-2017 12:0
    العنوان محبط و صادم . تفاءلو خيراً تجدوه. الوقت غير مناسب لهذا العنوان واأفضل أن تحشذ همم الجمهور للوقوف خلف المريخ الله يهديك
  • #20
    محمد بابكر 05-21-2017 11:0
    لامن المريخ يغلب دايما انت عندك عزاء وما حاضر المباراة .كمان بتكون واقف عن الكتابة.اما لا قدر الله اذا انهزم المريخ تلقاك انت اول المتشفيين بفش عبينتك علي المريخ في كل التجاهات....عايز المريخاب يحزنوا علي اي هدف او انتصار يحققه المريخ..اذن انت هلالابي يكره كل ما له علاقة بالمريخ..كمان مندس..يخسييييييي
  • #21
    صفر البلد كمبارس أندية أفريقيا وسيد أصفارها 05-21-2017 11:0
    إذا لم يكن لك في الخير اسم فارفع لك في الشر علما!

    سألنا عن ثمالة كل حي ***** فقال القائلون ومن ثماله
    فقلت: محمد بن كامل بن سعيد منهم ***** فقالوا** زدتنا بهم جهالة
    فقال لي المبرد خل قومي ***** فقومي معشر فيهم نذالة
  • #22
    انور التاج - ودسليم 05-21-2017 10:0
    طبعا الله لاقدر انو النجم الساحلى هزم المريخ وطبعا احتمال وارد ده كرة قدم انا قلت ليكم كدا وما بتسمعوا كلام القصير انت حلل تحليل منطقى مش كل تشاؤم
  • #23
    أوياط ناويلا 05-21-2017 10:0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، قلت أنك سمعت عن نفرة المريخ ، طيب يا الشايل هم المريخ ، لماذا لم تكن مع أهل النفرة وتساهم مع العشاق والرواد بدلاً عن النقد المستمر . أسأل الله أن يصلح النفوس ، ويهدينا جميعاَ .
  • #24
    الامين محمد نور 05-21-2017 10:0
    عين العقل لكن المصيبة ان معظم من يعلقون على العمود تعليقاتهم مقززة .يامرون بالمعروف وينسون انفسهم . هداهم الله .
  • #26
    عبد الرحمن 05-21-2017 10:0
    دائما كتاباتك خبيثة كانو المريخ عدوك ياخى اتقي الله في كتاباتك وفي المريخ لانو مقبل علي مرحلة تحتاج توحد لكل فرد من افراده وليس الغمز واللمز للبحث عن المكاسب الشخصية حتى لوكانت في توقيت غير مناسب.المهم انك تكسب وبس وهذا سبب دمار الكرة السودانية..من امثالك
  • #27
    mohamed 05-21-2017 10:0
    بااااايخة - تجارة الوهم - عشاق حرق البخور- الكورال- بالجد-مطبلاتية - بيع الوهم..اليس لديك ياهذا غير تلك الكلمات المكررة في كل اعمدتك المريضة والله لقد مللنا وسئمنا منها.
  • #28
    abojeddo 05-21-2017 10:0
    يا صفوة هذا ما بحتاج تعلق على عموده غير كلمة واحدة وهي عوووووووووع واهم شي انك ما تقرأ ولا كلمة من المقال .. لأنه كلام فارغ وطراش عديل .. وبالتأكيد ح يعكر يومك.. ارجو من جميع الاخوة الصفوة زوار الموقع الالتزام بالتعيق بكلمة واحدة وهي عووووووووووووووووووع والنشوف آخرة الوهم دة شنو..مع تحياتي
  • #29
    mohamed 05-21-2017 10:0
    بااااايخة - تجارة الوهم - عشاق حرق البخور- الكورال- بالجد-مطبلاتية - بيع الوهم..اليس لديك ياهذا غير تلك الكلمات المكررة في كل اعمدتك المريضة والله لقد مللنا وسئمنا منها.
  • #30
    هشوووو 05-21-2017 09:0
    دي امنيتك يا ود كامل النجم يغلب المريخ .... ارجو يوم الثلاثاء بعد الكوره ما تجر وااااطي كالعاده
  • #33
    الرشيد عثمان 05-21-2017 09:0
    ياخى إنت مالك .. كتاباتك بايخااااااااااااااااااااااااااا
  • #34
    مصطفى محمد علي 05-21-2017 08:0
    أنا لم كنت اقرأ لأحد المريخاب يعلق على كتابتاك السمجة ويصفك بالهلالابي المندس كنت بقول دي عصبية ما معقولة الراجل مريخابي وبيكتب من منطلق الحرص ولكن بدأت اقتنع فعلا" إنك هلالابي ولكن غير مندس ، هلالابي عديييييييييل
  • #35
    رضوان 05-21-2017 08:0
    أنت آخر من يتمنى فوز المريخ ... أقسم بالله العطيم أنت لا علاقة لك بالصحافة .. نحن لا نخاف النجم وغيره .. وسنهزمه شر هزيمة علي الاقل نرتاح منك ومن كتاباتك اسبوع اسبوعين .. اتذكر في ٢٠١٥ كنت تتحدث عن مباراة المريخ والترجي وتؤكد ان الاحمر سيخسرها وكتبت كثير من المقالات بهذا المعني فخذلك الترجي وفاز المريخ وارتحنا من كتاباتك حيناً من الزمن،
  • #36
    sahir 05-21-2017 08:0
    ياخى لو الدنيا دى فيها وهم وااااحد يكون انت وصراحه بعد كده المتابعين مفروض بعد كده ما يهاجمو المريض بل الصحيفه التى تنشهر له
  • #38
    ابو احمد 05-21-2017 07:0
    هل يعوض النجم هزيمته؟؟؟؟؟

    هل يعوض ولا انت تتمنى يعوض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ياخ خليك واضح قول انا هلالابى احسن من حركاتك البايخة دى
  • #40
    Sudani 05-21-2017 07:0
    أخي العزيز... ننبه المريخ لخطورة فريق النجم.. نعم.. لكن باستنفار الجماهير وشحذ همة اللاعبين... مهما كان رايك في الوضع الاداري او الصحفيين .... أقرأ الفقرة التالية وقارن الفرق في الاسلوب بينها وبين اسلوبك المتشائم المثبط المحبط
    (جماهير المريخ مطالبة بالوقوف مع اللاعبين في خندق واحد و عدم الاستعجال للاهداف او الهدف لان المريخ سيواجه فريقا كبيرا رغم انه تعرض للبهدله في مباراة الترجي و لكن يبقي الاسد اسد !!
    احترام النجم طريق المريخ الى عبور المجموعات و الوصول الى ربع نهائي ابطال افريقيا .)
  • #41
    abdelhadinasr 05-21-2017 05:0
    اميين يا ود كامل ....فقد اصبت كبد الحقيقة ونرجو ان يستفيد الجيمع وخاصة الفرق المنافسة افريقيا وعربيا من هذا المقال الجميل وده هو المطلوب ... وعشان كده بقول دائما انت صحفي من الزمن الجميل ..... واخيرا سؤال ... من الرابح من شطب عاشور (عاشور ام المريخ .. ))) مع العلم حق السماسرة محفوظ
  • #42
    abdelhadinasr 05-21-2017 05:0
    اميين يا ود كامل ....فقد اصبت كبد الحقيقة ونرجو ان يستفيد الجيمع وخاصة الفرق المنافسة افريقيا وعربيا من هذا المقال الجميل وده هو المطلوب ... وعشان كده بقول دائما انت صحفي من الزمن الجميل ..... واخيرا سؤال ... من الرابح من شطب عاشور (عاشور ام المريخ .. ))) مع العلم حق السماسرة محفوظ
  • #44
    ميرغني العامري 05-21-2017 05:0
    انت. واجد. حاقد. وجاهل. وليس.صحفي. يفيد المريخ. والرياضة. انت. انسان. مريض. نفسيا. وعندك. عقدة. اسمها. المريخ. ولا. ترة. فيه. سي. جميل. والافضل لك. البحث. عن. وظيفة او. تهاجر. خارج. السودان. افضل. من. دعاء. الناس. عليك. كل. يوم. والسب. والشتم. وخلي. عندك. عزة. نفس. وكرامة. يت. جاهل. يا. سخافة. الجهل
  • #46
    ياسر عبد الله محمد طه 05-21-2017 04:0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    المحترم : محمد كامل سعيد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يجب عليك ان يكون عنوان مقالك : (( فليحذر لاعبى المريخ من النوم على العسل )) باعتبار ان الفريق التونسى خسر اخر مباراة له ب3 اهداف
    لكن عنوانك هذا يحطك فى مكان المشجع للفريق النجم التونسى ضد نادى المريخ
    ثم ثانيا : اقولها لك صراحة نحن فى المريخ ليس لدينا بايع ضمير ولا من يحرق البخور ولا من يبيع الوهم الذى تدعيه انت
    ومن هذا الذى باع ضميره يا هذا
    لايودلدينا مثل هذا فى المريخ
    ثم ثالثا : كل مرة تتحدث عن بكرى المدينة وهدف الصاوى وبان لانفرح
    انت تريدنا ان نقيم صيوان العزاء والاحذان الى يوم القيامة
    يا اخ الاسلام ارجوك رجأ خاصا ان تذهب الى فريقك الهلال وشجعه بكل اريحية
    واترك لنا فريقنا المريخ نفرح به كيفما نشاء ووقت ما نشاء
    نحن بحمد لله تعالى راضين بكل نتايج فريقنا خيرها وشرها
    ونحن كجماهير واعلام ملتفين حول ادارتنا الواعية الفاهمة المحترمة
    التى تعرف مصلحة فريقها
    اذهب وارشد ادارة فريقك قبل ان يقع الفاس فى الرأس
    نحن بمشئية الله تعالى بنعد العدة لكل الفرق وما توفيقنا الا من عند الله تبارك وتعالى
    لا يخفنا ترجى ولا نجم ولا اهلى
    ثم رابعا
    قلناها لك كم مرة التجديد لبكرى فى مصلحة الفريق ياهذا
    لكى يرتاح اللاعب ذهنيا ونفسيا
    خامسا اللاعب كبسنجو هو مش منه هو
    مشكلته ان ناديه الفرعونى يريد ان يبتذ المريخ
    فغليذهب كبسنجو وغيره والحمد لله رب العالمين اتى المريخ بافضل منه بميءات المرات وارحص فى الثمن
    ثم خامسا : يأتى النجم الساحلى ولا النجم البحرى بشمشئية الله تعالى المريخ جاهز للكل
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياسر عبد الله محمد طه
    ليبيا
    بنغازى
  • #47
    رضا على 05-21-2017 04:0
    دائماً تغرد خارج السرب كتابات كلها غمز ولمز ربنا يشفيك بكرى جدد وانتهى دور لك على شغلانة تانية
  • #50
    مدمر 05-21-2017 01:0
    انت بس الخائف ياعدو الوالي الاول.. انت مالك وماله خليك في حالك وتشجيعك للزناطير لأنك منهم وهم منك دع المريخ لحاله واتفرج على المتعه .. نحنا اسياد بلد مابنخاف....
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019