• ×
الجمعة 18 يونيو 2021 | 06-18-2021
موسى مصطفى

ختامه مسك !!

موسى مصطفى

 3  0  2035
موسى مصطفى

دعم المريخ تسجيلاته باللاعب العاجي كواسي مرسيال على مستوى اللاعبين الاجانب و هو بكل تأكيد اضافة حقيقية لصفوف المريخ و بالمقابل قام المريخ باخلاء خانة اللاعب المصري عاشور الادهم بالتراض بعد ان تسلك اللاعب كافة حقوقه بالمريخ ووقع على مخالصة و بالتالي فان المريخ قام بتسجيل اللاعب العاجي كواسي في خانته و سيقوم خلال الساعات القادمة بارسال اسمه للكشف الافريقي ليكون اللاعب جاهزا للمشاركة مع المريخ في المواجهات الافريقية .
و على مستوى المحليين ختم المريخ تسجيلاته بضم الموهوبين احمد حامد التش وريث سكسك و احمد احمد عاطف القوز جديد في المريخ ليسعد المريخ جماهيره التي رابطت منذ الصباح ليوم امس و حتى الساعات الاولي من صباح السبت للاحتفال مع القادمين الجديد لكشف المريخ !!
جماهير المريخ باركت للثلاثي الانتقال الى المريخ و تمنت لهم التوفيق مع المريخ في قادم المواعيد !!
ختم المريخ تسجيلاته و تبقى الاهم و هو معركة المريخ في الابطال الافريقية امام النجم الساحلي .
فرحنا بمقدم اللاعبين الجدد و تبقى فقط الفرح الاكبر وهو الفوز على النجم التونسي في مباراة الثلاثاء و ابعاده عن الصدارة !!
النجم الساحلي الجريح لن يقبل الخسارة من المريخ بسهولة (باخوي و اخوك) و سيقاتل بقوة من اجل الفوز على المريخ !!
النجم يملك خط دفاع مجموعة من المقاتلين و تابعناهو كيف يضرب الترجي (و يستلقون اكتاف ) لاعبي الترجي (ضرب في الرأس) و التحام غير مشروع حتى اخرج الحكم السراري احد لاعبيه لسوء السلوك !!
جماهير المريخ مطالبة بالوقوف مع اللاعبين في خندق واحد و عدم الاستعجال للاهداف او الهدف لان المريخ سيواجه فريقا كبيرا رغم انه تعرض للبهدله في مباراة الترجي و لكن يبقي الاسد اسد !!
احترام النجم طريق المريخ الى عبور المجموعات و الوصول الى ربع نهائي ابطال افريقيا .
الذين يتحدثون عن خروج المريخ و تأهل الهلال و النجم الساحلي نذكرهم ان كرة القدم قدارة ولا تعترف الا بالعرق المسكوب داخل المستطيل الاخضر !!
كرة القدم تعطي من يجتهد و يبذل العرق و يحترم الخصوم.
المريخ لن يستهتر بخصومه و سيلعب بقوة من اجل اسعاد جماهيره الوفية و عنده كل الخصوم على درجة عالية من الكفاءة و مرشحون الى التواصل و التأهل الى ربع نهائي الابطال لذا تجده يلعب بقوة .
متفرقات
نجح المريخ في اكمال النواقص بصورة مثالية بتوصية من المدرب دييغو غارزيتو و ابعد الفرنسي العناصر الهشة و استقدم لاعبين اصحاب تكوين جسماني مميز.
نتوقع ان يقوم المريخ بضم الرباعي للكشف الافريقي اليوم ليكونوا ضمن الخيارات المتاحة للمدرب !!
بامكان المدرب اختيار العناصر التي يراها مناسبة في الفترة المقبلة و هو يعلم ما يريده و انه سيكون صاحب القرار الاول و الاخير .!!
اخيرا جدا
ختامه مسك !! المريخ قدم لكشوفاته افضل العناصر !!
و فقط ننتظر التوفيق وهو امر مهم للاعبين !!
على اللاعبين القدامي الترحيب بالوافدين الجدد !!
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جون سينا 05-21-2017 04:0
    نغمتك دى بنسمع فيها ليها 14 سنة المريخ يضم المواهب والمريخ يسدد ضربة قاضية للهلال والمريخ يخطف الدرة وفى النهاية إنكسار ويصبح شعار المنتديات نهواه فى كل الظروف/ أى دمعة حزن لالا ويطلع الوالى يبشر بموسم إستثنائى وتسجيلات نوعية والقادم أحلى وهكذا- على هذا النمط تدور احداث المسسل السنوى- لبعدين يا موسى كنت إنسان متزن لكن شكلك كدة جرفك تيار الكورال فكيت طريقك- كدى اعبر النجم دة وبعد داك إتفاصح/ محترفنك الجبتهم ديل أنصاف مواهب وعطالى لن يضيفوا شيئا- وماالإحتفال بتسجيل عاشور وميدو واودجو (أفضل موهبة نيجيرية) فى نظركم ليس ببعيد عن الأذهان أين هم الأن/ عاشور وأودجو تم شطبهم وميدو أصبح ملكا للكنبة.
  • #2
    RAYYAN 05-21-2017 08:0
    نجح المريخ في اكمال النواقص بصورة مثالية بتوصية من المدرب دييغو غارزيتو و ابعد الفرنسي العناصر الهشة و استقدم لاعبين اصحاب تكوين جسماني ممييز...... هههههه... ده بيع الوهم ذااااتو...وين التكوين الجسماني ده.. التش ولا محمد ادم... يا راجل حرام عليك..ده زي تحليلك بتاع مباراة هلال مريخ الاخيرة... قال الهلال فلت من الهزيمة قال..في الوقت الذي اجمع فيه جل خبراء الكرة والتحليل الرياضي على عكس ما تقول... وكانك شاهدت مباراة غير التي شاهدناها... يااااخي احترم عقول الطير الشغالين فيهم تخدير ديل
  • #3
    عادل 05-21-2017 08:0
    تكوين جسماني مميز .... وين ده.... التش شوفو كيف ذي السوسيو ومحمد ادم ذي الضاربو سل.... قال تكوين ... كمان عايز تغالطنا في الصور؟؟ عرفناها حكاية تحكي عن مباراة بصورة مغايرة ذي قصتك في مباراة هلال مريخ الاخيرة كلنا شاهدناها الا انت تحكي عن مباراة تانية خالص في خيالك العريض... كدي عاين تاني للاعبين وورينا التكوين الجسماني المميز ده وين النحن ما شايفنو ده... اوعي تكون شفت محمد موسي وافتكرته سجله المريخ
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019