• ×
السبت 10 أبريل 2021 | 04-09-2021
قسم خالد

سيكون (التجميد) حاضرا الي حين عودة(التطوير) ..!

قسم خالد

 0  0  1903
قسم خالد


سيكون (التجميد) حاضرا الي حين عودة(التطوير) ..!
لم تكتف مجموعة النهضة والاصلاح بتحدي قوانين الاتحاد الدولي بعقد اجتماعت دورية وصل عددها حتى الان الي اربعة اجتماعات بحسب ما اشارت نشرتهم دون شرعية مكتسبة من قبل الاتحاد الدولي لكنهم تمادوا ودعوا لعقد جمعية اسموها (جمعية غير عادية) لاطلاع الاعضاء على الوضع الراهن وتكوين اللجان العدلية وحددوا الرابع والعشرين من مايو الجاري موعدا لانعقاد تلك الجمعية .. اي ان مجموعة الفريق ارادت ان تؤكد للجميع انها من يدير كرة القدم الان بالسودان وانها ادارت متبقى القسم الاول من مسابقة الدوري الممتاز بل واشرفت على التسجيلات الصيفية بمعنى اخر ارادت ان تؤكد شرعيتها وهم بلا شرعية الا عند لجنة عبدالعزيز !
وعلى ذكر عبدالعزيز هل اطلعنا فخامته على الصفة التي رافق بها قادة مجموعة النهضة للبحرين ؟؟
وهل منصبه (نائب رئيس لجنة الانتخابات) يسمح له بالسفر مع وفد النهضة ؟؟
وهل يجهل وهو القانوني ان مهمة لجنة الانتخابات تنتهي بانتهاء انعقاد الجمعية اذا جاز لنا تسمية ما قام به مساء الثلاثين من ابريل الماضي (جمعية)
وهل سافر فخامته على حسابه الخاص ام تراه سافر على نفقة لجنة الانتخابات ام سافر على نفقة مجموعة النهضة ؟؟
وهل اقام في البحرين بذاك الفندق الفخيم على حسابه ام على حساب مجموعة النهضة ..؟
كلها وغيرها اسئلة تؤكد وتبرهن ان الرجل لم يكن محايدا وهو يتولى امر ادارة تلك الجمعية الهزلية في غياب الرئيس الذي انتخبته الجمعية العمومية .. ولان السيد رئيس اللجنة رياضي من الدرجة الاولى ويعرف حدود صلاحياته التي انتهت بتسلمه خطاب الاتحاد الدولي واعلانه عن تاجيل الانتخابات للثلاثين من اكتوبر المقبل بحسب خطاب الفيفا.. ولان الرجل رياضي من صلب الحركة الرياضية التزم منزله لانه يدرك تماما ان مهمته قد انتهت .. لكن الوافدون الجدد على الرياضة ارادوها تمليعا و(شو) !
ويبقى السؤال قائما لهواة العمل الاداري الجدد هل تضمون حضور الاتحادات لتلك الجمعية العمومية التي اعلنتم عنها ؟
وهل تضمن تلك الاتحادات العقوبات التي تطالها من قبل الاتحاد الشرعى بقياد دكتور معتصم ان هي حاولت او فكرت الحضور لتلك الجمعية ؟؟
ثم سؤال اخر لمجموعة الفريق من اين لكم( بالورق المروس) الذي خاطبتم به الجهات العدلية ؟؟ بل من اين اتيتم (بختم الاتحاد) وماهي الشرعية التي اكتسبتم بها التصريح لاستخراج ختما .. بالله عليكم لا تقولوا لنا ان شرعيتكم اتتكم من (جمعية عبدالعزيز الهزلية) ..!
اخيرا اخيرا ..!
اما من ضمن مقررات اجتماع مجموعة النهضة هو السفر لسويسرا للالتقاء بقادة الاتحاد الدولي .. بالله عليكم كفاكم توزيع الجهل على اهل الرياضة فان انتم فشلتم في طرح امركم لقادة الاتحاد الدولي والذين اشعتم انكم التقيتموهم وطرحتم عليهم اس الازمة فلماذا السفر مجددا لسويسرا ياتري؟؟
هل سمعتم يوما ان الاتحاد الحالي سافر منه وفدا الي سويسرا لالتقاء بقادة الفيفا ام ان الامر عندهم يتم من داخل مكاتبهم في زمن بات فيه عبر الانترنت والاميلات !




سافروا ان شئتم لسويسرا او حتى اسرائيل ويظل الوضع كما هو .. معتصم جعفر هو الرئيس الشرعى المحترف به .. وان الاتحاد الحالي هو من يدير الكرة بالسودان واي خروج مهما كان لا يعدوا كونه محاولات مصيرها الفشل الذريع !
السبت المقبل هو الموعد الذي حددته وزارة العقل لاخلاء الاتحاد كما قالوا اي انهم يرغبون في التصعيد بل ويرغبون في التجميد .. وهناك شلة خلفهم تهتف( التجميد ولا التطوير) تلك الشعارات هي التي تحركهم لكن للاسف سيكون (التجميد) حاضرا الي حين عودة(التطوير) !
بداية الازمة اشاعت تلك المجموعة ان غالبية مناصري التطوير لم يفهموا نص الخطاب المرسل من قبل (فاطمة سامورا) طالبوا قادة الاتحاد بنشر اصل الخطاب وعندما علموا بما جاء فيه طالبوا الاتحاد بالخطاب الذي ارسله للفيفا مع العلم ان تلك الخطاب تعد في خانة (سري للغاية) لا يحق لاحد الاطلاع عليه ابدا اي كان وضعه ومركزه لكن قادة الاتحاد لثقتهم الكبيرة في الخطوات التي اتبعوها سلموا الخطاب لاهل الشان وبعد ان عجزوا تماما فكروا في السفر للبحرين .. والان يفكرون في السفر لسويسرا لذات الغرض الذي فشلوا فيه في البحرين !
اخيرا جدا ..!




حملت الجوهرة في عددها الصادر امس الاول خبرا مفاده ان الهلال في طريقه للتعاقد مع محترف من العيار الثقيل خلال الـ(48) ساعة المقبل مرادفا له خبر اخر عن نية المجلس في الاستغناء عن مهاجمه تيته اما بانهاء العقد او ( الاعارة) والان لم يتبق للتسجيلات سوى اربعة ايام فقط فهل يعتقد الاخوة في مجلس الهلال ان فترة الايام الاربعة المتبقية كافية لحضور المحترف المعني وهل هي كافية لاجراء الاختبارات الطبية المقررة بل هي كافية اصلا لالحاقه بالكشف الافريقي ياترى ؟؟
لا اعتقد انها كافية وكل الخوف ان تعود لنا (نغمة السستم قفل) او لم تتطابق البيانت وتضيع على الهلال فرصة اكمال كشفه الافريقي ويكون قبلها تيته قد تحطمت معنوياته وفقد الرغبة في الاستمرار ليخسر الهلال ويؤدي بكشف ناقص ويخسر تيته لتكون الخسارة خسارتان ..!
اروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء
سبحانك اللهم وبحمدك
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019