• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
كبوش

انذار ادانة

كبوش

 0  0  1685
كبوش

< تسلم الاخ محمد سيد احمد سر الختم مساعد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الانذار القانوني الذي دفعت به وزارة العدل عبر مستشارها رحاب لاخلاء المبنى الذي تعامل معه الشاكي عبد الرحمن سر الختم والجهة المشكو إليها وهي وزارة العدل، معاملة المقار الحكومية التي يغادرها الدستوريون والموظفون ويخلونها وفق اجراءات ادارية معينة منصوص عليها في لوائح ونظم ادارة المقرات الحكومية.
< لم يستلم الاخ الجكومي ذلك الانذار اعتباطاً ولا ازعاناً بأن الجهة التي دفعت به على حق ولكنه اراد ان يؤكد للآخرين من الحديث عن تدخلات الطرف الثالث لم تكن خيالاً من بنات افكار مناصري الاتحاد الحالي الذين تأكد لهم بالدليل بأن حديث المسئول الشبابي الرفيع الذي لم يكترث لموجهات الدولة الرامية للابتعاد من هذا المعترك لم يكن حديثاً للاستهلاك عندما قال بان هذه المجموعة التي تحكم الاتحاد بقيادة معتصم ومجدي واسامة «طولت» ولابد من تغييرها لذلك استخدم كل الآليات واستنفرها لهذه العملية التي كلفت الكثير من الاموال التي لو وظفت التوظيف الصحيح لاسهمت اسهاماً فاعلاً في اكمال تشييد مدينة السودان الرياضية.
< انذار وزارة العدل دليل دامغ لا يخالطه الشك بان بعض المؤسسات لم تلتزم بالتوجيه الرئاسي المشدد الذي نادى بان تترك الرياضة لاهل الرياضة في اطار اهليتها وديمقراطيتها المعلومة ولكن من الذي يقول للباحثين عن الشهرة والمتكالبين على المناصب من هواة السفر والنثريات بأن حاكمية كرة القدم لا تستمد بهذه الطريقة البدائية في الترهيب والتخويف والتهديد، بل تتم بطريقة سلسلة تحترم فيها قناعات الآخرين ولا تنتهك ارادتهم باجبارهم على التصويت لزيد او عبيد من الناس.
< هرول الفريق عبد الرحمن سر الختم مع بعض افراد مجموعته المتلهفين الى السفر.. وكانوا جميعاً في مملكة البحرين وتأكد بان عملية السكن والنوم في واحد من ارقى فنادق المنامة للفريق شخصياً قد تم بتمويل من القطب الرياضي الشاب علي همشري.. فيا سادتي.. حملت اوراقكم ومضيت الى البحرين ونمتم ليال في المنامة وقدمتم اوراق اعتمادكم للفيفا والتقطتم الصور التذكارية والسيلفي مع انفانتينو وفاطمة سامورا وغيرها من سائق الليموزين الى اصغر عامل في الفندق.. فلم انتم في عجلة من امركم.. لم لا تنتظرون اوراق اعتمادكم من الفيفا بدلاً من هذه الجعجعة المستمدة من «جمعية عبد العزيز الزومة الخرطومية» ؟ اذا كان في هؤلاء الهواة من عشاق السفر خير للكرة السودانية فالرماد كال حماد.. وانتظروا حال السودان.
فيء اخير
كان الاخ خالد عز الدين طالع ونازل مع اسامة عطا المنان واكثر الصحفيين مكوثاً في الاتحاد العام.. فهل حان هذا الدور على سيف الكاملين.. دائما طالع ونازل يا ود عز الدين.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019