• ×
الجمعة 30 يوليو 2021 | 07-29-2021
محمد كامل سعيد

مستوى (بيش).. يا (دراويش)..!!

محمد كامل سعيد

 17  0  3674
محمد كامل سعيد

# انتهى مولد (الغمة) على ذات انغام (الخيبة) وتفاصيل (الوهم) الذي تاجر به (مالمطبلاتية) في الجانبين الاحمر والازرق وباعوه للمساكين والغلابة عشاق اللونين بعد ايهامهم بان العك والرفس والكر والفر الذي تابعناه حتى الدقائق الاولى من فجر امس انما هو كرة قدم..!
# عك كروي و(دافوري/ شلعت) بكل ما تحمل الكلمات المذكورة من معانى.. ورعب وخوف فرض نفسه على اللاعبين داخل الملعب بصورة خرافية وامتد الى السواد الاعظم من المشجعين بشقيهم الجمهور او اولئك الذين يمارسون النعصب وينشرون سمومه في مساحات الراي على اعمدتهم واخبار صحفهم البايرة..!!
# كورة باهتة واداء بدائي ضعيف ونستوى (بيش) احتفل به (الدرتويش).. ومباراة جاءت في مجملها متواضعة لعبت تحت عنوان الشحن لم يظهر فيها غير التعصب والتشنج الذي سبقها بايام على صفحات الصحف وانتقل بكل تفاصيله البائسة الى المدرجات لينطبق المثل القديم (الجنازة حارة.. والميت لمؤاخذة مش عارف ايه)..!!
# الهلال تفوق في البداية ووجد افراده العديد من الفرص السهلة والهدايا القيمة من دفاع المريخ الراجف المهزوز ولكن عباقرته في الهجوم فشلوا في الاستفادة من السوانح السهلة واكتفوا بهدف شيبولا الذي كشف لنا حقيقة (الرواكيب) التي تقف في دفاع الاحمر ناس كونلي وعلي جعفر وامير كمال..!!
# في الشوط الثاني وعلى الرغم من ان تراجع الهلال هو الذي سمح للمريخ الانفراد بالاداء الا ان احدا لم يشعر بوجود لا بكري ولا ميدو ولا كلتشي ولا باسكال ولا رمضان ولا عاشور الذي مارس عادة ابناء الشمال بالسقوط المتكرر لاهدار الزمن..!!
# هدف التعادل الجميل الذي سجله السماني الصاوي غابت عنه ملامح الرسم الفني وجاء يمجهود فردي مسنود بالمهارة الفردية التي يتمتع بها اللاعب والذي استفاد من سرحان وتوهان مدافعي الهلال وسدد الكرة رائعة مدركا التعادل لكن لم يستفد المريخ من الروح الانهزامية التي فرضت نفسها على كل لاعبي الازرق وجمهوهم..
# نعم عندما تقدم الهلال في الشوط الاول انهار افراد المريخ وكان بامكان الازرق تسجيل المزيد من الاهداف لكنه فشل.. وذات المشهد تكرر في الشوط الثاني ولم يستفد المريخ من حالة الاستسلام التي فرضت نفسها على لاعبي الهلال بعد هدف الصاوي ليقول التعادل كلمته النهائية..!!
# اما في الجزء الاخير للمباراة فقد تابعنا افراد المريخ وهم ينومون نوم العوافي - (راقدين سلطة) - بعدما لجأوا لاسلوب الفرق الصغيرة المتواضعة واتبعوا سياسة استهلاك الزمن ولدرجة شجعت الهلال ليغرض اسلوبه وكاد ان يحسم النتيجة في اكثر من مناسبة ولكن الله لطف بالمريخ..
# ان ما حدث اثناء اللقاء من عك وتواضع قاد الى التعادل بين الفريقين خصم بلا شك من رصيدهما وصب في صالح النجم الساحلي التونسي الذي امطر شباك فيروفيارو بطل موزمبيق بخماسية وابتعد بالتالي عن الثنائي السوداني وصار صاحب اكبر المكاسب من الجولة الاولى والاقرب الى العبور لمرحلة ربع النهائي..
# كان الافضل فوز المريخ او الهلال لكن غياب الرغبة في الجانبين جعلت ناس تونس ياخذون نفسا عميقا وينفردون بالصدارة بارتياح انتظارا للجولات القادمة التي سناتي على قالب اكثر خطورة وصعوبة من ذلك الذي قابل الثنائي خلال لقاءهما الذي ظهرا فيه بمستوى بيش تطابق مع ما يقدمه (دراويش) التطبيل صباح مساء على صدر صفحات صحفهم البايرة..!!
# تخريمة اولى: خماسية النجم الساحلي في شباك فيروفيارو الموزمبيقي ارعبتني ووضعتني امام حقيقة او واقع او سيناريو غير مستبعد يقول ان زبامكانتا متابعة خماسيتان تونسيتان في شباك ماكسيم وجمال سالم.. وربنا يستر في ظل ثبوت وجود (رواكيب) بذلك الوضع المخيف في الصفوف الخلفية للفريقين..!!
# تخريمة ثانية: لم اتعجب من المستوى الباهت والمتواضع الذي ظهر به (شقلوب) وبطريقة ادمت (القلوب) الحمراء (وكوتها) اسفا وحسرة على المليارات التي سمعنا بانها مرصودة للاعب مقابل التجديد معه.. والله والله والله فان مستوى اللاعب اول امس لا يستحق عليه ولا مليون وااااحد.. لكن ماذا نقول او نفعل امام تحركات السماسرة..؟!!
# تخريمة ثالثة: والله العظيم المريخ يحتاج لدعم عاجل وسريع لترميم صفوفه قبل ملاقاة النجم الذي لو التقى الاحمر بشكله الذي تابعناه عليه اول امس فاننا سنكون على موعد مع الفضائح والهزائم الخماسية اياها.. لا عاشور ولا باسكال ولا كلتشي ولا ميدو ولا نمر ولا كونلي ولا علي جعفر بامكانهم افادة احمر السودان او الصمود امام عنفوان النجم الكاسح..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 17  0
التعليقات ( 17 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شطة حمراء قبانيت 05-14-2017 09:0
    ياخ انت اذا بتقرا تعليقات الناس وفيهم الدكتور والمهندس والمحامي ورجل الاعمال والمعلم وحتي المشجع البسيط ولكن ممن وهبهم الله الحكمة لبلعت لسانك ولذهبت واخذت موعد مع طبيب نفسي وداومت العلاج النفسي ولدعوت الله كثيراً في صلاتك ان يخلصك من مرض القلوب .. الا تعلم ان الحسد ياكل الحسنات كما تاكل النار الحطب واما علمت ان التشاؤم من صفات المنافقين وخبيثي النفس .. اطلع مما سجنت نفسك فيه واتقي الله فيمن تنفق عليهم من عائد كتاباتك هذه .. والله انا قلت بعد مباراة المريخ الاخيرة قلتا اشوفك حتكتب شنو خصوصاً انك اسميتها مباراة اوكرا فما وريتنا اوكرا عمل شنو فيها ! ويا حاقد بكري حالياً هداف المسايقة ويفوق لاعبين يتم تسجيلهم بملاين الدولارات مستوي !
  • #3
    أبو احمد 05-14-2017 04:0
    لا احلف مثلك ولكن أؤكد لك ان تحسد المريخ وكنت تمني ان يخسر ..لكن خاب املك وخاب ظنك وظهر حقدك ومرضك...الله يشفيك..
  • #4
    ابوعلي 05-14-2017 03:0
    نفس الكلام الهادم طيب ممكن نفوز ع النجم في السودان وتعادل في تونس ولا صعب كرة القدم عطاء داخل الملعب توممكن يتأهل المريخ والهلال ولا مستحيل مع الإرادة القوية أرجوك مافي داعي للكلام الهادم
    داعي
  • #5
    osama 05-14-2017 03:0
    رداً على من علقوا على الكاتب اليست هذة هي الحقيقة المرة
    لماذا تدفنون رؤوسكم في الرمال؟؟؟
    هل هذا المستوى يؤدي الى بطولة نحلم بها؟؟؟
    دراويش لا يستحقون ان نضييع أواقتنا واموالنا من أجلهم.
  • #6
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 05-14-2017 02:0
    الاستاذ محمد كامل .. لن نزيد ولا لكمة على ماذكرنه لانك وبصراحة لم تترك لنا شي نقوله بعد قولك الفصل في تقيميك للمباراة وجوقة الصحفيين العطالة فاقدى الضمير والذين يبيعون الوهم للجماهير المغلوب على امره من الفريقين ..

    اطال الله في عمرك انت والاستاذ ابوبكر عابدين لانكم اصحاب ضمائر نقية خالية من النصب والللف والدوران وارضاء رؤوساء الاندية (هلال مريخ او امريخ هلال مافرقة) احمد زي حاج احمد

    مره اخرى مقالك كما هو العهد بك في الصميم .. وفقك الله رقم كيد الكايدين وحقد الحاقدين من الدخلاء الجدد على مهنة الصحافة ...
  • #7
    أبوالخير 05-14-2017 02:0
    المرة دى مامات ليك زول وحضرت الكورة ... التعادل مزعلك تعال اغلب ادخل تشكيلة ابوالهل جيب قون
  • #8
    simsim 05-14-2017 01:0
    كلامو صااااااااااااااح 100×100
    كل اللعيبة الموجودييييييين كبار طاعنيييين ما بفيدو المريح وان طال الزمن
    الفضائح جايه وحاتشوفوا المستوي الحقيقيى للمريخ ؟؟؟
    ادارة صفر كبيييييير ومدرب ماسسسسسسسسسورة اكبر واعلااااااااام كذاب جباااان عيشونا في الوهم الاحلام والاماني ؟؟؟؟؟
    الله موجود وبكرة الحقائق بتظر اول ما يطير المريخ حاتشـــــــــــــــوفو المشاكل والحروبات والمنافقين حايظهرووو؟؟؟؟
    والله بنحب المريخ ونتمنى ليهو الانتصار ديما لكن للاسف ماعندو وجيع وزولا قلبو حار؟؟؟؟
  • #9
    شايقست 05-14-2017 01:0
    الدلاقين حا يعرفو قيمتك وذكاءك بعد مباراة النجم الجايةلأنك تمنيت التلات نقاط تمشي لاي من الفريقين وتحليك كان منطقي لكن نقول شنو للدراويش المتعصبين
  • #10
    صلاح ابراهيم محمد 05-14-2017 12:0
    نشوف مساعدتك في التسجيلات طالما ذكرت المريخ محتاج تسجيل لاعبين جدد . جعجعة في الفاضي اي فرق بينك وبين ليمونة؟
  • #11
    ياسر عبد الله محمد طه 05-14-2017 12:0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    المحترم : محمد كامل سعيد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بصراحة وانت تتحدث فى مقالك هذا كان المريخ هذا فريق من اسرائيل
    لماذا كل مقاللاتك حقد وضغاين على المريخ لماذا دوما تستخف بالمريخ
    وتبخس من لاعبيه وادارته وجمهوره
    فعلا المقولة التى تقول : الهلالاب يكرهون المريخ اكثر من حبهم للهلال
    انا تمنيت من الله تبارك وتعالى ان ينتصر المريخ على الهلال لكى تغيب انت عن هذه الصفحة كم شهر
    فدوما عندما ينتصر المريخ ويكون فى احسن حالاته يربك عقلك ولا تستطيع الكتابة ولكن عندما ينهزم المريخ تأتينا باخبارك وانت سعيد بهزيمة المريخ
    اذهب وشجع واهتم بفريقك الهلال يا هذا ودع لنا فريقنا المريخ نحن راضين به
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياسر عبد الله محمد طه
    ليبيا
    بنغازى
  • #12
    أيمن حسن على 05-14-2017 11:0
    بالله هسه الدرويش منو
    الدروشة ظاهرة فى كتاباتك
    يكفى السطر الإنت كاتبو ده : ـ
    # في الشوط الثاني وعلى الرغم من ان تراجع الهلال هو الذي سمح للمريخ الانفراد بالاداء )
    عشان يورى الناس مدي حقدك على المريخ
    يامسترزق خليك مع الأزرق يمكن تلقى شوية ....... كر ( علي ) دنة
  • #13
    عوض احمد خليفة 05-14-2017 11:0
    يادرويش لو المريخ هزم الهلال 4 صفر أو العكس وهذا من المستحيل طبعا أربعة للقمة!1 برضو النجم الساحلى متصدر حا يكون متصدر يا درويش ! المريخ والهلال لو عايزين يتأهلو للمرحلة المقبله لابد لهم ان يغلبوا النجم الساحلى وهذا هو الحل لكن تقعد تقولى اهدى التفوق للنجم الساحلى دا كلام فطير زيك يا حاقد يادرويش فطومابى مطرود مزمل
  • #14
    حسبو 05-14-2017 10:0
    مفروض الأمور الشخصية دي تكون بعيدة عن كتاباتك
    عشان أنت مختلف مع جمال الوالي ومزمل أبو القاسم تقوم تكتب زي الكتابة دي
  • #15
    نعمان عمر 05-14-2017 10:0
    عليك الله في درويش اكتر منك ... ياخي أنت ما عارف نفسك عايز شنو المهم تكتب والسلام
    ااي شخبطة تعملها ماشي وبتلقى الناشر .. ايامك والله ..شخبط لما يلم فيك واحد يشخبط خلقتك
    قوم لف يلفك قطر..
  • #16
    sahir 05-14-2017 10:0
    ظاهر عليك عدم رضاك عن التعادل مثلك مثل الهلالاب لكن موت بغيظك وحقدك يا نكره ... بعدين انت اول مره تشوف مباراة هلال مريخ ؟؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019