• ×
الجمعة 7 مايو 2021 | 05-06-2021
موسى مصطفى

مباراة الشد الذهني

موسى مصطفى

 1  0  1170
موسى مصطفى

تتوجه الانظار مساء اليوم الى استاد الهلال لمعايشة اللقاء الجماهيري بين الهلال صاحب الارض و المريخ ضمن مباريات الجولة الاولى من مسابقة ابطال افريقيا لحساب المجموعة الاولي.
مباراة اليوم هي مباراة كبيرة بين فريقين كبيرين كل منهما يسعى الى تحقيق احلام جماهيره و خطف النقاط الثلاث .
المريخ يمر هذه الايام باجمل فتراته رغم التعثر المحلي ونتوقع ان يقدم مباراة رفيعة المستوى يسعد من خلالها انصاره داخل و خارج السودان !!
على مستوى اللاعبين الاجانب هناك عاشور و كونالي و كلتشي و جمال سالم و كلاهم يمثل قوة ضاربة و نتوقع ان يكون النيجيري كلاتشي كلمة السر في مباراة اليوم خاصة ان الاعين ستكون مرتكزة على اللاعب بكري المدينة و سيفعلها اللاعب كلتشي اليوم .
اللاعب حسين الجريف الذي شارك في قمة الطلاب و كان ثغرة واضحة بالتأكيد سيركز عليه المدير الفني غارزيتو في مباراة اليوم.
جماهير المريخ حصلت على نسبتها السابقة 50% من نسبة الدخول في ملعب استاد الهلال اليوم .
هذا يعني ان المريخ سيجد دعما كبيرا من انصاره وسيكون دافعا للتجويد و التقدم الى تحقيق نتيجة ايجابية تخدم مصالح الفريق في البطولة الافريقية .
متفرقات
الهلال يعول على نجمه بشه في قيادة الهلال للفوز على المريخ
اللاعب بشه رغم انه بعيد عن الفورمة لكن الهلال سيجازف به من اجل قلب الطاولة على المريخ اليوم و ربما اشركه مع بداية المباراة او في الجزء الاخير منها !!
المريخ يملك عناصر تحقيق الفارق و لاعبين اصحاب مهام محددة بعكس الهلال الذي يعج باللاعبين المهاريين (بشه واوكرا و شيبولا) و نتوقع ان يعمل الفرنسي الف حساب لهم و ايقاف خطورتهم باللعب الضاغط خاصة ان اوكرا و شيبولا ماهران في التمثيل مما يعني ان الصرامة ستكون حاضرة اليوم من قبل دفاع المريخ !!
مدرب المريخ يعلم مخاطر الاندفاع ولذا سيلعب بهجوم كاسح مع التأمين على الجوانب الدفاعية لايقاف خطورة الازرق .
تيتيه مهاجم ليس بالسهل وان كان لم يوفق في قمة الطلاب فانه سيجد حظه من الاهتمام من غارزيتو في مباراة اليوم باعتبار انه لاعب سريع !!
اخيرا جدا
توقعات بتجميد النشاط الرياضي في السودان بسبب ما يحدث الآن !!
سبق و ان تحدثنا هنا و قلنا ان التحركات ستكون بعد الاستشارة الدولية من قبل مجموعة الفريق مما يعني اننا سنشهد ايام عصيبة !!
جماهير الهلال لا تثق في الكوكي و تعول على لاعبيها باعتبار ان الكوكي مدرب (قفلة) لا يعرف كيف يتحرك او يلعب تحت الضغط و حتى امام الاندية المغمورة لو وجد فريقا يمارس اللعب الضاغط يندفع و ينفعل و يهرجل و يدخل الملعب و يركل القارورات و يحتج مع الحكام !!
في مباراة اليوم اول من يطرد من ملعب المباراة نتوقع ان يكون المدرب نبيل الكوكي لان الحكم الجنوب افريقي لا يجامل على الاطلاق و خاصة ان المباراة محضورة ولا مكان فيها لاي مجاملة مهما بلغت اعداد الجماهير داخل الملعب .
نتوقع ايضا ان يخرج الحكم الجنوب افريقي لاعبا او لاعبين من الهلال و المريخ في حالة عدم الانصياع الى تعليمات الحكم
المريخ و الهلال مباراة شد الاعصاب و الاندفاع البدني
نتوقع ان تكون مباراة شرسة و نشهد فيها حالات عنف من جانب الفريقين
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عماد سعيد 05-12-2017 09:0
    قلت لي المريخ بمر بازهى مراحل حالاته طيب ايام سوءاته متين اول بخست الهلال تاني بديت براااااك تطلع في الحقائق احسن بس قول البقيه الكلام ده وكلاتشي ده خليهو يلعب مع حلة ام طرقا عراض ليس له مكان جدو اليوم ياااريت يلعب عشان نعتبركم ناقصيين
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019