• ×
الإثنين 20 سبتمبر 2021 | 09-19-2021
خلف الله ابومنذر

التفوق بيد الكوكى

خلف الله ابومنذر

 1  0  1769
خلف الله ابومنذر

# يستطيع التونسي نبيل الكوكى المدير الفنى لفريق الكرة بنادى هلال السودان ولاعبيه ان يبسطوا سيطرتهم ويحكموا قبضتهم على كل شبر داخل المستطيل الأخضر وطولا وعرضا طيلة زمن مباراة مساء الغد التى تجمعهم والنادى الأحمر فى أولى مباريات دور المجموعات لبطولة رابطة الأندية الأفريقية الأبطال جولة الذهاب المقامة على أرضية ملعب الجوهرة الزرقاء كما فعلوا فى مباراة كأس التعليم التى خسرها الفريق لسوء الطالع بجانب الخطأ الفادح القاتل لحكم المباراة الذى أهدى المنافس هدف من مخالفة لا وجود لها داخل الست ياردات للفرقة الزرقاء أمنت الفوز للمنافس
# يملك الكوكى أكثر من كرت رابح يستطيع الوصول الى مرمى المنافس مثنى وثلاث ورباع ، ويملك أكثر من عنصر يستطيع احداث الفارق، ويملك أكثر من لاعب صاحب حلول فردية لدك دفاعات المنافسين وكل المطلوب من التونسي ان يدفع بالعناصر الأكثر جاهزية فنيا ومعنويا ويحسن توظيفها بصورة مثلى وعلى مدار شوطى المباراة خاصة عناصر خط الوسط الذى يزدحم بلاعبين لكل ميزته وقدراته ما بين السرعة واللياقة البدنية العالية والخبرة والمهارة والمراوغة المجدية والتهديف القوى المحكم
# حراسة المرمى الأزرق لا تشكل قلقا ولا أرقا بل تعد من مصادر قوة الفريق فى وجود الحارس الكاميروني مكسيم وكل المطلوب من الكوكى ان يدفع بثنائى عمق دفاع يؤدى بتركيز عال وبمبدأ السلامة ويدفع بثنائى محور ارتكاز نشط يتميز بالسرعة والقوة ويجيد الألعاب الهوائية ويضغط على المنافسين من خارج المنطقة المحرمة للفرقة الزرقاء بالتغطية اللصيقة والانقضاض القانونى بعيدا عن المخالفات المزعجة التى تشكل خطورة على مشارف المنطقة المحرمة ليريح لاعبى الدفاع خاصة ثنائى العمق.
# اذا نجح التونسى فى اختيار العناصر المذكورة فى الوظائف المشار اليها ووظفها بصورة مثلى وقدمت العناصر ما هو مطلوب منها يكون الكوكى ولاعبو الفرقة الزرقاء باذن فاطر السموات والأرض الأقرب لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة والتقدم خطوة فى مشوار دور المجموعات للبطولة الأفريقية، هذا ان لم يريحوا أعصاب جمهورهم ويحسموا المباراة مبكرا.
# خط هجوم هلال السودان يضم المحترف الغاني تيتيه الذى يجيد قراءة الهجمة والتمركز الجيد ويصل الى شباك المنافسين بكل سهولة من لمسة واحدة وبالقدمين والرأس وكل المطلوب منه عدم الاستجابة لاستفزاز المنافس مع التركيز وعدم التسرع والشفقة ، أما كابتن الفريق مدثر كاريكا فاذا كان فى يومه وقدم كل ما عنده سيضيف لهجوم الفرقة الزرقاء البعد الحقيقى للقوة والشراسة والسرعة والعنفوان والخبرة فى صناعة الأهداف واحرازها وبالتوفيق لهلال الملايين معشوق الفرسان والحسان وأحباب الرحمن فى بلاد ملتقى النيلين والنخيل وتقابة القرآن، اللهم أنصر هلال الملايين ،هلال الخريجين ، هلال الساجدين الغر المحجلين، اللهم آمين.
غيض
# كلمة سر هلال السودان فى خط الوسط الذى يضم أكثر من لاعب يحدث الفارق بالموهبة والخبرة والقوة والفنيات العالية واحراز الأهداف واذا نجح التونسي فى اختيار عناصره ووظفها بصورة مثلى فى الشقين الدفاعى والهجومى سيحكم سيطرته على مجريات المباراة منذ انطلاقتها باذن فاطر السموات والأرض ويكون الأقرب للفوز ان لم يحسم المباراة مبكرا.
# خط وسط الفرقة الزرقاء يضم المهندس محمد أحمد بشير بشة وشيبولا وأوغستين أوكرا ونزار حامد وأبوعاقلة ويوسف أبوستة وغيرهم ،بسم الله وما شاء الله عناصر يحتاجها أى مدرب ويعول عليها كثيرا فى احداث الفارق والتفوق معا واذا نجح الكوكى فى توظيفها ستكون له الكلمة العليا.
# شخصيا أراهن على وسط هلال السودان فى حسم المباراة أما اذا كان قائد الفريق مدثر كاريكا فى يومه وقدم كل ما عنده بقوة وعزيمة واصرار باذن الله تعالى لن يكون عصيا على الفرقة الزرقاء حسم المباراة مبكرا.
# نكرر التحذير من الاستجابة لاستفزاز المنافس وما يلجأ اليه من أساليب من وراء الحكم ومساعديه لاخراج لاعب من الفرقة الزرقاء من أجواء المباراة أو دفعه ليأتى برد فعل يعرضه لمغادرة الملعب بالكرت الأحمر
# لياقة لاعبى هلال السودان التى أدوا بها فى منتصف النهار أمام الشرطة القضارف بأرض الأخير مطمئنة للغاية فقد استطاعوا بفضلها ان يتغلبوا على النقص العددى من الدقيقة الثامنة من الشوط الأول بعد طرد تيتيه ونتمنى ان تكون بذات المستوى فى مباراة مساء الجمعة ان لم تكن أفضل.
# طالما حسم هلال السودان صفقة اللاعب بكرى المدينة يجب ان يصرف النظر عن أى مهاجم آخر حتى ولو كان محترفا أجنبيا الا اذا كان أفضل من الغاني تيتيه لأن وجود بكرى بجانب تيتيه وكاريكا مع المهاجمين الشباب بقيادة شلش يكفى لتأمين خط المقدمة الهجومية فى الوقت الراهن.
# للأسف بدأ التحريض فى بعض مواقع التواصل الاجتماعى الحمراء بمخطط وعمل جماعى لتحطيم كل منقولات استاد هلال السودان واتلاف المبانى واثارة الشغب فى حالة خسارة فريقهم أو فوزه ونحذر من هذه الأفعال الصبيانية الاجرامية وعلى مجلس ادارة نادى الهلال الاحتياط.
# غايتو الظاهر أخونا على الفادنى ده متأثر بشعراء الحقيبة وفى احتمال يكون عندو اعجاب خاص بشاعرنا الراحل ادريس جماع (طيب الله ثراه).
# على الفادنى خيالو واسع بالجد تصدقوا جلس مع بكرى المدينة عشان يجدد ليهو عقدو مع نجمة المسالمة بعد بكرى جلس مع الكاردينال شخصيا.
# يا على الفادنى أخوى انت عارف قعدة الكاردينال مع بكرى المدينة كان الكلام فيها من سبعة مليار جنيه ولى فوق وكمان فيها رصف طرق بمسقط رأس بكرى المدينة ومستشفى ومدارس ومطاعم بيرقر كينج ولذيذ وأمواج؟
# يا على الفادنى قالوا فى الأمثال (كل برغوث على قدر دمو) عشان كده أحسن ليك أقعد مع ناس صلاح نمر والنعسان وأمير كمال بقبلوا بأى حاجة.
# وأخوانا ناس معتصم جعفر واسامة عطاالمنان ومجدى شمس الدين برضو عملوا فيها شعراء طموحين وقالوا وعملوا اتفاقية مع اتحاد كسوفا.
# الله يكسفكم ويفضحكم كمان، اتحاد كسوفا شنو والاتحاد الأفريقي لكرة القدم النحن عضو فيهو شال مجدى شمس الدين من مكتبو التفيذى.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    السما الأحمر 05-11-2017 08:0
    التفوق بيد الله يا مهووووس وانتظر السلخ وبعد داك زيد في الغزل في طيطة وغرفة المخدرات واتعلم احترام الغير واذكر كلماتي هذه باكر بعد المباراة.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019