• ×
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 | 10-24-2021
موسى مصطفى

صراع افيال ضحيته المريخ !!

موسى مصطفى

 8  0  2667
موسى مصطفى
عادت الصراعات بين ادارة النادي و المدرب الفرنسي الى العلن مجددا !!
نتج عن تلك الصراعات ابعاد باسيرو بامبا و العاجي مارسيال بجانب الوطني النعسان !!
المريخ سيكون ضحية صراع الافيال و سيتضرر كثيرا في قادم المباريات الافريقية طالما ان تصفية الحسابات باتت اهم من مصلحة المريخ و ان احلام الجماهير في آخر جدول الاولويات.
خرج مسئولي المريخ بخبر اضافة النعسان الى الكشف الافريقي للمريخ و لكن بعد ساعات من الخبر طلب الفرنسي من المركز الاعلامي للمريخ اذاعة خبر ابعاد اللاعب النعسان مجددا وقال : المريخ يتحمل مسئولية ابعاد اللاعب وانه لم يكن ضمن توليفة المريخ الافريقية وان اللاعب سيكون ضمن قائمة الدوري الممتاز او العربية .
مؤسف حقا ان يصل الصراع لهذه الدرجة السحيقة و ان لا يراعي المتصارعين مصلحة المريخ !!
النعسان انقذ المريخ في عطبرة فكيف يكون حال المريخ بدونه امام الهلال !!
ما يقوم به الفرنسي من تصفية حسابات مع مجلس المريخ ردا على ابعاد باسيرو وبقية الاجانب الذين احضرهم للعب في المريخ يشكل خطرا على المريخ !!
ان كان مجلس المريخ غير مقتنع بالمدرب الفرنسي فلماذا احضروه الى السودان ؟
حذرنا مرارا و تكرار من اللعب بالنار و الدخول في صراع مع المدير الفني و منحه كافة الصلاحيات حتى يتفرغ لاداء واجباته على اكمل وجه .
الفرنسي معروف انه لا يجامل في القرارات الفنية و يرفض التدخل في عمله و ما يحدث الآن يؤدي الى تقاطعات تقود الى ازمة و مشاكل .
متفرقات
قوة الهلال في نجمه بشه و نزار حامد !!
الذين يتحدثون عن اوكرا نقول لهم ان اللاعب لا يلعب تحت الضغط وكلما تعرض الى الضغط انهار و طالب الغيار !!
عكس نزار و بشه اخطر لاعبي الهلال و مفاتيح اللعب !
ايقاف مفاتيح الهلال يقود المريخ الى تحقيق ما تريده الجماهير و الخروج بنتيجة المباراة !!
صعوبة المهمة الحمراء تكمن في ان المنافس شرس على المستوى الافريقي ويعرف كيف يحقق الانتصار في ظل وجود لاعب ذكي مثل بشه و زئبقي مثل نزار حامد و سريع مثل كاريكا !!
المريخ سيكون في السليم ان راقب مفاتيح اللعب في الهلال و استطاع ان يمنع الهلال من الوصول الى شباكه !!
منع التواصل بين الثلاثي الهلال نزار و كاريكا وبشه يعني اقتراب المريخ من الظفر بالنقاط او الخروج بتعادل غالي من الهلال !!
اخيرا جدا
المريخ اختتم اعداده امس على ملعبه تحت قيادة مدربه الفرنسي
مدرب المريخ اختار العناصر الــــــــــ(18) التي ستقود الفريق ضد الهلال في بطولة الابطال
نتمنى ان يوفق المريخ في تقديم مباراة تظل خالدة في الاذهان
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو ماجد 05-11-2017 05:0
    نعيب عليك - يا استاذ موسى - التطرق لهذا الموضوع في الوقت الراهن. همنا الآن هو مباراة القمة الافريقية
  • #2
    بكرى 05-11-2017 01:0
    انا اسف ارجع لتعليق امس لن التاريخ اكتب خطا الهلال فاز مرتين فى عهد الكاردينا 2014-2016 اما المدفور فاز من مكاتب الاتحاد فى 2015.
  • #5
    badree mohd 05-11-2017 09:0
    اخي محمد موسي بالمناسبة انا من المداومين علي مطالعة عمودكم المميز لانك باختصار تكتب الحقيقة المجردة رغم مريخيتي لكن لا احبذ نوعية الكتاب التي تستهزي بالهلال لسبب بسيط ان الهلال فريق كبير من غير شك وفيه لاعبين مميزين . فلايمكن ان نطالع كاتب يهرف الليلة بنغلب خمسة واربعة . وبيني وبينك بكرة كان طلعنا بالتعادل نحن كسبانين وبالله عقل اصحابك الذين يطلقون الكلام علي عواهنه بغرض التريقة . فمباراة غداً نار حتي انها اصعب من مباراة النجم الساحلي . وكان غلبنا في قمة الطلاب لكن حقيقة الهلال كان اميز ولولا الهرشة العملها امير كمال لتيتيه علي الاقل كان عادلو بس ربك استر .
  • #6
    ابوبكر عطيه 05-11-2017 08:0
    خلافاً لما تناولته وسائل الاعلام المريخية أمس، فإن اللاعب الشاب خالد النعسان، مهاجم المريخ، غير مقيّد في الكشف الافريقي ولم تتم محاولة قيده من الاساس خاصة وان خانات المريخ الافريقية محصورة في ٤ خانات فقط اضافة الى ان الجهاز الفني للمريخ بقيادة الفرنسي دييغو غارزيتو قام بدراسة أوراقه جيداً بتنصيف اللاعبين الى مجموعات ضم فيها النعسان للمجموعة التي ينوي القتال بها في البطولة العربية.وذكر غارزيتو للمكتب الاعلامي لنادي المريخ ظهر اليوم: لم نبعد النعسان من الكشف الافريقي فهو لم تتم اضافته له اصلاً منذ بداية الموسم، لكنني أراه لاعب مميز وموهوب للغاية واستطاع ان يقنع الجميع خلال فترة وجيزة جداً.. وواصل غارزيتو حديثه: خالد النعسان لاعب يعتمد عليه لذا وضعه على صدارة قائمة العناصر التي سأقاتل بها في البطولة العربية، اضافة الى كونه لاعب لا يمكن تجاوزه وسيكون خير سند لي في بطولة الدوري السوداني الممتاز.. وأرى فيه مستقبل المريخ ومستقبل كرة القدم السودانية.
    (حتي لا تعمل من الحبه قبه)
  • #7
    sahir 05-11-2017 08:0
    طيب انت ما سمعت بان غارزيتو صرح بان كل ما قيل عن الاجانب اشاعات وان الذين حددهم لم يلعبو فى السودان من قبل ؟؟؟ وقت انت ومحمد كامل حزين تعتمدوا على الاشاعات وتكتبو بموجبها ياخى على الاقل دى ما ايام كلام عن صراعات فى اهم من كده بكتيييير
  • #8
    Hassan 05-11-2017 02:0
    والله إنتو يا صحفي المريخ متناقضين وذاكرتكم ضعيفة!!!


    دا كلام الليلة والتعادل الغالي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019