• ×
الأربعاء 28 يوليو 2021 | 07-27-2021
عوض عباس

جماهير الزعيم تشعل قناديل الانتصار

عوض عباس

 0  0  6844
عوض عباس

طاوعت رغبة الكتابة حباً وعشقا منأ جل دعم مشوار الأحمر الوهاج
الجميل وهو يتأهب خلال ساعات إلى إعادة الجمال للميادين الافريقية وإعادة النشوة والهدير والجنون للمدرجات في فاتحة معاركة وصولاته
وجولاته القارية في أمجد بطولات الكاف ...دوري ابطال افريقيا2017 .
وجودنا في الغربة لم يمنعنا من متابعة كل صغيرة وكبيرة عن الزعيم ومن على البعد نتابع المواقع الاسفيرية... وسودنا فوق ... والكوتش.....وكفرووتر .... وديربيسبورت.....ومنتديات كورة .... ومنتديات الأحمر الوهاج بمختلف مسمياتها وكياناتها ولكن الملاحظ على بعض المواقع وبالأخص كفرووتر تعج بكتاب الهلال المتعصبين والمنفلتين والمتجاوزين للكثير من التقاليد والخطوط الحمراء.
هؤلاء دفعونا للكتابة حتى لا يسرحون ويمرحون ويغبشون الوعي وينشرون الجهل ويقلبون الأبيض اسود والعكس ويرفعون هلالهم لعنان السماء ويستصغرون الزعيم رغم امجادة وسطواته وصولاته وهو الكبير الذي عجزوا جميعا من اندية زرقاء وخضراء وبيضاء من تحقيق جزء يسيرا من امجادة !!
الذي يطالع كتاب الهلال يعتقد أن فريقهم قد فاز بالبطولة القارية عشرات المرات وتوج بالكونفدرالية والكؤوس الافريقية والسوبر !!
ما يتداوله كتاب الهلال .... لاتعدو كونها الساعات التي تسبق هبوب العاصفةعلى ديارهم لتزيد الهزيمة المتوقعة الخراب والتشتت في ديارهم وتعمق نار الهزيمة خلافاتهم وبالأخص بعد ظهور قرار المحكمة والتي ادانت كاردنالهم بجريمة مخلة بالشرف والأمانة !!
رئيس مدان بهزيمة الجريمة النكراء كيف يريدونه رئيساً وزعيما لناديهم .... سبحان الله انه زمن الغرائب!! ..ورحم الله الطيب عبدالله والزعماء التاريخيين!.
الهلال يعاني الضعف في كل خطوطه وبالأخص دفاعة الذي تحول لشوارع مفتوحة للغاشي والماشي !!
وجود عمار الدمازين يعني انه ناك ضربةجزاء مؤكدة للزعيم الدمازين شاطر أوي في الضرب والشلاليت .
صدق المدرب الهلالي القدير شوقي عبد العزيز .... عند ما قال (أن الصيني والجريف لاعلاقة لهم بالكرة .... ناهيك أن يكونوا مدافعين في فريق كبيرمثل الهلال) ! !
غارزيتو يعرف من أين تؤكل كتف الهلالاب !
المريخ لن يركن على عسل كاس الطلاب بل عليه الايمان الكامل بحظوظه واخذ النصر عنوة واقتدارا من جوهرة الكاردنال .
نتمنى أن يتحلى جمهورالهلال بالروح الرياضية وعليهم أن يؤمنوا ان الكرة تحتمل الربح والخسارة!
نخشى أن تتسبب هزيمة الجمعة في انهيار الهلال وان تتوالي الهزائم بموزمبيق أما الهزيمة من النجم الساحلي بسوسة ... فانها مؤكدة!
انتصار الزعيم يعني اقترابه من التأهل ولن يقف النجم والموزمبيقي امام الكبير !
علي إدارة المريخ أن تكون صاحية وان ترفض رفضا باتا تواجد الحكام في فنادق كردنة ويكفي ماقاموا به من الاعيب طوال السنوات الماضية .
طاقم التحكيم الجنوب افريقي يجب ان يكون تحت ضيافة اتحاد الكرة الشرعي حتىي تجنب الجميع القيل والقال!!
من يعتقد ان الجنوب افريقي بنيت حكم نظيف مية المية فهو واهم ويكفي ما قام به الخواجة الجنوب افريقي تجاه الزعيم وهو ينازل الترجي برادس عندما احتسب هدفا للترجي من تسلل مكشوف وعكسة للعديد من الحالات لمصلحة الترجاوية ولكن إرادة الله كانت أكبر .... ويومها ظفر المريخ بالتأهل رغم انف الخواجة بينت!!
افضل حكام القارة بشهادة الفيفا والكاف هوالجامبي بكاري جاساما وخصص لادارة مباراة زناكوالزامبي والأهلي المصري ...شطار يا فراعنة !!
بينما ادرج الكاف نفسة ثاني افضل حكام افريقيا هوالحكم الجنوب افريقي فيكتور ميجيل لمباراة الأهلي الثانية بالكامرون أمام والقطن !!
في هذه اللحظات افتقدنا للجنرال صديق على صالح افضل من يجيد تحييد الحكام!
الكوكي المسكين يعيش ضغوط رهيبة من لوبي كردنة واجباره بالدفع بالثنائي العجوز بشة وكاريكا من البداية رعدغم عدم جاهزية الأول وتواضع قدرات الثاني!
حارس الهلال الملقب بالقط الكمروني سيعاني الويلات. .. خاصة بعد انكشافه في قمة الطلاب!
المقربون من هذا القط الكامروني يخشون عليه من صواريخ عاشور وعلاء الدين والكل يعلم ان مكسيم لايجيد التعامل صواريخ توماهوك!!
مدار
مكاسب كبيرة يحققها الاتحاد الشرعي للكرة هذه الأيام وبعد دخول الدكتور معتصم جعفر لتنفيذية الاتحاد العربي ..هاو الدكتور يكسب رضا الكاف ويتقلد نائب رئيس اللجنة المنظمة لمنافسات الكاف .
لم تتوقف الإنجازات هاهنا وبالأمس مهر رئيس الاتحاد الشرعي اتفاقية تعاون سيكون لها ما بعدها مع منظومة اتحادات كوسوفا واتحادات شمال افريقيا ,
الفريق المندهش ماذا يفعل في البحرين وهل لازال مقتنعا بالتمثلية التي أجريت في اتحاد الخرطوم ولم تعترف بها أي جهة لا محلية ولاخارجية
مدارأخير
جماهير المريخ بازاهيجها واولتراساتها ورابط الاحياء والقري والمدن المجاورة من العاصمة سيزحفون باكرا لاحتلال مدرجات ملعب الهلال ويحيلونه الوانا حمراء وصفراء وسيخرجون بمشيئة الله وهم يتغنون بأنشودة النصر .




امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض عباس
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019