• ×
الخميس 4 مارس 2021 | 03-04-2021
محمد احمد سوقي

الكاردينال مطالب بتنفيذ قرار المحكمة وتسليم الرئاسة لصلاح إدريس

محمد احمد سوقي

 18  0  3253
محمد احمد سوقي

الرئيس الفائز بالتزكية مطالب بالإشراف على إعداد الفريق ورحلتي موزمبيق وتونس ومعركة التسجيلات
صلاح المتمشدق بالديمقراطية أكبر مستجلب للعضوية في تاريخ الهلال وأبعد مايكون عن المؤسسية
طالب صلاح إدريس رئيس الهلال الأسبق المحكمة بإصدار أمر تنفيذ لإبعاد اشرف الكاردينال من رئاسة النادي لأن ترشيحه لمنصب الرئيس ابتداءً لم يكن قانونياً وينبغي أن يغادر المنصب فوراً بناء على قرار المحكمة العليا.
ولو كنت مكان الكاردينال لأعلنت اليوم قبل الغد ترك منصب الرئاسة تنفيذاً لقرار المحكمة العليا ليتسلم صلاح إدريس مهام منصبه كرئيس حتى نهاية الولاية الحالية وليبدأ فوراً في الإشراف على إعداد الفريق لمباراة المريخ في البطولة الأفريقية وتسديد قيمة تذاكر سفر الفريق لموزمبيق وتونس وتوفير النثرية للبعثة مع مواصلة العمل في الجوهرة والنادي والإكاديمية مادام هو الرئيس الشرعي الذي كسب طعنه في المحكمة ويفترض بعد صدوره أن يتولى المسئولية الكاملة لمهام الرئاسة التي سعى إليها منذ سقوطه في المعركة الإنتخابية الاخيرة وينبغي أن يكون جاهزاً لها من كل النواحي.
ورغم أن مصلحة الهلال تفرض على الكاردينال إدارة النادي في هذه المرحلة حتى لايتضرر الفريق المواجه بمباريات البطولة الأفريقية وبمعركة التسجيلات التي يحتاج فيها لدعم صفوفه وتقوية فريقه فإنه يجب على الكاردينال ان يرفع يده تماماً من أي عمل يخص الرئاسة ويترك الامر لصلاح إدريس الموجود بالسعودية وغير المسموح له بمغادرتها لنرى كيف سيدير النادي وهو لا يملك أي مقدرات مالية تمكنه من الوفاء بالتزامات الفريق الشهرية البالغة مائة ألف دولار أو حتى قوة الشخصية لمواجهة مجلس ناصبه العداء وأساء إليه وقلل من قيمته وقدراته ووصفه بالكومبارس.
واذا كان صلاح إدريس لايستطيع الحضور للسودان ليتولى الرئاسة ولايملك المال والقدرة لادارة النادي من خلال مجلس معادي له فان إصراره على إبعاد لكاردينال من هذه المرحلة المهمة ليس له أي تفسير سوى أنه يريد الاضرار بالهلال بعرقلة مسيرة الفريق وإيقاف العمل الجاري في الإستاد والنادي كبنيات أساسية لمستقبل الهلال وهو أمر يؤكد ان حقده على الكاردينال وإصراره على تصفية حساباته معه أهم بالنسبة له من مصلحة الهلال الذي عارض كل مجالسه التي جاءت بعده ووجه اساءات بالغة لكل الرؤساء وشكك في هلاليتهم وقدراتهم ابتداءً من شيخ العرب يوسف احمد يوسف والأمين البرير والحاج عطا المنان والكاردينال والذين هم في نظره ليسوا في قامة النادي لإعتقاده انه ليس هناك من هو أحق منه برئاسة الهلال رغم أن الرجال الذين أسسوا النادي وقادوا مسيرته وصنعوا تاريخه واوصلوه للنهائي الأفريقي مرتين لايساوي هو واحد على مليون من قدراتهم الإدارية وعطاءهم لناديهم وإحترامهم لقيمه وأخلاقياته حيث لم يحدث يوماً أن اساءوا لأي رئيس سابق أو قللوا من شأنه أو عارضوه بطريقة أضرت بالنادي ولذلك فليترك الكاردينال موقعه الآن ويطلب من صلاح إدريس تولي مهام الرئاسة ليكون مسئولا أمام جماهير الهلال عن كل مايحدث للنادي والفريق خلال الفترة القادمة ،واعتقد ان هذا هو الطريق الوحيد لكشف مخططات صلاح إدريس للمطالبة بالرئاسة التي لايملك من مقوماتها غير الحديث عن الشرعية والفوز بالتزكية في آخر ممارسة ديمقراطية رغم أنه أكبر مستجلب للعضوية في تاريخ الهلال وهو الذي افسد الديمقراطية وحولها إلى سوق للنخاسة تباع فيه الأصوات والذمم بأبخس الأثمان ليصل منصب الرئاسة بأمواله وليس ببرامجه وأفكاره، وهو أمر ليس موضع مغالطة لأن كل الذين عايشوا الممارسات الفاسدة في المعارك الإنتخابية ضد تنظيم الصدارة احياء يرزقون ويعلمون عمليات التسديد الجماعي والتسديد بالديون المخالف لكل اللوائح والقوانين فضلاً عن ممارسة الضغوط والإغراءات لسلخ عضوية الصدارة وضمها للأصالة اضافة لحملات الهجوم التي شنها صلاح على كل قيادات الصدارة وقال فيها مالم يقله مالك في الخمر ،وبعد كل هذا يتحدث صلاح إدريس عن الشرعية والديمقراطية والمؤسسية التي هو أبعد مايكون عنها بممارسته لاسوأ أنواع الفردية والديكتاتورية خلال فترة رئاسته التي إمتدت لخمس سنوات أنهاها بأسوأ ختام بإستقالته الشهيرة التي كتبها في مقصورة إستاد الهلال ليترك النادي غارقاً في الديون والمشاكل والصراعات التي لم يشهد مثيلاً لها في تاريخه الطويل.
خلاصة القول ان الخاسر الأكبر من مطالبة صلاح ادريس برئاسة يعلم تماما انه ليس جاهزا لها هو الهلال العظيم الذي لو كان صلاح يحبه فعلا وحريص على مصلحته لأصدر بيانا يقول فيه انه قد تقدم بهذا الطعن قبل اكثر من عامين وإن ظروف الهلال المواجه بإستحقاقات داخلية وخارجية لاتحتمل أي هزة او اضطراب فلذلك فانه سيطلب من المحكمة عدم تنفيذ القرار من أجل مصلحة النادي والتي ينبغي ان تكون فوق كل منصب وصراع وخلاف ولكنه مع الاسف لم يتخذ القرار الصحيح فهزم نفسه وأحرق تاريخه وفقد كل تأييد ومساندة بهذا الموقف الذي أخرجه من قلوب كل الأهلة بلا إستثناء.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 18  0
التعليقات ( 18 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صديق محمد أحمد 05-11-2017 08:0
    المدعو عوض أحمد خليفة دي موضوع هلالي بحت ايه دخلك انت . والمثل بقول البيتو من زجاج ما بجدع الناس بالحجارة .
  • #3
    ماهر طه 05-10-2017 05:0
    لا يحق ل صلاح ادريس دخول نادى الهلال.. عشان مطالب اموال مديونيات وممنوع من السفر.
  • #5
    الكلس 05-10-2017 02:0
    مع احترامنا الشديد للمقال و السرد للمشكلة. الا اننا كهلالاب نرفع القبعة احترما للريس صلاح ادريس.
    لماذا؟؟؟ بعيدا عن المهاترات. لقد اثبت صلاح ادريس انه لا يضيع حق وراءه مطالب. بل صبر علي ظلم ذوي القربي و الذين ساعدهم في الظهور في الساحة الهلاليةو ثابر الي ان اثبت فهمه العميق للقانون و الادارة.
  • #6
    وطن الجمال 05-10-2017 01:0
    رئيسكم مدان بتهمة تمس الشرف والامانه يعنى الجوهرة من أين لها بهذه المبالغ الضخمة يعنى لو سألوكم من أين بنى الكاردينال الجوهرة وهو أستفذ شعب الهلال قاطبه قال الفولى فولى وبدفع براى هههههههه . زبقرضو فرحانين هلال الخرجيين فعلا خرجيين رئيسكم متخرج من السجن مدان تهمة الشرف والأمانه ورئيسكم التانى مسجون فى جدة وهم مثلكم الأعلى ههههههههى

    صاحب التعليق اللي فوق: انت زول قدراتك الذنية متواضفة بالمرة. والله شفقان على حالك
  • #7
    عماد سعيد 05-10-2017 01:0
    ياخي بعد مااالبنت يدوها الطير ؟؟؟ ناس صلاح ابليس ديل خميرة عكننه يااافيها يااااخ فيها وهم الاختفوا بس لقى ليهو رواج الايام دي وان شاء الله تكون الاخيره وسيرمى في مذبلة التاريخ غير ماسوف عليه وتاني الكاردينال واصحاب الراي الحصيف لايستطيعون ان يعوموا عومه ان صحت بالاخبار ان الصادق المهدي اقصد الكاذب الضليل معه تكون الناقصه انا منظراتي قابل زنديق وكلهم زباله
  • #8
    ود القيد 05-10-2017 12:0
    الى مزبلة التاريخ انت وحارقى بخور الفتنه والشتات (يا ما ارباب)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #9
    ابايزيد علي الصديق 05-10-2017 11:0
    اﻻساذ دسوقي شكله صبره نفد مع صﻻح ادريس
    من اليومين الفاتو شايف ضرباته ممتازه وموجهه بدقه
    استاذنا دسوقي ده زول حكيم واذا شفته زعل اعرف انه على حق
    ﻻن زعله مابالساهل من الصعب يزعل
    لك ترليون تحيه
  • #10
    الوليد ابراهيم عبدالقادر 05-10-2017 11:0
    ولا كلمة.. لقد أوفيت وكفيت الاستاذ دسوقي.. لقد أصبت عين الحقيقة..
    اتركوا هذا الدعي بين "حبيس" و "سجين".. الله لا جاب عقابه.. ســـــــلام..
  • #11
    أبو السارة 05-10-2017 10:0
    صلاح إدريس إنطبق عليهو المثل(((((غل...... وشايله موسه تطهر))))
  • #12
    عوض احمد خليفة 05-10-2017 10:0
    رئيسكم مدان بتهمة تمس الشرف والامانه يعنى الجوهرة من أين لها بهذه المبالغ الضخمة يعنى لو سألوكم من أين بنى الكاردينال الجوهرة وهو أستفذ شعب الهلال قاطبه قال الفولى فولى وبدفع براى هههههههه . زبقرضو فرحانين هلال الخرجيين فعلا خرجيين رئيسكم متخرج من السجن مدان تهمة الشرف والأمانه ورئيسكم التانى مسجون فى جدة وهم مثلكم الأعلى ههههههههى
  • #14
    محمد 05-10-2017 09:0
    كلام في غاية الروعة أنها الحقيقة.. جزيت خيراً.. وكثر الله من أمثالك- واذهب أصحاب المصالح من الهلال
  • #15
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 05-10-2017 08:0
    الاخ دسوقي تحية واحتراما

    آمل وارجو من كل كتاب الهلال المخضرمين والجيل الجديد الا يعطوا هذا الشخص المسمى صلاح ادريس اي اهمية وحرام كل سطر يكتب في هذا الشخص .. لان نواياه وضحت تماما وهي زعزعة استقرار الهلال .. اضف لذلك الغيرة العمياء من اشرف الكاردينال لان اشرف نفذ ماعود به في برنامجه الانتخابي بعكس هذا الشخص المسمى صلاح ادريس الذي وعد ببناء استاد عالمي بالصالحة (هههه) هذا الشخص هاوي مكايدات ومشاكل في الفاضي .. عليه امل واتعشم ان لا يتم الرد عليه لانه صار في حكم النسيان في نظر جمهور الهلال وبان حقده وكرهه وغيرته على قائد المسيرة الدكتور اشرف الكاردينال ..
  • #16
    أسامه 05-10-2017 08:0
    يا سلام عليك يا أستاذ دسوقي كلام في الصميم فقد أحرق ذلك الدعي كل أوراقه ولا أظنه سيأتي إلى النادي مرة أخرى حتى لو أصبح النادي بلا إدارة وسمعت أن الكاردينال سيسحب عضويته من النادي يعني تاني يشمو قدحة
  • #18
    عزالدين تنزانى 05-10-2017 08:0
    والله والله لو تقدم صلاح ادريس لانتخابات رئاسة الهلال وترشح معه جمال الوالى
    لوقفنا مع الوالى ونصرناه لان فى الاصل جمال الوالى هلالى ولكن لظروف فرضت
    عليه لقيادة المريخ والكل يعلم بذلك .اما بخصوص الارباب الهارب الذى سعى
    ويسعى لتدمير الهلال فلا وجود له اصلاً فى قلوب الاهلة وقد حرقت الجماهير من
    قبل كرته ورمته فى القمامة .لقد انتهى الارباب نهاية مسأوية ولن يكون له
    وجود فى الشأن الرياضى حتى قيام الساعة واخيراً انطوت صفحة من ماضى رجل
    نصب نفسه وصياً على كيان لم يعرف مقدرة رجاله وجماهيره لا ترضى فى كيانها
    نسمة هواء .باى باى ارباب رحمك الله ورحم ايامك السوداء فى تاريخ هلالنا!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019