• ×
الخميس 25 فبراير 2021 | 02-23-2021
محمد احمد سوقي

أراد صلاح إدريس أن يبعد الكاردينال نهائياً من الهلال فأكسبه شعبية جارفة

محمد احمد سوقي

 11  0  2498
محمد احمد سوقي

ثورة المنشآت سبب حقد صلاح على الكاردينال وسعيه لتدميره
لم يكن الهدف الأساسي الذي قدم صلاح إدريس من أجله الطعن في أهلية أشرف الكاردينال هو الوصول لرئاسة النادي لأنه يعلم تمام العلم أنه لايستطيع مغادرة السعودية بدون موافقة السلطات إلا بعد أن يدفع لمواطنين سعوديين كل الأموال التي اصدرت المحكمة قراراً بجدولتها وبعدها يمكن النظر في إخلاء سبيله والسماح له بالمغادرة وهي مسألة لا يدري أي شخص متى تنتهي لأن المبلغ الذي يفترض أن يدفعه غير معروف وبالتالي الفترة الزمنية لإنتهاء السداد غير محددة بشهور أو سنين.
وبما أن هدف صلاح من الطعن ليس هو الجلوس على مقعد الرئاسة الذي يدرك أنه في حكم المستحيل لأسباب موضوعية ذكرناها في المقال السابق. فان هدفه الأساسي من الطعن هو إقصاء الكاردينال وإبعاده نهائياً من الساحة الهلالية بحرمانه من الترشح لأي مجلس قادم وبهذا يكون قد تخلص من أكبر عقبة في طريق عودته للرئاسة في المستقبل بعد أن يكون قد تحرر من أعباء الديون التي فرضت عليه المحكمة السعودية سدادها لمستحقيها من الذين رفعوا عليه القضايا مطالبين القضاء بإنصافهم بإستعادة أموالهم، كذلك من أهداف طعن صلاح نسف إستقرار الهلال بإيقاف مسيرة العمل في الجوهرة والنادي الأسري والاكاديمية والقناة والمستشفى والفندق وهي إنجازات كبرى ستدخل الكاردينال تاريخ النادي من أوسع ابوابه وستجعل أمر عودته للقيادة ولو بعد سنين طويلة حلماً بعيد المنال وأمر غير قابل للتنفيذ بعد موجة الغضب التي إجتاحت ملايين الأهلة الذين إكتشفوا سعي صلاح لتدمير الهلال نكاية في تاريخ أشرف وأعماله وإنجازاته وإستعداده لبذل المزيد من الجهد والمال من أجل قوة وعظمة وشموخ الهلال الذي هرب صلاح إدريس من رئاسته بإستقالته الشهيرة وتركه غارقاً في ديون تجاوزت الأربعين ملياراً وتضافرت جهود أربعة مجالس لسدادها وتخليص النادي من مسئوليتها التي يتحملها صلاح بعدم الوفاء بسداد الأموال التي أعطى وعداً بدفعها للاعبين والمدربين والفنادق والوكالات وشركات الطيران.
واذا كان صلاح جاداً في تولى الرئاسة وليس هناك مايمنعه من السفر لحضر للخرطوم مباشرة بعد قرار المحكمة بالغاء قرار الأهلية وباشر مسئوليته في إدارة النادي والتحضير للجمعية العمومية ليدخلها في مواجهة الكاردينال الذي سيخوضها مسنوداً بقوة قانون الرياضة المعدل والتي سينال فيها صلاح أكبر هزيمة لمرشح للرئاسة في تاريخ النادي ليعرف حجمه الحقيقي وسط جماهير الهلال التي لم يعد هناك من بينها من يسانده أو يؤيده بعد أن وضحت للجميع انانيته وعناده وحقده وعدائه لكل رؤساء الهلال السابقين الذين هاجمهم واساء إليهم وشكك في هلاليتهم وكفاءتهم واتهمهم بالجهل وعدم معرفتهم بالكرة وآخرهم الكاردينال الذي أراد ان يطيح به ويبعده عن طريقه إلى الأبد. فأكسبه بهذا المكر السيئ تأييداً مبالغ فيه وشعبية كبرى حيث جاءت الالاف من كل أنحاء العاصمة للإستاد لتجديد الثقة في الكاردينال وتأكيد وقوفها ومساندتها ودعمها له ورفضها القاطع لعدوه صلاح إدريس مفضلة عليه العذاب بهتافها (العذاب ولا الأرباب) وعبرت الجماهير عن رفضها لحملة الإستهداف ضد الكاردينال الذي فجر ثورة المنشآت التي حركت نوازع الغيرة والحقد في دواخل صلاح إدريس وجعلته يسعى بكل السبل لإبعاده من المنصب الذي وصل إليه بعد هزيمته له في معركة ثبت فيها للجماهير أنه عدو النادي الأول الذي ظل يعمل على إثارة المشاكل وهدم الإستقرار في كل المجالس التي جاءت بعد استقالته الشهيرة للترشح لرئاسة الاتحاد العام والتي فقد بعدها كل تعاطف ولم يعد له مكاناً وسط الملايين من جماهير الهلال التي أدركت انه يحب نفسه أكثر من الهلال الذي بالنسبة له مجرد وسيلة للشهرة والجمع بين السلطة والمال لممارسة الدكتاتورية والتسلط في نادي الحرية والديمقراطية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    badree mohd 05-09-2017 11:0
    استاذي الكريم استاذ الاجيال محمد احمد دسوقي
    اخي اود ان اطرق موضوع اخر وارجو ان تتناوله قبل لقاء الهلال والمريخ القادم هي ما حدث في مباراة كاس الطلاب ومافعله امير كمال مع المهاج تيتيه . في تقديري ان ما فعله امير كمال هو السبب الرئيسي في هزيمة الهلال حيث تمكن من تحيده تماماً بفعل الهرشة هذه خصوصاً هو لاعب اجنبي حديث عهد بما يحدث في مباريات القمة . والسبب الرئيسي في التخلص من اللاعبين الكبار امثال سيف مساوي ونصرالدين الشغيل الذين كانو بمثابة درع وحماية لزملائهم . اما هذا الكاريكا حقيقة لايقوي علي فعل شي وهو نفسه يعاني من ضعف بائن في بنيته الجمسمانية والنفسية . لذلك لابد ان يتحوط لاعبي الهلال لمثل هذا العمل في المباراة القادمة ومحاولة الرد علي اي لاعب مريخي يحاول التحرش بلاعبي الهلال . وهذا جانب نفسي مهم جد ارجو التطرق اليه او حتي ارسال لفوزي المرضي او الجهاز الاداري . لان الهلال فنيناً قادر علي هزيمة المريخ . اما الاساليب اللاخري تحتاج لتحريش وتهيئة نفسية . ارجو الكتابة في ذلك من اجل هلالنا العظيم .
  • #2
    أيمن حسن على 05-09-2017 08:0
    ههههه
    هل الشعبية الجارفة ( المفتعلة ) تكون سند قانوني يؤخذ به فى إجراءات القضايا والمحاكم ،،،،
    خليك مع الشعبية ، لحدي ماتلقى الزيك ومعاهم الكاردينال مع الحركة الشعبية
    قال شعبية ،،،،،
    سبحان الله فعلاً ناكرين جميل تناسيتم كل مافعله صلاح إدريس للهلال
    قال شعبية
  • #3
    الصادق مصطفى الشيخ 05-08-2017 11:0
    والله الهلال هان هوان شديد وحرام يا استاذ دسوقى ان توالى التششيع برؤسائه مهما كان قدرهم فهم تراسوا الهلال
    فقد كان فى السابق الطيب عبدالله وعبد المجيد منصور رحمهما الله وطه اطال الله عمره وابقاه يذهبوا للسجون دفاعا عن الهلال ومن اجله وفى البال واقعة الطيب عبدالله الشهيرة بسبب الضرائب وان تعير الرمن واضحى كل من هب ودب مسموح له بالصعود للقيادة مع ملاظة ان الهبوا ودبوا هؤلا يجب ان يكونوا محصنين باحد امرين المال والضهر السلطوى لذا لا نستغرب ان كانت الطعون والشكاوى وحتى الكتابات جلها مركرة على السمعة السيئة والمحاكم والسجون
  • #4
    عبدالله 05-08-2017 06:0
    مع الاحترام والتقدير للكل .. نتمنى أن يعود الهلال للأهل والجيران والمحي والمدينة والوطن.. هلال الملاليين لماذا يحصر ويحاصر في فلان أين الهلال المؤسسة التي تمول نفسها وتفيض على الوطن خيرا في الرياضة كل الرياضة من المشي والجري والطيران و اكاديميات بكل الولايات شاملة الصالون للحث والاختراع وقيادة النهضة والوثبة بالوطن بامكانيات الشباب .. هل الهدف من الرياضة أن يجعل الملايين متفرجين على أحد عشر كوكبا وتسجد شكرا (للكأس) أرجو أن يعمل الاعلامالرياض لكي تعود المعاني الجميلة لميادينها
  • #5
    شوقي 05-08-2017 06:0
    يا دسوقي عليك الله احترك سنك ومافى داعي لنشر الجهل والوهم
    ياخي انت صحفي من زمن كان فى السودان صحيفتين

    على الاقل كان تستفيد من العلامه المرحوم الاستاذ/ عبدالمجيد

    الارباب سلك طريق القانون اذا انت عندك راي فى المحكمة الاصدر الحكم اكتب عديل واترك الجبن والخوف

    لكن امثال ياهم القال فيهم الكاردينال 80% مرتشين
  • #6
    ابايزيد علي الصديق 05-08-2017 02:0
    والله مقالك قوي اليوم
    مع انك من دعاة الوفاق دائمآ
    ولكن شكل صبرك نفد خﻻص
    وحبك للهﻻل خﻻك تقول كﻻم ونصيحه حاره
    دمت اخي دسوقي جندي مخلص للهﻻل
    مع اني ادري ﻻ مصلحه لك مع الكاردنال او غيره ولكن هو حب الهﻻل
  • #10
    احمد صادق 05-08-2017 11:0
    الاستاذ دسوقى
    زكرت ان الارباب مطالب مبالغ مالية ورهين حبسه بجده ولم يفتح الله عليك بكلمة واحده عن قرار المحكمة ضد الكاردنيال مقالك مضروب وفيه تحامل كبير على الارباب كنت املا الا يصدر من صحفى فى عمرك وخبرتك الصحفية ...مثال واحد من مقالك الطعن مقدم من2014 قبل ان يكون هنالك تاريخ وانجاز للكاردينال مش قلتة ليك مقالك مضروب وفتقد للمهنية ..ليس لديك مانع ان يحكم الهلال معتاد اجرام المهم لديك هو الدفع ولا شئ غيرالدفع سبحان الله والحمد لله..
  • #11
    محمد عروة 05-08-2017 07:0
    الاخ الاستاذ الفاضل دسوقي
    لله درك ويسلم قلمك فلقد جبتها من الاخر هذا مايرمي اليه الارباب لا يرغب في ان يكون احدا غيره وسبحان الله لوكان سليم النية لفرج الله كربته ونتمنى ان يفرج الله كربته ويزيل همه لماذا كل هذا الحقد وها هو يشاهد الكاردينال يقدم كل ما هو غالي للهلال فإن كان هلاليا خلص لفرح بهذا الانجاز لا ليهدم نسأل الله ان يعود الارباب لعقله ولسماحته التي نعرفها سابقا
    عروة - الرياض المملكة العربية السعودية
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019