• ×
الأربعاء 4 أغسطس 2021 | 08-03-2021
رأي حر

ما الذى يضايق السيد صلاح ادريس

رأي حر

 2  0  1436
رأي حر

لماذا يتعجل السيد صلاح ادريس خروج الرئيس اشرف سيداحمد من حكم الهلال لقد حدد لخروج الرئيس اشرف سيداحمد من حكم الهلال قبل انتهاء فترته الاولى بشهرين من الان ودعاء مناصريها الى التفكير فى البديل تى لو كان هو نفسه ؟ الذى يحل مكان الرئيس الكاردينال قبل نهاية مدته .ماذا يقلق السيد صلاح ادريس من نظام الكاردينال حتى يتعجل بخروجه على النحو الغريب تحت حجة الادانة فى حدد علمى وعلم الكثيرون فى مجتمع الهلال والسودان ان الهلال ليس به ازمة رياضية او مالية طاحنة تستدعى التفكير فى تغير رئيس الهلال والمجئ برئيس اخر حتى لو كانت هناك ازمة مالية طاحنة بالفعل فى الهلال لم يعرف عن الرئيس اشرف سيد احمد انه عجز يوم من الايام عن مواجهة مثل هذه الازمات ان وجدت وانه عمل على حل كل الازمات التى خلفتها المجالس السابقة خاصة مجلس الارباب ان السيد صلاح ادريس لم نراه متعجلا ذهاب البرير عندما كان فى قيادة الهلال بنفس الصورة بالرغم ان هناك امور كثيرة كانت تتعجل ذهاب البرير بل ان السيد صلاح ادريس نفسه لا يستطيع ان يزعم هذا الزعم لكى يبررانقلابه الحالى الغريب الذى تحول فيه من مناضل عن الحكم الديكتاتورى الى مناضل بالحكم الادانة ويتمسك بحرفيته ومن هنا يجب على السيد صلاح ادريس الا يتفرغ بالادانة فى المطالبة بالتغير وخروج الكارينال من حكم الهلال قبل انتهاء فترته الاولى فالمطالبة بالتغير حق الجمعية العمومية تستخدمه عندما ترى الهلال مفكك وتحاصره الديون وان سياسية الكاردينال تعرضه وتعرض الهلال للخطر وعندئذ سوف يجد فى هذه الاسباب دواعى كافية للمطالبة للتغير نافذة فالكلام عن الادانة يجب الا ينطق به الا الذين لهم سجل حافل فى الادانة وباع طويل فى الدفاع عن الدستور ولايستطيع احد يزعم ان السيد صلاح ادريس لا يملك مثل هذا السجل الحافل من الادانة بالداخل والخارج كان فى وسع السيد صلاح ادريس ان يحصر كلامه فى مطالبة الرئيس الكاردينال فى جلب لاعبين محترفين لينال البطولة الافريقية ويبارك كل ما قدمه اشرف من اجل الهلال من بنيات تحتية فشل فيها مجلسه فيكسب عطف جماهير الهلال
نافذة اخيرة
لقد اعطى السيد صلاح ادريس من خلال كتاباته المتواصلة والتى تتركز على الهجوم الشخصى لرئيس الهلال الايحاء ب...
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رأي حر
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    وطن الجمال 05-07-2017 08:0
    أصلا غرض الارباب لا يحتاج الى تفكير لمعرفته. الرجل صدره يغلي حقدا على الكاردينال حتى انقلب الحقد على الكيان نفسه. الرجل اصبح مكشوفا بل عاريا لذلك لا تحاولوا ان تفسروا للناس مواقفه بل حاصروه حاربوه بهدلوه بشتنونه لا ليعود لرشده بل ليذهب بلا رجعة. وحرب الارباب على الكاردينال تزداد ضراوة او الاصح ان نقول حقد الارباب ازداد غليانا لان الكاردينال على وشك اتمام الجزء الاول من مشاريعه وهو بناء الجوهرة والقناة الفضائية وبيت اللاعبين وبص الهلال واتمام بناء الفريق وكلنا يعلم أنه يخطط لبناء النادي نفسه. كما أن الارباب يخشى هذه الايام ان يأتي الهلال بالاميرة السمراء أو حتى يمضي قدما في مجموعات الابطال لان كل ذلك سيكون في صالح الكاردينال وتسجيلا لنقاط اكثر.
    يا اخوتي الهلال لم يمر عليه عصر كمان الان. صحيح كان للهلال رءساء استتثنائيون مخلصون ويفهمون كيف يديرون وصحيح ان لكاردينال هناته وزلاته ولكن تبقي الحقيقة ان التاريخ لم يسجل انجازات مثل الذي يسطرها الكاردينال مع قصر المدة التى تولي فيها قيادة الازرق. انها الحقيقة احبتى الحقيقة التى سيسألنا الله ان لم نعترف بها الحقيقة التى يجب ان تلمس فؤاد كل من كان له ضمير حي. تمسكوا بالكاردينال أيها الاهلة ان كنتم حقا تريدون خيرا للهلال.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019