• ×
السبت 15 مايو 2021 | 05-14-2021
محمد كامل سعيد

قرعة العرب.. مزيكا وطرب..!!

محمد كامل سعيد

 25  0  3400
محمد كامل سعيد

# كنت حريصا على متابعة قرعة نهائيات بطولة العرب التي اجريت اول امس بالعاصمة المصرية القاهرة والتي اوقعت المريخ ممثل السودان في (كماشة) ملتهبة (افرواسيوية) قوامها الهلال السعودي والترجي التونسي ونفط العراق..!!
# والحفيقة التي مهما اجتهد الكذابون وتفننوا في سبيل اخفائها لا ولن تخرج احد من واقع الصدمة الكبيرة للمربخاب اصحاب الوجعة - وانا واحد منهم - الذين رفضوا فكرة المشاركة الحمراء في البطولة العربية لا لشئ سوى لانها ستقام في وقت صعب وحرج..!!
# قلت ذلك واشرت اليه في حينه لكن اصحاب الوجع التعصبي الذين لا يعرفون التعامل مع المريخ الا من زاوية كرههم للهلال اصروا على المشاركة وخدعتهم الفرق المتواضعة التي قابلها الاحمر في الدور التمهيدي (ناس زينة ومش عارف ايه).. فطبلوا واحتفلوا وباعوا الوهم وحققوا المكاسب الوقتية كالعادة..!!
# الان وبعد (ما الكلام دخل الحوش) فاننا سنكون على موعد مع الاعيب تجار الوهم وتفلتاتهم وخزعبلاتهم وتمويهاتهم التي لا ولن تخرج عن دائرة اللجؤ للشماعة الثابتة اياها والمتعلقة بتوجيه عبارات اللوم الى جهات اخرى وتحميلها مسئولية الهزائم المنتظرة على المسرح العربي الكبير..!!
# لقد تاكدنا وبصورة عملية - عبر الوسائط ووسائل التواصل - من حالة الرعب التي فرضت نفسها على جل المريخاب خاصة اصحاب الوجعة الذين يتعاملون بعشق خرافي وتلقائي مع محبوبهم الاحمر من دون رياء او انتظار لمصلحة او مكاسب مالية او مناصب يحسنون ويجملون بها مظهرهم الاجتماعي بقصد (القشرة وكده)..!!
# نقول ذلك وفي بالنا الطبخة التي تمت في القرعة من جانب اللجنة المنظمة التي نفذت ما وعدت به الاهلي والزمالك بتسهيل مهمتهما وتيسيرها مقابل ضمان مشاركتهما خاصة بعدما هدد الاهلي بالانسحاب وتاخر في اعلان تاكيد المشاركة..!!
# المتابع للبطولات العربية خلال السنوات التي سبقت توقفها يجد انها كانت مبنية على المجاملات والترضيات والتي تصب على الدوام في صالح الاندية السعودية والمصرية.. ولعل ما حدث قبل النهائيات واثناء القرعة التي جرت اول حمل معه تاكيدات عملية للمجاملة والمحاباة..!!
# مثلا مثلا.. اعتمد الاتحاد العربي تصنيف المنتخبات في تحديد الاندية التي تلعب بالدور التمهيدي ونظيرتها التي تتاهل الى النهائيات مباشرة.. فكان ان تقرر مشاركة المريخ بكل تاريخه ومكانته وانجازاته في التمهيدي وتبارى مع اندية تنتمي الى دول لا مكان لها علي الخارطة الكروية..!!
# وفجاة تحولت الثوابت والمعطيات في تصنيف الاندية قبل اجراء مراسم القرعة واقترحوا التقسيم الجغرافي (البحر الاحمر - بلاد الشام - وشمال افريقيا) ووضع المريخ مع الاهلي والزمالك كتصنيف اول على راس المجموعات الثلاث.. (من التمهيدي للمستوى الاول مباشرة)..!!
# ولا ادري كيف يستند الاتحاد العربي علي تصنيف المنتخبات على مستوى العالم ويعتمده في بطولة تقام بمشاركة الاندية..؟!! وبعد ذلك ينتظر ويخطط ويوجه القرعة بالطريقة الكارثية التي تابعناها اول امس والتي كان هدفها الاول ارضاء القمة المصرية وتسهيل مهمتها في الوصول الى النهائي وبالنالي الحصول على الدولارات..!!
# ان بطولة بمثل ذلك المنطق المعوج والذي تفوح منه رائحة (الطبيخ) لا تشرف المريخ ولن تزيده شيئا حال مشاركته فيها ولن تنقص من قيمته اذا اعتذر عنها.. نقول ذلك بعدما تابعنا قادة الاتحاد العربي وهم يعبدون طريق الفوز بالبطولة لفرق بعينها..!!
# تخريمة اولى: صدقوني ان مشاركة المريخ باسم السودان في نهائيات البطولة العربية (المزعومة) ستكشف لنا بصورة عملية خطأ الفكرة والقرار الذي اتخذه قادة التسيير.. وساعتها سيدفع الفريق الثمن غاليا من تاريخه وسمعته وما تبقى من هيبته.. فقط تذكوا حديثي هذا..!!
# تخريمة ثانية: تعمدت عدم التعليق على ما حدث لبعثة المريخ امام قسم الشرطة بمدينة عطبرة بسبب سرقة موبايل علاء الدين يوسف.. وحقيقة لم اتعجب من الصمت الذي مارسه اولئك الذين يدعون عشقهم للاحمر وارتباطهم به ومن خلفهم الكورال..!!
# تخريمة ثالثة: تابعوا معي الطريقة التي تعامل بها المطبلاتية مع خبر قرعة البطولة العربية وكمية الهبل والهطل الذي صاحب بعض العناوين والمانشيتات.. انها ابرز واول معطيات السقوط المرتفب في بطولة العرب التي ستقام حيث (المزيكا والطرب)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 25  0
التعليقات ( 25 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    رضوان 05-08-2017 12:0
    أتحداك أن تدخل مباراة للمريخ غي إستاده فأنت مكروه من جماهير المريخ ... ولا يخدعك الهلالاب بأنك كاتب حقاني ... فكراهيتك لللمريخ وأهل المريخ فاق التصور ... البطولة العربية هي خير أعداد للمريخ للبطولة الأفريقية وسترى الفرق بين المريخ وهلالك في دوري الأبطال ... ووضح ذلك في تمهيدي الأبطال عندما عاد المريخ بالريمونتادا التاريخية التي حرقتك وجعلتك تعيب عن الكتابة أسبوعا كاملا ... ووضح إن مباريات البطولة العربية الأربعة التي لعبها في التمهيدي العربي كان لها الأثر الكبير في تلك المباراة فما بالكك بمباريات من العيار الثقيل مع الهلال السعودي والترجي ونفط العراق فتلك ستكون أفضل إعداد للمريخ ..
  • #2
    طائر الهوى 05-07-2017 10:0
    كفاني الأخ عزالدين إبراهيم عبدالرحمن مشقة الرد على صاحب هذا القلم البائس.. أما الأخ الأمين محمد نور الذي طلق الزاوية بالتلاتة فإني أسأله: من قرأ لك ما كتبته الزاوية: القرعة تقسو على الهلال والترجي حيث اوقعتهم مع الاحمر .. ؟؟ . أم تراك اعتمدت على قالوا وقلنا.. أم أنك تلتقيها يوميا وتحضنها سرا .. وتجاهر بطلاقهاأمام أصحابك؟؟
  • #3
    mamoun 05-07-2017 10:0
    معروف انك لاترى فى المريخ شى جميلا حسيى الله عليك اللهم سؤد ايامك كلها وانت مالك يشترك ومايشترك مامحتاجين رايك
  • #5
    أبو احمد 05-07-2017 04:0
    مبروك عليك اشادة الهلالاب يا مريخابي يا صاحب الوجعة ..اضحكتني لحد الوجعة هههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههه يا مهمش يا حاقد...
  • #6
    ياسر عبد الله محمد طه 05-07-2017 02:0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاستاذ المحترم : محمد كامل سعيد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نحن المريخاب جميعا ( ادارة + لاعبيين + اعلاميين + جماهير ))
    كلنا جميعا نحمد الله نبارك رب العالمين ان فريق المريخ شرف البلاد بجدارة واستحقاق مع الفرق ثات الثقل
    ثم ثانيا : هذه فرصة لفريق المريخ بالاحتكاك بجدية مع فرق عملاقة لتكون له بمشئة الله تعالى خير اعداد
    ومن ثم دعمه ماديا و معنويا فى هذه الفترة الحرجة
    اتمنى من الله تبارك وتعالى لك ان ترى فى المريخ شئيا جميلا
    لماذا دوما تشأؤم
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياسر عبد الله محمد طه
    ليبيا
    بنغازى
  • #7
    صفوة وافتخر مش زي محمد سعيد صفرابي خجلان من صفرو 05-07-2017 02:0
    كنت حريصا على متابعة قرعة نهائيات بطولة العرب التي اجريت اول امس بالعاصمة المصرية القاهرة .........


    هههههههههه اخوانك الصفيراب كلهم كانو حريصين اكتر مننا كلكم زي بعض حريصين علينا اكتر مننا
    قوموا الى صفركم يرحمكم الله ..
  • #8
    عوض احمد خليفة 05-07-2017 02:0
    شمتان وطربان يا سجمان ههههى المريخ صرع الترجى عقر داره وحا يقدر ينال من الترجى والهلال ويعدين شنوفك بتمشى وين أكيد حا تقول كنت عيان ههههى
  • #9
    صفوة وافتخر مش زي محمد سعيد صفرابي خجلان من صفرو 05-07-2017 02:0
    # قلت ذلك واشرت اليه في حينه لكن اصحاب الوجع التعصبي الذين لا يعرفون التعامل مع المريخ الا من زاوية كرههم للهلال#
    مين قال ليك نجنا بنكره الهلال نحن اخوة في البيت الواحد الاخوان والاعمام والخيلان والام والاب متعددي العشق وماف واحد بكره التاني ..
    .........
    صاحب بالين كضاب منك يتعلم صغارك التلون والادعاء الكاذب بانتمائهم .. الدنيا زائلة ياعمك ..
    انت لو ملاحظ كل المريخاب بيكرهوك وكل الصفيراب بيحبوك ويمجدوك ويطبلو ليك ويقول ليك انت صوت الحق ههه ويضحكوا عليك ..
    انت خريج مدرسة فاطمة الصادق والرشيد في كتاباتهم مع اني اكن لهم كل التقدير والاحترام لاقلامهم المصادمة في سبيل ناديهم وعدم ادعاء انهم مريخاب يعني فاطمة دي محترمة نفسها ومحترما قراءها
    ..
    سؤوال ليك ياقاري الفنجان والشايف الملطشة حا تحصل للزعيم الحارق فشفاشك المريخ دا مش فريق كوورة يعني اصلاً طالع للكورة والكورة فيها الفرق الجامدة زي البايرن اللعبنا معاه دون خوف داك وفيها الفرق التعبانة زي صفرك داك يبقي الخوف من شنو ومن انت عشان تجكم علينا بالخوف نحنا مبسوطين للطيش وكان رجعنابدون نقاط وكوم اهداف مستفيدين ومروجين لي لعيبتنا اسيويا وافريقيا واستفدنا من االحتكاك مع الفرق الكبيرة ووووو وغير الفوائد المادية يبقي انت بالله بتفهم ادارة كوورة ولا بس بتكتب نظام شوفوني انا معارض قوم لي صفرك وخليك مع ناس كمكمة
  • #10
    SAYED ABDOUN 05-07-2017 02:0
    برشلونه وريال مدريد تذوقوا الهزائم يا حاقد

    سوف اسعي من اجل أن يتم استيعابك في احدي صحف المريخ أو عشاقها
  • #11
    مصطفى الحسن 05-07-2017 02:0
    انت يا زول عندك نفسيات؟ ؟ ؟ ؟
    المريخ لا يقل عن هذه الفرق في شي وسترى من خلف نظارتك السوداء كيف سيجندل الزعيم هذه الفرق واحدا تلو الاخر
    واخيرا .. قوم لف
  • #12
    مصطفى الحسن 05-07-2017 02:0
    انت يا زول عندك نفسيات؟ ؟ ؟ ؟
    المريخ لا يقل عن هذه الفرق في شي وسترى من خلف نظارتك السوداء كيف سيجندل الزعيم هذه الفرق واحدا تلو الاخر
    واخيرا .. قوم لف
  • #14
    ابوعلي 05-07-2017 12:0
    يا اخي وهل تخرج كرة القدم من النصر و الهزيمة فمااذا يضير المريخ اذا انهزم فهي حال كرة القدم نصر و هزيمة ولكنه يكون مر بتجربة ثرة تعينه علي مشواره الافريقي .. لا تكون محبطاو كن متفألا دوما
  • #15
    احمد الحاج 05-07-2017 11:0
    يافاشل زمانه وياحاقد ويالتاع المزيكه
    والكيته
    الله يكفينا شرك
    ود الحاج
  • #16
    الامين محمد نور 05-07-2017 11:0
    قالت صحيفة الزاوية ما معناه : القرعة تقسو على الهلال و الترجي حيث اوقعتهم مع الاحمر . يا عيني عليك يا الزاوية . سؤال هل الصحيفة دي تاني في ناس بيشتروها . انا شخصيا هلالابي و اقرا كل الصحف لكن الزاوية طلقتها طلاق تلاتة . ويا محمد كامل و الله تمنيتك هلالابي . تجار الصحف الحمراء عايزين يكسبوا على حساب سمعة الوطن .
  • #17
    مصطفى محمد علي 05-07-2017 11:0
    أنت لا تفهم لغة اللعب مع الكبار لأنك كنت تناصر رئيس قدم فريق متهالك ومسخرة ، لغة اللعب مع الكبار يجيدها جمال الوالي والذي قدم تجارب مع فرق اوربية وليس الأهلي والزمالك ، من هما فريقا الأهلي والزمالك وحتى الهلال السعودي هذه كلها فرق من ورق لا تختلف عن المريخ اي شيئ ولكن ما يغيظك ان المريخ الآن وبالرغم من تحفظنا على تشكيلته والتي نتمنى ان تدعم في التسجيلات قادر على اللعب مع هذه الفرق وانت تخوف أبناء المريخ لأنك لا تحب ان ينجح جمال الوالي وكنت تظن ان والحاقدين مثلك بسقوط المريخ في الدور التمهيدي ولكن الله رد كيدك وحقدك عليك ، ألم تكن تطالب ان يعتذر المريخ عن البطولة العربية لأنه لن يقدر على هذه البطولات في نفس الوقت وهاهو المريخ يتقدم في جميع البطولات وله مدرب شجاع لا يتصف بالجبن والخوف الذي يسيطر عليك وعلى الحاقدين من امثالك ، ومن الذي قال لك نحن نستهدف البطولة فنحن نعلم ان البطولات العربية مفصلة ولكن سيستفيد المريخ من الإحتكاك والتجارب
  • #18
    Sami Mustafa 05-07-2017 10:0
    يا خي شوف هلالك الكحيان وسيب الزعيم في حاله انت ما بتوب ارجع لي كتاباتك لمن المريخ انهزم من الفريق النيجيري وظهرت فيها علي حقيقتك اصابك المغص وتلاتة يوم ما كتبت حرف بعد الريمانتودا الحارقة التي حرقت قلبك الله يجازي محنك يا مزمل
  • #19
    د.الشريف 05-07-2017 10:0
    هذه البطولة اتت فرصة وهدية من السماء للمريخ .. ابوالعريف ينتقد المشاركة فيها فقط من منطلق ان مزمل دعم المشاركة فيها .. ولو كان العكس لكان نفس هذا القلم من المؤيدين والمنادين بالمشاركة فيها .. بوصلة قلم ابوالعريف دائما تتجه عكس اتجاه مزمل حتى وان كان محقا .. البطولة وفرت للمريخ دعما ماليا وفنيا بالقطع سيعينه فى مسيرة التنافس الأفريقى .. صدقونى لو كان مزمل مؤيدا لمجموعة الفريق المدهش لسكب قلم ابوالعريف شعرا وتمجيدا فى مجموعة معتصم وصاحبه مجدى !!!
  • #21
    ابراهيم كبير 05-07-2017 09:0
    بصراحة كدا ما عرفناك انت شنو. لكن الواضح جدا انك بتكتب لارضاء الهلالاب اكتر من تقديم النصح والارشاد للمريخاب. فضلا على انك صحفي متشائم. اتحاشى - مثل كثيربن- قراءة عمودك لششهر او زيادة ولكن كلما اعاود قراءته اكتشف انك في ضلالك القديم. ممكن تشوف ليك مهنة غير الصحافة الرياضية؟؟
  • #22
    جلابي الدوحه قطر 05-07-2017 09:0
    فقير في كلماتك
    حاقد في طبعك
    متشائم دايما
    ممغوص من المطبلاتيه والهتيفه
    موجوع من المريخ في شخص مزمل
    باختصار هلالي الطباع
  • #24
    عزالدين ابراهيم عبدالرحمن 05-07-2017 09:0
    يا سيد محمد كامل سعيد انت البضيرك شنو انو المريخ يشارك في البطوله العربيه اولا الفوائد احتكاك مع فرق ووصلنا الي المجموعات والان معسكر مجاني ولعب مع الهلال السعودي والترجي ونفط العراق وكمان فوق البيعه 100 الف دولار انت عاوز ايه يا محمد كامل سعيد ؟؟؟؟؟؟؟
    ياخي الواحد ينتقد مافي مشكله لكن انتقاد بس كده بدون اي اسباب بس انا انتقدت وخلاص كده لا
  • #25
    خشم الموس 05-07-2017 08:0
    والله استعجب كلامك وانت مريخابى ...الهزائم المنتظرة على المسرح ...والمزيكا والطرب...انت عنوان حقيقى للاقلام الفاشله التى لاتمت للرياضه بصله ...افرح لهزائم المريخ ياهذا من اجل من تناصبهم العداء ...الله يشفيك مما انت فيه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019