• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
خلف الله ابومنذر

قضى أمر وتفرغنا لأمر

خلف الله ابومنذر

 4  0  2283
خلف الله ابومنذر

# قضى الأمر الذى لم تستفت فيه الا قلة قلية عاجزة الحيلة أرادت ان تغطى ضوء الشمس بطبق من قش وتلوى عنق الحقيقة بأيدى ضعيفة راجفة واجفة خائفة،قضى الأمر فقد جاءت جماهير هلال السودان زرافات ووحدانا ومن كل فج عميق واحتشدت مساء أمس الأول الجمعة فى يوم مشهود من داخل الاستاد وأعلنت وقفتها ودعمها لرئيس مجلس ادارة النادى الأخ الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال وأعضاء مجلسه وبادلته وفاء بوفاء لما ظل يقدمه للكيان من جهد وبذل ومال بكل حب ولتؤكد وتجدد ما ذهبت اليه جمعية النادى العمومية التى انتخبته رئيسا وهكذا نحن فى الهلال على مر الدهور والأجيال ساسا ونبراسا وعشاقا وحراسا للديمقراطية.
# قالت جماهير هلال السودان كلمتها التى أسمعت من بهم صمم وقضى الأمر ولم يتبق الا الأمر الأهم الذى يتطلب رص صفوفنا وتوحيد جهودنا وتعظيم اهتماماتنا وتجييش قدراتنا وتحقيق ما هو مطلوب وهو مواجهة مساء يوم الجمعة القادمة فى أولى مباريات هلال السودان فى دور المجموعات لبطولة الأندية الأفريقية على أرضية ملعب الجوهرة الزرقاء.
# رئيس مجلس ادارة النادى أكد من خلال لقائه بالحشود الجماهيرية التى جاءت من تلقاء نفسها لتؤكد وقفتها معه ومجلسه،أكد ان المؤامرة الخبيثة الوضيعة الدنيئة التى دبرها فى ليل بهيم لئيم قلة لزعزعة استقرار النادى وتشتيت تركيز قيادته وقاعدته لن تهز شعرة فى مفرق رأس هلالى وان المجليس يمضى فى حسم كل الملفات خاصة فى الشق الفنى وقد اقترب من ضم عناصر وطنية وأجنبية لكشف الفريق لتقوية صفوفه فى مشوار التنافس المحلى والأفريقي وبالفعل وباذن فاطر السموات والأرض فى المقدمة يوجد المدافع العاجى أوتارا الذى أصبح قيده فى الكشف الأزرق مسألة وقت ليس الا وفى الطريق المهاجم الغاني برايت ادجى بجانب الوطنى شيبوب الذى سيلحق بالكشف الأفريقي وغيرهم وهذا يؤكد ان رئيس الهلال لم يلتفت للمرجفين الحاقدين الذين يستهدفون استقرار النادى قبل انطلاقة دور المجموعات الأفريقية ويطمئن أيضا جمهور النادى الوفى.
# مباراة مساء الجمعة القادمة تتطلب التركيز من الجميع ولا نستثنى فئة أو شريحة أو فردا فكلنا شركاء ولابد وأن نوليها الاهتمام المتعاظم ولا نلتفت للأراجيف والأباطيل التى تستهدف الهلال وجمهوره فى شخص رئيسه طالما توجد قنوات وموعين قانونية لمناهضة القرار الذى جاء ضد ارادة شعب الهلال وضد جمعية النادى العمومية وضد المصلحة العامة وطالما أيضا توجد معالجة لدى وزاراة الشباب وغيرها من الحلول التى تحفظ للهلال استقراره ومكتسباته من عبث العابثين وأرجايف المرجفين.
غيض
# لن يشغلنا شاغل أو متآمر أو سابل عن لقاء مساء الجمعة الأفريقي وقد كان الحشد الجماهيرى المشهود أكبر دعم معنوى لرئيس الهلال ومجلسه # وأيضا سيكون الحشد الجماهيرى بالقلعة الزرقاء باذن فاطر السموات والأرض أكبر دعم للكابتن مدثر كاريكا والمهندس بشة والماكوك نزار والموهوب شيبوب وأخوانهم فى مباراة الجمعة ليحققوا النصر ويضعوا أولى ثلاث نقاط فاتحة الشهية للمشوار الأفريقي حتى بلوغ النهايات .
# الحشد الجماهيرى الذى لم يخطط أو يرتب له من جهة، أكد من خلاله جمهور هلال السودان الوفى ان الوفاء لرئيس النادى واجب كل هلالى.
# الأخ المهندس اسامة مبارك عضو رابطة أهل الهلال بحائل السعودية المتواجد حاليا بالسودان أكد من خلال رسالة ان الحشد الجماهيرى العفوى كان رسالة واضحة من جمهور الهلال الوفى بانه لن يتردد فى الدفاع عن رئيسه ، وان رجل مقعد فى العقد السابع من العمر جاء على كرسيه المتحرك وظل يهتف بعنفوان وحماس بأنهم فداء لرئيس الهلال من أجل الهلال وأضاف المهندس انه لولا الحياء لقام بتصوير الرجل على كرسيه المتحرك ونشر الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعى والصحف.
# أخى المهندس أسامة لا غرابة فى ذلك لأن جمهور هلال السودان ظل ومنذ شهقة ميلاد النادى عاشق للديمقراطية ويدافع عن الشرعية بأنفاس المسدس والماء المقدس والأخ الكاردينال رئيس شرعى منتخب وفوق ذلك أحدث نقلة تأريخية غير مسبوقة فى تأريخ النادى أسعدت جمهور النادى.
# مبروك للأخ جمال الوالى قالوا الوزير جدد ليهو تانى ستة أشهر رئيسا لنادى نجمة المسالمة لتصبح بذلك مدة رئاسته بالتعيين اقتربت من تسع سنوات مع بعض وهذا ما لم يحدث فى تأريخ الأندية على مستوى العالم.
# تعرف يا جمال الوالى أخوى فى التسعة سنين دى اذا كنت بتمشى كلية الطب جامعة الخرطوم بتاوك بالشباك على المحاضرات كان اتخرجت أخصائى أنف وأذن وحنجرة وعملت ليك برنامج زى عمر محمود خالد.
# غايتو نصحيتى ليك بعد قرعة البطولة العربية الرمتكم مع الأهلى المصري والترجى التونسي والنفط الأردني أحسن تقدم استقالتك للوزير وقول ليهو عندك سباق هجن فى بوركينا فاسو وعايز تجيب قش للابل.
# شوفوا محاسن الصدف آخر مباراة ليكم مع النفط الأردني يعنى من المؤكد بيملأ ليكم التنك لليفة زى ما عمل شقيقه نادى الوحدات الأردني.
# غايتو علاءالدين يوسف اذا رجعتوا ليهو موبايلو السرقوه بنستر معاكم.
# أما صلاح نمر خلاص اتخارج لقى عقد عمل فى مصنع كتشب فى ليبيا
# غايتو اسامة عطاالمنان عايز يجاملكم بالبطولة العربية لكن ضراكم.
# الأخ الزميل مزمل أبوالقاسم الذى ظل يصف الأخ معتصم جعفر بصاحب القدرات والخبرات وصف انتخابات الاتحاد بجمعية ود البصير.
# ده كلام شنو يا مزمل أخوى اذا كان أخونا معتصم مدجج بالقدرات والخبرات كيف يشارك فى كل خطوات واجراءات جمعية ود البصير؟
# أنت ما عارف انو معتصم اترشح للرئاسة بعد ان رفضت مجموعة النهضة الوفاق الذى كان فيه نائبا للفريق المنعش عبدالرحمن سرالختم؟
# على كل حال حتما ولابد لجنة (الفيفا) ستصل السودان وتعرف الحقيقة

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تكتيفه 05-07-2017 08:0
    تاااااني يا مزمل اخوي؟ الحقني و قول اسمي في مقالك عشان ابقي مشهور... ما شايف انا ظريف كيف و بكتب كم نكته كدا في نهاية المقال
  • #3
    بهاء الدين سعدالله محمد 05-07-2017 04:0
    اولا:- المريخ مع الهلال السعودى والترجى التونسى والنفط العراقى!!!
    وليس الاهلى المصرى والنفط تفط الوسط العراقى وليس الا ردنى؟؟؟
  • #4
    د الشريف 05-07-2017 01:0
    النفط الأردنى .. ده من نوع ناس الكع النلحق السوق .. ثقافة التمهل والتدقيق والتأنى لتقديم معلومات صحيحة ومفيدة للقارىء لا توجد عند المتصوحف الأصلع !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019