• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
موسى مصطفى

غارزيتو داهية بحق!

موسى مصطفى

 5  0  3433
موسى مصطفى

اكد مدرب المريخ دييغو غارزيتو انه فعلا مدرب شاطر و داهية بترشيحه للاعبين على قدر عالي من الكفاءة و البنية الجسمانية القوية و الطول الفارع !!
الفرنسي رشح كذلك لاعبين (اصحاب رئات ثلاث) للعب في صفوف المريخ خلال الفترة المقبلة من اجل الاستفادة منهم في البطولة العربية و الافريقية !!
الترشيحات التي انصبت في مصلحة اللاعبين الاجانب بالاسم تؤكد ان الرجل فعل عينه فاحصة و يبحث عن لاعبين بمواصفات محددة !!
عكس ما توقعنا فقد قدم الفرنسي اللاعب باسيرو بامبا الذي برز بشكل لافت للانظار مع نجم المتلوي بجانب اللاعب مانتوتشو الذي سبق له ان رشحه للمريخ بجانب اللاعب الدبابة كواسي نجم الوسط المحور !!
اما على مستوى اللاعبين الوطنيين فانه رشح لاعبين من اصحاب التكوين الجسماني القوي وطالب المجلس بضمهم لكشوفات الفريق !!
لا نريد ان نستبق الاحداث بالتعليق على اللاعبين المراد ابعادهم ولكننا نقول ان من ابعده الفرنسي بالتأكيد ليس مهما و لا مكان لهم في المريخ على الاطلاق.
ابعاد اللاعب الكسول اوجو و كذلك اللاعب عاشور الادهم اكد ان المريخ في حاجة الى اللاعب الذي يدعم الفريق وغير مثير للمشاكل و الازمات
المريخ في حاجة الى لاعب يرهب الخصوم و يجيد التعامل مع الكرات المعكوسة بدقة عالية .
الابطال الافريقية لا يصمد فيها سوي النادي الخطير الذي يجمع في صفوفه لاعبين مهاريين و اصحاب تكوين جسماني مميز و طول فارع !!
متفرقات
الاتحاد الدولي لكرة القدم منح الاتحاد العام القديم الاستمرارية مع الحضور الى الخرطوم في يونيو لتعديل النظام الاساسي للاتحاد السوداني لكرة القدم .
معتصم جعفر و رفاقه غادروا الى القاهرة للمشاركة في القرعة ومنها الى البحرين للمشاركة في الكونجرس !!
همت اطلق تصريحات نارية و قال فيها انهم سيطلبون مفاتيح الاتحاد وان رفض معتصم سيتم تسليمها عبر البوليس
الشرطة لا علاقة لها بالاتحاد التابع للاتحاد الدولي !!
اخيرا
واصل مريخ كوستي نتائجه المبهرة و تعادل مع المريخ نيالا في الجولة الاخيرة .
صحوة مريخ كوستي اعجبتنا كثيرا و نتمنى ان يتواصل الاداء المميز في الفترة المقبلة .
اما الرابطة فقد تواصلت عروضها الرتيبة و المملة منذ ان استقال عنها صلاح بدوي !!
غياب بدوي عن الدفة الفنية للرابطة اثر كثيرا على الفريق و تسبب في هزة و نتوقع تدخلا سريعا من ابوعبيدة العراقي لانقاذ ما يمكن انقاذه !!
اخيرا جدا
المدير الفني للمريخ عزز مطالبه لادارة نادي المريخ باحضار اللاعبين الاجانب و الوطنيين في توقيت مبكر و تنفيذ الشطب و التسجيل عقب مباراة القمة !!
جماهير المريخ صدمت من قرار مجلس الهلال و رفعت راية التحدي و اكدت حضورها الى ملعب الهلال بالجمعة مبكرا لمساندة لاعبيها !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    أبو احمد 05-05-2017 04:0
    استاذ موسي ...امنياتنا لفريق المريخ بمزيد من الاجتهاد ومواصلة الانتصارات...اما فيما يخص الرابطة فلها ادارة فاشلة وغير محترفة والدليل التعامل الغير راقي وغير احترافي مع المدرب الناجح وابن كوستي البار المدرب بابكر تبيدي الذي درب الفريق في الموسم الماضي وحقق نجاحات مقدرة ولكنهم ظلموه ولم يعطوه جنيها واحدا من حقوقه..ادارة بمثل العقلية والظلم لا تنتظر منها نجاحات..
  • #3
    ابوالصادق 05-05-2017 02:0
    يلاحظ ان المدرب غارزيتو اختار هولاء اللاعبين لمعرفتهم بالكرة التونسية والعقلية التونسية سواء فريق النجم الساحلى او المدرب نبيل الكوكى نتمنى ان يوفق المريخ فى ضمهم للكشوفات
  • #4
    عماد سعيد 05-05-2017 01:0
    اي قرار الذي صدمكم من مجلس ادارة الهلال ؟؟؟ انتو دخلكم شنو في الهلال هلاقتكم شنو حاجه عجيبه
  • #5
    اسامه قمر 05-05-2017 12:0
    سلامات للاخ الكاتب الرائع موسي وللصفوه نتمني انه التسجيلات هذه المره تكون صحيحه لانه ابطال افريقيا وكاس العرب لازم يكون عندنا لعيبه علي مستوي عالي انشاالله وباذن الله هذا العام ٢٠١٧عام البطولات للزعيم المريخ انحنا كاابناء كوستي نشكرك لاهتمامك بمريخ كوسني والرابطه كوستي نتمنا انه يحققوه نتائج طيبه ولللعب في المنافسات الافريقيه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019