• ×
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 09-23-2021
بلل

التقرير الفني في الهلال

بلل

 1  0  641
بلل

شرع الأزرق في التجهيز مبكرا لفترة التسجيلات التكميلية وبعث بخطاب رسمي الي مجلس إدارة الشرطة القضارف طالب فيه بخدمات مهاجم الفريق محمد موسي الشهير بـ(البلدوزر) مهاجم الدوري الممتاز وصاحب الإمكانيات الفنية الهائلة ونتمني له التوفيق في مشواره القادم مع الهلال في حال موافقة الشرطة علي إطلاق سراحه للهلال وبالتالي كشف مجلس الأزرق عن خطته في دعم الفريق بعدد من اللاعبين المميزين وبالفعل نحتاج الي دعم عاجل في خطوط الهجوم والدفاع بعد الظهور الضعيف في الفترة الماضية.
هناك العديد من الأسماء التي تنشط في مسابقة الدوري الممتاز التي تستحق دخول كشف الهلال خاصة علي مستوي الدفاع الذي يحتاج لإعادة ترميم بالكامل بعد أن لم يقنع أحدا بالمستوي الذي قدمه أفراده حيث ظلت تستقبل شباك الهلال العديد من الأهداف في مباريات الموسم علي غير العادة بعد ان كانت شباك الهلال صعبة المنال علي الاندية الأخري وإذا لم ينجح المجلس في اعادة الهيبة لخط الدفاع فلا نعشم في تحقيق نتائج إيجابية في البطولة الأفريقية وقد تعصف أخطاء الدفاع بالأزرق خارج البطولة التي نأمل في الوصول الي مراحل بعيدة.
يجب الاعتماد علي التقرير الفني الصادر من الجهاز الفني في عمليتي الإحلال والإبدال خلال التسجيلات التكميلية الذي حدد الخانات الضعيفة وتحتاج لدعم .. من الناحية العامة وبالنسبة للجميع يبدو أن الهلال يحتاج لدعم في الهجوم والدفاع لكن يمكن ان يكون للجهاز الفني رأي مخالف في ذلك وهو الأدري والأقرب بحال الفريق ويعلم جيدا نوعية الأسلحة التي يسعي لإستخدامها في المباريات وحتي اللحظة اعلن الهلال حاجته لمهاجم الشرطة البلدوزر ومدافع الخرطوم الوطني حمزة صاحب الإمكانيات الجيدة والتعاقد مع هذا اللاعب الي جانب العاجي أوتارا سيصبح دفاع الهلال (حاجة تانية).
هذا بالنسبة للدفاع أما الهجوم الذي ظل لغزا محيرا وقد ظل هجوم الهلال علي مدي التاريخ أفضل خطوط الفريق والذي يقود الهلال الي تحقيق إنتصارات كاسحة وقد ظل الهلال يكتشف المهاجمين بمواصفات خاصة وهذا كان سر تميز الهلال وإذا قارنت مهاجمي الهلال ومهاجمي الاندية الاخري ستجد أن لاعبي الهلال يتفوقوا علي نظرائهم في الاندية الاخري وبدرجات كبيرة .. لكن هجوم الهلال تراجع خلال السنوات الأخيرة بالرغم من التعاقد مع عدد كبير من المحترفين الذين لم يسجلوا النجاح المطلوب.
نتوقع ايضا التعاقد مع مهاجم خطير الي جانب محمد موسي لأن الاسلوب الذي يلعب به الغاني تيتيه والبلدورز لا يختلف كثيرا ويحتاج الهلال الي مهاجم قناص ومشاكس يطارد المدافعين في كل مكان و ويسجل من نصف فرصة خاصة وأن مباريات البطولة الأفريقية لا تتحمل إهدار الفرص الثمينة امام المرمي وإهدارها قد يكلف الفريق كثيرا حيث نتوقع أن تأتي المباريات علي أكثر صعوبة سواء أقيمت داخل القلعة الزرقاء أو خارجها والطريق الي الشباك يحتاج لمجهودات كبيرة.
تحتاج أطراف الهلال الي عمل كبير حتي تصبح أكثر خطورة بعد أن أتجهت معظم الأندية الي التركيز علي بناء الهجمات عن طريق اطراف الملعب للوصول سريعا الي مرمي الخصم .. وهذا التكتيك يحتاج الي لاعبين سريعين أصحاب لياقة بدنية عالية لديهم القدرة علي القيام بالأدوار الهجومية والدفاعية في وقت واحد يمتازوا بالجراءة الهجومية الكافية التي تتيح لهم الفرصة للوصول الي شباك الخصم خاصة في ظل إنشغال لاعبي الدفاع بمراقبة المهاجمين وهناك العديد من المباريات التي تم حسمها بواسطة المدافعين خاصة المباريات الهامة والحاسمة.
التخطيط الجيد سيقودنا الي النجاح في البطولة الأفريقية ويجب ان نسعي للإستفادة من مباريات الممتاز في تجهيز اللاعبين خاصة بعد تطور هذه المنافسة وظهور أندية تنافس علي المراكز المقدمة ولا تخشي منازلة الهلال بملعبه ونتائج الموسم الحالي تقف شاهدة علي التغيير الكبير الذي طرأ علي خارطة الكرة السودانية ولن نجد أفضل من مباريات الممتاز في أعداد الهلال وستظهر نتائج مباريات الممتاز علي اداء الازرق خلال البطولة الأفريقية فقط علينا الصبر حتي نجني ثمار ذلك.
(صمت اخير) ..
التقرير الفني في الهلال.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عماد سعيد 05-03-2017 07:0
    ده الكلام المظبوووط اوتارا وحمزه والبلدوزر ومهاجم اجنبي ونظبيييط في بقية الخاانات وتزويدها بجرعات تكتيكيه ولياقيه مقدره والاسنجام كلو مطلوب مع جرعات تركيييز وثقه وثبات انفعالي كل المعطيات دي لايعطينا مخرج ينافس تيم يسار له بالبنااان
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019