• ×
الأحد 7 مارس 2021 | 03-06-2021
زاكي الدين

الإنتدابات والقرعة..

زاكي الدين

 0  0  727
زاكي الدين

*فاتني التعليق على أحدث قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي افرزت عن مواجهة سودانية خالصة تجمع المريخ بالهلال في المجموعة (A) التي ضمت بجانبهما النجم الساحلي وفيرفيارو الموزمبيقي.
القرعة برأي أتت متوازنة للحد الكبير بعد ان اوقعت ثنائي القمة مع بعضهما مما يتيح لهما إمكانية الصعود معاً رغم تميز النجم الساحلي الذي يعد من أبرز المرشحين للتأهل من هذه المجموعة.
*القرعة متوازنة لان أغلب المجموعات الأخرى ضمت أندية من العيار الثقيل وأعتقد ان ثنائي القمة قد ابتسم لهما الحظ بصور متفاوتة فالمريخ مثلاً سيخوض بفضل تركيبة المجموعة ثلاثة مواجهات تواليا على ارضه يبدأها امام الهلال ومن ثم النجم ويقابل بعدها الموزمبيقي وفي الجولة الرابعة ايضاً سيكون المريخ في مقابلة تعد أسهل نسبياً من مواجهة النجم بسوسة عندما يواجه الموزمبيقي على ملعبه وأعتقد ان حظوظ الهلال تبقى قائمة مع اختلاف اماكن مبارياته وتأثير ذلك على ترتيبه في المجموعة بعد إنقضاء الجولات الأولى.
*المريخ والهلال بإمكانهم الصعود معاً لو إجتهادا امام النجم وعملا على إسقاطه بسوسة وهذا ليس صعباً ان اجتهد الثنائي.
*المنافسة بين الفريقان على بطاقة ثانية ان حدث يؤكد ان الفشل سيكون حليفهما عاجلا أو آجلا.
*التنافس يجب ان يستهدف رئاسة المجموعة وهذا لن يتأتى إلا اذا كانت انتدابات مايو بقدر الحدث.
وهج اخير
*تسجيلات مايو ستشكل نقطة مفصلية يمكن ان تمنح المريخ رئة ثالثة تكفل له التأهل على رأس المجموعة وماينطبق على المريخ ينطبق على الهلال الذي بمقدوره تدعيم صفوفه وهذا يمكن ان يضاعف من حظوظ الثنائي في الإطاحة بأمال الفرقة التونسية الصعبة والمتمرسة والتي يحوي كشفها عدد من اللاعبين يعدو الأميز في تونس وأعتقد ان نجمة الساحل يبقى الرهان على إسقاطها يحتاج لبذل وعطاء كبير خاصة ان هذا الفريق من نوعية الفرق التي تلعب من اجل حصد البطولات وتعتبر إدارته الموسم الحالي موسم الفوز بدوري الأبطال لذلك لن يكون خصماً سهل المراس في المجموعة.
*مواجهة الليلة نتمنى ان ينتفض فيها المريخ ويعود لسكة الانتصارات لان النتائج المتأرجحة في الدوري لا شك ستباعد بين الأحمر والبطولة.
*الأمل في اسوأ حالاته وعلى لاعبي المريخ حسمه مبكراً وعليهم ان يضعوا حد لتذبذب مستوياتهم التي أفقدت المريخ حتى اللحظة نتائج اربعة مباريات اثنتين بالتعادل ومثلهما بالخسارة.
*نتمنى ان يتمكن الأحمر من إيقاف سلسلة النتائج الإيجابية التي ظل يحرزها الأمل امام المريخ على ملعب الحديد والنار.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019