• ×
الأحد 9 مايو 2021 | 05-09-2021
عبدالمنعم هلال

الإعلام السالب واسلوب الثعالب

عبدالمنعم هلال

 0  0  6633
عبدالمنعم هلال


_ الاعلام السالب وصف اطلقه الوالي علي اعلام الوصيف ولم نطلقه نحن .. وهو وصف حقيقي ودقيق تم تفصيله علي مقاس الوصيف والغريب انهم تقبلوه بكل اريحية وبصدر رحب ولم يعترضوا عليه ..!
_ لو اطلق عليهم شخص اخر هذا اللقب والوصف غير الرئيس طوالي لأقاموا الدنيا ولم يقعدوها ولكن عندما جاء من و(اليهم) تم بلعه بكل سهولة ويسر فخرست ألسنتهم وجفت أقلامهم ..!!
_ هلل الإعلام السالب لوقوع سيد البلد مع الوصيف في مجموعة واحدة في البطولة الأفريقية وملأوا الاسافير تهكما وسخرية وكأنهم لم يحتلوا المركز الطيش ولم يخسروا بالثلاثة من سيد البلد عندما وقعوا معه في مجموعة واحدة من قبل ..!!
_ الإعلام السالب بدأ في النفخ والتخدير وخداع الجماهير وأخذ يهطرق بهزيمة الهلال الملايين والفوز بالكاس الكبير ..!!
_ أُس داء الوصيف اعلامه السالب الذي يتغاضي عن المثالب ..!
_ بعد تعادل الوصيف علي أرضه وبين جمهوره مع مريخ نيالا اختزل الإعلام السالب فريق الوصيف في شخص اللاعب بكري المدينة وقالوا بكري مافيش .. مافيش مريخ ..!
_ أصبح عندهم سودان المريخ كما يطلقون عليه هو بكري ومن دونه مريخ مافيش ويعني بدون بكري لا سودان ولا مريخ ..!!
_ تجاوزوا كل تاريخ المريخ وتوقفوا عند محطة بكري ..!!
_ قالوا بكري هو المريخ والبقية مداح ودراويش ..!!
_ الإعلام السالب قال يغيب بكري فتغيب الانتصارات وينزف الوصيف النقاط ..!!
_ قالوا بدون بكوري الكورة دافوري لا اهداف ولا لمسات بس خسائر وتعادلات ..!!
_ لا غربال .. لا باسكال .. ولا كلتشي .. ولا السماني الفرفار .. جميعهم مرض ووبال .. قالوا بكري وبس والبقية تمومة جرتق وشلة تعجن وتلتق ..!!
_ مادام بكري عند الإعلام السالب هو المريخ فعلي بكري تقييم نفسه تقييما مريح ..!
_ علي بكري ان يقيم نفسه بسعر 11 لاعب من الوصيف لأنه يساويهم جميعا كما ادعى الإعلام السالب ..!!
_ الوصيف بصدد التجديد لبكري في التسجيلات التكميلية وعلي بكري ان لا يطالب بأقل من 11 مليار جنيه وذلك مقابل مليار واحد عن كل لاعب مريخي داخل الملعب وهذا حقه مادام ان الإعلام السالب قال ان المريخ هو بكري يلحقنا وينجدنا ..!
_ أما إذا غال بكري في سعره وطالب بتقييمه بعدد كل اللاعبين المسجلين بكشف المريخ ورفع السقف إلى 30 مليار فهذا من حقه أيضا لأنه هو المريخ وهذا الحديث ليس من عندياتنا انما من عند الإعلام السالب ..!!
_ استنادا علي حديث الإعلام السالب علي بكري ان لا يقبل بأقل من 11 مليار إذا أراد الوصيف اعادة قيده وإلا عليه انتظار التسجيلات الرئيسية ليتم تقييمه التقييم المناسب لأنه هو المريخ والوصيف بدونه لا حول له ولا قوة ..!!
_ الإعلام السالب قال بكوري وبس والباقين شحنة فحم في لوري ..!!
_ الإعلام السالب طفق يهاجم اتحاد معتصم وود عطا المنان ليل نهار ..!!
_ الإعلام السالب طالب بازاحة اتحاد الفساد ووافق علي الوقوف مع مجموعة الإصلاح علي أمل ترشيح جعجاع الوصيف في منصب نائب الرئيس ..!!
_ الإعلام السالب انقلب علي عقبيه عندما رفضت مجموعة الإصلاح ضم الجعجاع وعندها اعلن الإعلام السالب وقوفه مع المجموعة التي ظل ينهاضها والتي وصفها بالفساد والتدمير. ..!
_ بنظرة حمراء وبإشارة تأتي من وراء البحر الأحمر وقف الإعلام السالب مع اعداء الأمس .. لا مهنية ولا مبادئ إنما تعليمات من (بيغادي) ..!!
_ الإعلام السالب هو من أطلق علي هيثم أمير الساجدين ثم أخرجه من الملة عندما قرر الخروج عن طوع الوالي والهروب من جحيم المريخ والعودة إلى حضن بيته الذي ترعرع فيه ..!
_ عندما يكون اللاعب بصفوف الوصيف يطلق عليه الإعلام السالب أفخم الألقاب ويرتفع به فوق هام السحاب وعندما يفارقه يكيلون له الهجوم والسباب ..!
_ راجعوا الأرشيف وطالعوا ما كتبه الإعلام السالب عن سيدا واوكرا وشيبوب وجابسون وابراهومة عندما كانوا بصفوف الوصيف تجد التعظيم والتقدير والمدح والاطراء ثم انقلبوا عليهم عندما تزينوا بالهلال فالمبادئ والمهنية عند الإعلام السالب من المحال فهو حسب (الظروف) في كل يون علي حال ..!!
_ كل ما يكتبه (العراب) يردده (الببغاوات) وبعض (الفتوات) ..!!
_ نفس الملامح والشبه والمقال ذاتو وأحرفو ..!!
_ الإعلام السالب يهاجم الكاردينال ولا يستطيع انتقاد العارف عزو مستريح حتى عندما أطلق عليهم هذا الوصف غير المريح لم يرفضوه ولو بالتلميح ..!!
_ الإعلام السالب يأتمر بأمر من اطلق عليه هذا الوصف القبيح ..!
_ بالتعليمات والاوأمر يسير الإعلام السالب ..يمين .. يمين .. شمال .. شمال .. خلف در .. خلف در .. ويا دار ما دخلك شر ..!
_ هكذا يدار زالإعلام السالب) الأوامر والكلمة عند (التعلمجي) وما علي (الثعالب) إلا السمع والطاعة ..!!
_ لا جديد في اسلوب الإعلام السالب اسلوب مكر ودهاء الثعالب .. تكرار في تكرار .. مهاجمة الحكام وسخرية وتريقة في الهلال ونفخ وتكبير في ما يسمى عندهم بالزعيم وتخدير وزيف وخداع وبيع الوهم للجماهير الغلبانة التي تلوك ما يكتبه الإعلام السالب ك(اللبانة) ..!
_ لا جديد عند الإعلام السالب غير تصدير المشاكل والمقالب وتكدير جو الرياضة العام وتصوير الوصيف بأنه دائما وابدا الغالب وان وصيفهم فوق الجميع لذا اطلقوا عليه سودان المريخ في وصف بليد وغبيان والمساكين مجلسهم عبارة عن لجنة تسيير عينها الوزير لم تأتي بأمر الجماهير ولا عمل لها غير الجعجعة واستعراض العضلات والشحدة وتتظيم النفرات حتى انه لا يحق لهم الإشتراك في انتخابات الاتحاد العام والتصويت بالدرب العديل ..!
_
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019