• ×
السبت 12 يونيو 2021 | 06-11-2021
سيف الدين خواجة

اخيرا يا مازدا بكيت ..مما بكي الاخرون منه !!!

سيف الدين خواجة

 1  0  2224
سيف الدين خواجة

*غريبة جدا ان يفوت علي من هو في وعي مازدا وخبرته الطويلة ما يجري في الرياضة منذ عام 1989 حتي يبكي ويشتكي ونسي او تناسي كيف استمر هو واتحاده الذي بعد الاسوأ في تاريخنا العريض الاتحاد الذي ما مر موسم من مواسمه بسلام بل هو الذي خلق المشاكل والازمات التي هددت استقرار الدولة مما اصطرها للتدخل بكل اجهزتها حتي سئمت من هذا الاتحاد وسواءاته !!!
*هل نسي مازدا ما فعلوه باستاذهم شداد وكأن الحكومة لا تريد الكفاءة والنزاهه وهل نسي مازدا المعسكرات التي كانت تقام لمناديب الاتحادات وهي معسكرات فيها ما لذ وطاب حتي ان مندوب بورسودان في اول انتخابات باع اتحاده بعد أن قبض المعلوم مما اودي بحياة الراحل المقيم خليل عثمان رئيس الاتحاد حتي صارت نكته تتداولها الاسافير (يا عم ابيعلك ابوهم دي فيها كم مليون ) !!!
*غريبه علي مازدا ان يتكلم عن تدخل السياسة في انتخابات كلية التدريب ومن اتي بك وباتحاد الفشل غير السياسة يا مازدا !!!
* الان فقط تتباكي مما تفعله السياسة في الرياضة في السودان مما جعل انتخابات الاتحاد اقرب الي حرب داحس والغبراء !!!
*كيف فات علي مازدا النجيب خريج اداب الخرطوم في عهدها الزاهر والزاخر والساحر ان ما تريده الانقاذ هو الذي يحدث وعلي عينك يا تاجر وهل نسيت كيف اعاد شداد تلك الانتخابات لتأكيد تدخل السياسة ثم انسحب في الثانية لعلمه بما تريده الحكومه فكيف فات عليك ذلك وهو لا يفوت علي الاقل منك (طايوقا ) او حتي من يملك اقل (طايوقه )!!! ناهيك عن مؤهلك وخبرتك !!!
*ها هم يرفضون الطعن الذي تقدمت به لانهم ببساطه تعبوا منكم فبدل ان تكونوا عونا للحكومة علي استقرار الرياضة وجماهيرها -وهم بالمناسبة مع جماهير الغناء هم الرصيد المتبقي للحكومه فاذا أنتم تتهددون الحكومة نفسها باخطائكم وكأنكم ثورة مضادة بل فعلتم في تهديد الحكومة مما فشلت فيه حتي المعارضة السياسية !!!
* وغني عن القول انني شخصيا لا اري صلاحا لشأن الرياضة في ظل حال البلد والفساد العام ولست مع جماعة النهضة والفريق المدهش لان الوضع العام برمته يحتاج لثورة فكرية عامه ومشاريع نهضوية للقطاعات لا يمكن للذين فسدوا او افسدوا او تحجرت افكارهم وعقلوهم ان يقدموا شيئا ذا بال ولكن علي الاقل ان لم نكن مع اي فئة فاننا لا نريدكم ان تستمروا في اماكنكم فالنظر للانتخابات من منظور هلاريخ محنة مؤكدة وتخلف فكري مزري يعني اول ما يعني استمرار الفساد وثانيها مزيدا من الموت الاكلينيكي للرياضة السودانية نهائيا وهي الان في غيبوبة فلا بد من ضخ دماء جديدة من هذا التكلس الذي نعيشه !!!
*واخيرا انهار الوفاق وترشح الدكتور ومجموعته وسيفوز من تقف معه الحكومة في الامتار الاخيرة !!!
*واخيرا جدا ...الم اقل لكم ان الوطن منحته صفوته !!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سيف الدين خواجة
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بكرى 04-27-2017 01:0
    اشكرك اخى سيف والله ما قلت الا الحق فساد وبيع ضماير وكل مايخيل لك من اساليب الفساد مالى وادارى وحتى التشريعات والقانون نالها الفساد ودون اي تعصب فعلا البلد مصيبتها وكفوتها فى صفوتها كما يقولون .والله لايقدر لو فاز الدكتور مفترض لوفى واحد عاقل يامر بنزع الاجهزه حتى تشيع الرياضة لمسواها الاخير وكفاية عزاب .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019