• ×
السبت 10 أبريل 2021 | 04-09-2021
ديدي

يا هلال ..أتابع كورتك أصدقك ..أشوف صدارتك إستغرب !

ديدي

 5  0  2283
ديدي
*النتيجة التعادلية التي خرج بها الهلال امام الشرطة القضارف بثلاثة أهداف لكل ، تعتبر نتيجة طبيعية ، وتعكس بالفعل ، نموذج متكرر للأداء العام (المتواضع) للفريق خلال هذا الموسم .
*نفس التوليفة (الفول) ، ونفس الأخطاء الدفاعية (القاتلة)، ونفس الفرص المهدرة (الحارقة للأعصاب) ، كل هذه العروض تتكرر في كل مباراة.
*وهذا السيناريو المستمر ،ليس بحاجة لنستعين بعبقري او محلل إستراتيجي ،ليكشف لنا ، ان سبب ذلك ، هي مجزرة شطب أبرز اللاعبين ، وتسجيل آخرين ، اقل مستوي بكثير ممن سبقوهم ،فضلاً علي إفتقادهم للخبرة ، زيادة علي العمليات البرية والجوية الخاطفة في إقالة وإستقدام المدربين !
*هذا هو فريق الهلال لا يخفي حاله علي أحد وكأنما كل شئ يسير بواقع المقولة الشهيرة : (ليس بالإمكان أفضل مما كان)، ولكن السؤال المحوري ماذا بعد ذلك ؟؟؟!!
*وأعني هل هنالك حل ؟؟
*في تقديري لا يوجد حل قريب ، إلا في التسجيلات المقبلة بسد النواقص في الخطوط الخلفية ، وفي وسط الملعب ، الذي يتأثر كثيراً بغيابات النجوم ، ويشكل غياب بشة ونزار حامد أثراً واضحاً علي هذا الخط الذي صار هشاً وضعيفاً سهل المرور والإختراق في طريق المنافسين الي دفاع الهلال الأكثر ضعفاً!
*وتبعاً لكل ذلك ينبغي للهلاليين التعامل بسياسة الأمر الواقع ، فليس امامهم من حل سوي دعم الفريق معنوياً وتشجيعياً ، ليكمل بنجاح ما تبقي له من مباريات الممتاز ،الي ان يعيد المجلس والجهاز الفني ترتيب الأوراق في التسجيلات المقبلة.
*فريق الهلال ليس كله سوء ، فبالحسابات والأرقام ، مازال الفريق متصدراً قائمة الممتاز ، وهو الوحيد الذي لم يُهزم حتي الآن ، بالرغم من ان نزيف التعادلات يُصعب المعادلة !
*ثم ان الهلال واجه فريقاً قوياً ومنظماً ومشحوناً بالغضب والعنف تحت حماية الحكم ومساعديه ، فلا يجب ان ننظر لنتيجة الهلال بمعزل عن منافسه الذي جاء يحمل نفس طموح الفوز.
*لاحظوا اننا ننتقد كل هذا الإنتقاد القاسي ، وتمتلئ مواقع التواصل بتعليقات الناقمين والغاضبين علي اداء ونتائج الهلال ،رغم ان الفريق مازال متصدر البطولة حتي الآن (عملياً) و ليس (نظريا) !!
*وكل هذا الهجوم الضاري سببه ان سقف الطموحات (مرتفع) مثل كل عام ،ليس من أجل الحصول علي لقب الدوري الممتاز (المعتاد)، انما (تحسين) صورة الأداء في البطولة الافريقية وبلوغ مراحله الآخيرة !
*لقد إعتدنا ان نري الهلال في السماء ، ولذلك لا يمكن ان يرضي غرورنا تعادل ،و لكن المؤلم (ولوج) 3 أهداف داخل الشباك بأخطاء فردية ، إستفاد منها المنافس وحولها للشباك !
*يا هلال .. (أتابع كورتك أصدقك .. أشوف صدارتك أستغرب) !!
*صدارة رغم محاولات (الحقارة) !
*ظاهرة الهتافات المسيئة والمستفزة لبعثة الهلال ، والهجوم اللفظي القبيح للاعبين قبل وبعد المباراة بالقضارف ، وقبلها ببورتسودان ينبغي ان تجد إلتفاتة وموقفاً حازماً من مجلس الهلال !!
*هنالك بعض المندسين والمتربصين والمأجورين ، الذين يترصدون الهلال في حله وترحاله !
*تعادل الهلال ، جعل جماهيره وإعلامه ينسون الهدف الرائع لأوكرا !
*لاعب الشرطة أتي بتصرف غير أخلاقي تجاه تيتيه ، وجعل الآخير يخرج عن طوره ، ليطرد من المباراة ، يجب معاقبة لاعب الشرطة من قبل ناديه ، فلا أمل لنا في تقرير الحكم الذي غض الطرف هو ومساعده في كثير من الحالات ،لخدمة اتحاد معتصم !
*الحكام يتمادون في ظلم الهلال في كل مباراة، لخدمة أجندة الإتحاد العام ، والإتحاد هو الآخر يريد ان يقتص من مجلس الهلال لوقوفه علناً مع المدهش !
*لا أؤمن بنظرية المؤامرة ، ولكن الهلال يتعرض لمكائد ، يستر الله !
*فليس من المعقول ان يلعب فريق الهلال ضد معارضة النادي ، وإعلام التضليل المريخي والصحف الصفراء، والحكام ، والإتحاد العام ، ثم الفريق المنافس ، وآخيراً يجد موجة الغضب من جماهيره المحبة !
*براحة علي المتصدر !
*يا هو ده هلال الأمر الواقع ، (يا تقيفوا معاه يا تقعوا معاه واطة) !
*ساندوه (الهلال) حتي لا تندموا !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو سدين 04-29-2017 12:0
    اشوفك اصدقك صحفي اقرا كلامك استغرب
    بي هنا تقول كثرة الاحلال والابدال اثرت في قوة الهلال وبي هناك تقول على المجلس والحهاز الفني تدارك الامر في التسجيلات المفبلة
  • #2
    ابو سدين 04-25-2017 07:0
    اشوفك اصدقك صحفي اقرا كلامك استغرب
    بي هنا تقول كثرة الاحلال والابدال اثرت في قوة الهلال وبي هناك تقول على المجلس والحهاز الفني تدارك الامر في التسجيلات المفبلة
  • #3
    رضوان 04-24-2017 10:0
    ومال الحكام قاعدين لي شنو ... الهلال بالأمس كان مهزوما بأربعة أهداف ولكن الحكم الظام أراد التعادل للهلال وبرضو إنت بتستغرب فعلا الهلال لا يشبه الصدارة التي منحها له الحكام... ومقالك يؤكد هذا الكلام ويقول الهلال بهذا المستوى لا يستحق الصدارة .
  • #4
    mohamed Said 04-24-2017 01:0
    لو الفريق كويس بيهزم أي شي الكلام النابي والأعلام الأحمر والأصفر، آن لنا أن نستفيق من سباتنا الفريق مستواه مهزوز، والمشجع يخاطب حسب أخلاقه
  • #5
    سيد البلد 04-24-2017 01:0
    كل المشكلة المدرب غير واقعي .. ورط نفسه وورط لعيبة معاه.


    لماذا التوليف وهناك مدافعين بالمهنة؟

    * محمود امبدة كابو وبوي/ عمار دمازين وحسين الجريف ولاعب الجالية في السعودية/ االطاهر سادومبا السمؤال ومصطفى فادني.


    لماذا لم يعتمد المدرب على هؤلاء وبعدها يحكم عند التسجيلات؟؟

    *** 9 مدافعين من بينهم 7 لعبوا للمنتخبات ما قادر يعمل منهم خط دفاع متجانس يلعب بيه في دوري مستواه عادي؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

    ياخي الحيلة لو غلبته يجيب خط دفاع فريق الشباب بالكامل ويعتمد عليهم .. ومؤكد نجاحهم لان الشباب يريد اثبات جدارته ويلعب بمسئولية وجدية اكثر.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019