• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

عصام الحاج و(موسم الخبت)..!!

محمد كامل سعيد

 9  0  3490
محمد كامل سعيد


* اكتفيت بالتعجب امام التصريحات الغريبة التي ادلى بها عصام الحاج ممثل المريخ في مجموعة معتصم لا لشئ سوى لانها ـ اي التصريحات ـ لم تخرج عن اطار تلك التي اطلقها الرجل نفسه بعد تعاقد المريخ مع مشطوب الهلال هيثم مصطفى قبل سنوات..!!
* كلام عنوانه الأول التعصب ما كان يجب ان يخرج من لسان رجل يفترض ان التجارب والمواقف و(شغل الكورة) زاده خبرة وحنكة وكشف له دون غيره كيف يتحدث وماذا يقول ومتى واين ومن يهاجم والكيفية والطريقة التي يجب ان يهاجم بها..!!
* واذا كانت التصريحات الاخيرة التي تحدث فيها عصام عن (هلالاب) قائمة الفريق سر الختم قد صدر من اي شخص في سنة أولى ادارة فاننا لا ولن نأخذه عليه وسنضع اعتباراً لحداثة عهده بالعمل الاداري لكن ان يقول ود الحاج ذلك فوالله هو الخلل بعينه..!
* لقد كان الأفضل لود الحاج ان يوافق على الانضمام لمجموعة سر الختم ويترشح في منصب نائب الرئيس ليكون قريباً وجديراً بكشف كل الالاعيب التي تحاك ضد المريخ ـ اذا وجدت الاعيب ـ والدفاع عن وضعية الاحمر وافشال اي محاولة لاولئك الهلالاب..!!
* ثم كيف يريد عصام اقناعنا بان مجموعة معتصم التي تلاعبت بالمريخ وطبقت فيه كل نظريات الظلم بدليل انها لم تتجرأ على معاقبة الهلال واصدار قرار هبوطه للدرجة الأولى عقب انسحابه الشهير ـ كيف سيقنعنا بانها صارت الأنسب ليساندها الاحمر..؟!!
* لا ادري لماذا تذكرت مواقف عصام الحاج التي تحول فيها من اقصى الشمال الى اقصى اقاصي اليمين بمجرد سماعي لتصريحاته الاخيرة.. الى جانب ما قاله الرجل عقب تعاقد المريخ مع مشطوب الهلال هيثم مصطفى.. فهل تذكرون تلك الزوبعة..؟!!
* نعم لقد تحدث عصام عقب التعاقد مع مشطوب الهلال هيثم مصطفى وقال ما ضحك عليه عشاق المريخ قبل الهلالاب خلال حفل تقديم النجوم الجدد بالاستاد واذكر ان ما قاله ظل يتردد بصورة تهكمية خاصة تلك العبارة التي قال فيها (انه موسم الخبت)..!!
* وكشفت الايام ومسيرة المريخ المتواضعة حينذاك حقيقة تبخر كل الكلمات التي ادلى بها عصام لدرجة انني كتبت مقالاً حاولت فيه تبرير ما قيل من تحديات واشرت الى امكانية ان يكون الرجل يقصد (انه الموسم الذي سيتعرض فيه المريخ للخبت)..!!
* لقد توقعت ان يحدثنا عصام الحاج عن الاسباب التي اجبرته على الصمت امام حالة الفوضى والاستسلام التي فرضت نفسها على المريخ امام سياسة التعيين المتواصلة والتي استخرجت لها جنسية بالنادي كتلك التي نالها العاجي الضجة باسكال واوا..!!
* تمنينا ان يحدثنا ود الحاج عن لماذا لم يتمكن قادة التسيير بالمريخ من اتمام عملية الاعداد لاجراء الجمعية العمومية منذ سنوات في ظل مطالبة مستمرة بالوالي رئيساً للجان التسيير وبالتالي ابتعد المريخ العملاق عن اهلية وديمقراطية الحركة الرياضية..!!
* وبذات المنطق الذي تحدث به الرجل عن مجموعة الفريق عبد الرحمن سر الختم نتساءل ماذا استفاد المريخ من مجموعة معتصم جعفر التي اعترف بانها مارست ابشع انواع الظلم على الاحمر.. ثم أليس من الممكن ان (يختشي) الفريق وينصف المريخ..؟!!
* ان الواقع المر الذي يعيشه المريخ بابتعاده عن المشاركة في الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة يفوق بمراحل مرارة وجود هلالاب على رأس القائمة الثانية التي قدمت نفسها للانتخابات ولو من باب انها نزعت من الاحمر هيبته كقائد للكرة..!!
* واستناداً على ذلك الواقع كان الأولى لقادة التسيير وعلى راسهم عصام الحاج الابتعاد عن مثل تلك التصريحات الملغومة والتي يكون الهدف الاساسي والرئيسي منها صرف الانظار عن حقيقة الوضع المتأخر المؤلم والبائس الذي وصل اليه نادي المريخ..!!
* تخريمة أولى: اهدر فريق الشرطة فرصة ذهبية لتحقيق فوز تاريخي على هلال ام درمان عصر أمس في اللقاء الذي جرت احداثه باستاد القضارف ضمن فعاليات الدوري الممتاز ويعتبر التعادل بثلاثة اهداف لكل مكسباً كبيراً للهلال الذي افلت باعجوبة..!!
* تخريمة ثانية: تعثر الهلال في القضارف منح الفرصة للمريخ للتقدم والانفراد بالصدارة بفارق مريح فقط على رفاق امير الاجتهاد في قادم المقابلات والتعامل معها بكل التركيز حتى لا يتكرر شريط شندي اياه.. وربنا يستر من لقاء الغد امام مريخ نيالا..
* تخريمة ثالثة: قناة الملاعب الرياضية تحتاج الى شئ من التعامل الاحترافي مع واقع نقلها لمسابقة الدوري الممتاز الذي يحتاج لبرامج تحليلية مصاحبة يكون الحديث فيها للكاميرا والتحليل للخبراء.. شوية اهتمام يا عالم بيجيب ليكم المزيد من الاعلان..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #4
    عوض احمد خليفة 04-24-2017 09:0
    والله فعلا اتجاه معاكس ههههى ! كرات عكسية تسميه صحيحه لعمودك وقلمك الحاقد الحاسد !! الان لو عصام ساند مجموعة سرالختم برضو ما حا يرضيك يا حلقد يا غياظ مالكم علاقة بالصحافه نهائى يا فطومابى
  • #6
    sahir 04-24-2017 08:0
    هسى علاقة جنسية باسكال شنو بالموضوع يا موتر انت ؟؟ غايتو هانت الصحافه
  • #7
    Omer 04-24-2017 08:0
    فعلا كان موسم الخبت : عندما تسجل قائد الند التقليدي لمدة 17 سنة حتي ولو كان مشطوب فهذه خبطة ادمت قلوب الهلالاب وبكي لها رجال يهزو ويرزو عندما شاهدو سيدا يقبل شعار المريخ .
    انه موسم الخبت والمريخ في هذا الموسم جمع بين الدوري والكأس ووصل دور الاربعة من الكونفدرالية .
    حبيبنا :المريخ اذا فاز في باقي المباريات المؤجلة لن يتقدم علي الهلال بفارق مريح وانما نقطتين فقط ( الموضوع رياضيات وحساب ومامحتاج غلاط وعنتريات ).
    مجموعة معتصم السيئة لن تكون اسوأمن مجموعة الفريق مشجع الهلال المتعصب .
    بالمناسبة الفريق المدهش كان تبرع لهيثم مصطفي بقطعة ارض جوار مستشفي مدني عندما كان واليا للجزيرة , هل تتوقع مع عاشق ولهان زي دا اي حياد ؟؟
  • #8
    abohessen 04-24-2017 01:0
    سبحان الله تبكي وماعارف الميت قلنا ليك كتاباتك لتصفبة امور شخصية لان ماتتحدث عنه غير صحيح فالمريخ رشح عصام ليكون نائبا للمدهش ولكن مجموعته رفضت عصام واختارت همت
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019