• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024
محمد كامل سعيد

راقص الروك وذكريات خالدة مع الزمالك..!!

محمد كامل سعيد

 4  0  2131
محمد كامل سعيد

# عاد الكابتن عمر النور الى القاهرة في النصف الثاني من تسعينيات القرن الماضي بعد رحلة عمل احترافية كلاعب وتدريبية خارجية بسلطنة عمان.. وعلى الفور قرر مجلس ادارة الزمالك تعينه مدربا في المدارس السنية بالنادي..
# بعد ايام معدودة من العودة تشرفت بزيارة لنادي الزمالك بميت عقبة برفقة مصور صحيفة الاتحادي الدولية التي كتت رئيسا لقسمها الرياضي عندما كانت تصدر من العاصمة المصرية بهدف اجراء حوار مطول مع النجم الاسطوري الذي غاب تماما عن احهزة الاعلام خاصة السودانية لعشرات السنين..
# وبعيدا عن الشعور الذي فرض نفسه علينا ونحن على اعتاب جدارن النادي الابيض فقد احسست بالفخر كوني سودانيا تمشيا مع الهيبة والمكانة الكبيرة التي يتمتع بها نجمنا المتالق بين اعضاء النادي الابيض وجماهيره..
# اسقبلنا النجم الكبير ببشاشة واحترام.. وكان تمسكه باللهجة السودانية رغم سنوات اغترابه من ابرز الملاحظات التي توقفت عندها.. وباسلوب بسيط بدانا حوارنا مع الفنان عمر النور وتنقلنا معه في العديد من المحاور والقضايا المهمة..
# تحدث عمر النور كاشفا عن الصدفة التي قادته للاحتراف في صفوف الزمالك وكيف سارعت ادارة النادي الابيض للتعاقد معه بعدما وقف الجهاز الفني على امكانياته الخرافية المتعلقة بالسرعة والقوة ومهارة تسجيل الاهداف..
# المعلق الراحل الكابتن لطيف اطلق على نجمنا الكبير عمر النور لقب (راقص الروك) اعترافا بامكانياته ومهاراته.. وسار ذلك اللقب مع نجمنا السوداني حتى نهاية مسيرته في الملاعب مع الزمالك..
# ومن الطرائف الغريبة التي ذكرها نجمنا عمر النور تلك المتعلقة باسباب صداقته القوية مع زميله محمود ابو رجيلة والتي ترجع الى استعانة الجهاز الفني للزمالك على الدوام بعمر لرفع معدل لياقة ابو رجيلة خلال التمارين التي تسبق المباريات المهمة..
# ولان محمود ابو رجيلة كان يلعب مدافعا فان الجهاز الفني يقوم بالاستعانة براقص الروك ليلعب جناحا ضد ابو رجيلة.. وبعد نهاية التقسيمة تكون لياقة المدافع قد وصلت الى اعلى المعدلات بفضل (مشاوير) عمر النور..!!
# مجمل القول في اخر هذه المقتطفات العابرة للذكريات الذهبية للنجم الاستثنائي عمر النور نتاكد ان السودان فقد مؤخرا وضعيته ومكانته المرموقة في كل الدول العربية خاصة مصر التي كنا نصدر لاعبينا الى انديتها الكبيرة وصارت انديتنا الكبيرة تلهث خلف لاعبيها الصغار..
# تخريمة اولى: واصل المريخ عروضه الباهتة امس رغم الفوز على الوادي نيالا بهدفين في الدوري السوداني وكالعادة غابت الخطة والرؤية وحلت مكانها الهرجلة والاعتماد على المهارات الفردية.. والخوف ان تظل تلك السلبيات على حالها حتى موعد انطلاقة مباربات دور المجموعات..
# تخريمة ثانية: بعيدا عن النتيجة التي انتهت عليها مباراة امس فان الخلل الكبير الموجود في صفوف المريخ سيبقى على حاله وستضيع حقيقته مع الافراح الكاذبة للفوز الباهت وبالتالي فاننا سنكون على موعد مع الهزائم والانكسارات..
# تخريمة ثالثة: تراجع تريعة البجا جبل اولياء وحي الوادي نيالا خلال المباراتين الاخيرتين امام الاحمر ابقى على عيوب الدفاع المريخي على حالها.. وده حقو ما يخلينا ننوم في العسل عشان الصدمة ما تبقى علينا قوية..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ياسر مكي 04-23-2017 10:0
    والله اتمني يوم ما تنتقد المريخ في كل الحالات انت عند رايك حتي لوكان فائز
  • #4
    دفع الله الشريف 04-23-2017 04:0
    راقص الروك .. كل الأقلام المريخية وفى تناغم تام تستنهض الهمم وتكشف المؤامرات التى يحيكها اعلام الضلام الحالم بوصول الفريق المدهش والمنعش ليخدم ناديهم وانت يا ام رخم الله تتحدث عن عمر النور .. الكراهية والله اعمت قلبك لدرجة ان صار امثال المدعو مستر شوربة يستشهدون بمقالاتك لضرب المريخ .. اتق الله يا رجل فى ناديك .. ولا تكن نصيرا لمن يعاديه .. برافو يا صاحب التخريمة .. اشادة لن تلقاها الا من يضمر شرا للزعيم !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019