• ×
الخميس 25 فبراير 2021 | 02-24-2021
موسى مصطفى

الوادي حبس الانفاس و نمر كسر الصمود

موسى مصطفى

 2  0  1467
موسى مصطفى

حبس فريق الوادي نيالا انفاس جماهير المريخ طوال 77 دقيقة ظلت شباكه نظيفة دون ان تهتز مع توتر جماهير المريخ و مدرب الفريق .
في الدقيقة 77 احرز اللاعب صلاح نمر هدف التقدم للمريخ
في الدقيقة 83 اطلق بكري المدينة رصاصة الرحمة بالهدف الثاني على الوادي نيالا و حقق ما تريده الجماهير.
منذ بداية المباراة كان واضحا ان فريق الوادي نيالا لعب على التعادل و لكن الهدف الذي احرزه نمر اربك حسابات الوادي الذي كان جيدا على مستوى الدفاع حتى الدقيقة 77 .
المريخ قدم مباراة قوية في الشوط الثاني و كان للتعديلات التي اجراها المدرب غارزيتو الاثر الفعال في تحويل كفة اللعب لصالح الاحمر الذي شن هجمات خطيرة على مرمي الضيوف
المدرب الفرنسي لعب باستراتيجية اغرت المدرب المغربي على تعديل طريقة اللعب حينما فتح اللعب باخراج مدافع و ادخال اللاعب مصعب عمر .
الفرنسي و بعد دخول مصعب عمر و خروج اللاعب مرتضي مما اثر على مستوى الوادي دفاعيا ليجد المريخ ضالته و يحول اللعب لصالحه تماما و يفتح شوارع في دفاعات الفريق الاخضر و يحقق ضرباته واحدة تلو الاخرى حتى ظفر بالمباراة.
المدرب المغربي فكر في الفوز و لم يحترم المريخ في الجزء الاخير من المباراة و لم يكن لاعبيه في قدر التحدي على مستوى الدفاع في الجزء الاخير لتكثر الاخطاء الدفاعية و كادت ان تستقبل شباكهم اكثر من ثلاثة اهداف .
متفرقات
الحكم ادار المباراة متوترا حيث كان خائفا من راعي الفريق اسامة عطا المنان و لم يراع لسلامة و حياة اللاعبين و الجماهير مما تسبب في توتر داخل الملعب و ترك احد لاعبي الوادي يمارس التصفية !!
الوادي نيالا اصبح خطرا على الدرجة الممتازة فاما ان ينزل الفريق الى الدرجة الاولى او يترك اسامة عطا المنان العمل في الاتحاد لان الجماهير اصبح لديها هوس بان اسامة يخدم ناديه على حساب مصلحة الكرة
اما ان يتفرغ اسامة للاتحاد العام او يستقيل و يتفرغ للوادي !!
ليس من المنطق ان يرجف اي حكم وهو يحكم لفريق اسامة عطا المنان فكانت مباراة الامس هرجلة حقيقية كادت ان تتسبب في نهاية حياة اللاعب رمضان عجب الكروية !!
متى نشاهد تحكيم نظيف و لا يضع حسابا لاي جهة !!
مستقبل الكرة السودانية مقرون بتحكيم رشيد قوي لا يضع حسابا لاي جهة !!
الهلال يخوض اليوم مباراة في غاية السهولة !!
الهلال رغم انه يعمل الف حساب للشركة لكن الفوارق في الخبرات تقول ان الهلال منتصرا الا ان كانت دوافع لاعبي الشرطة كانت كبيرة !!
لاعبو الشرطة ان دخلوا المباراة بتعالي سيتعرضون لهزيمة كبيرة من الهلال بعكس الضيوف الذين يعرفون حجم خصمهم !!
تصريحات فوزي المريخ تشير الى انه سيدخل بثقة كبيرة
اخيرا جدا
المريخ يسير بثبات لاسترداد الصدارة و في اعتقادي انه مؤهل للفوز بالبطولة في الموسم الحالي لانه يملك البدائل بعكس منافسيه .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عروب سلامسلام 04-23-2017 03:0
    هههههههههههاااااااااااي ما كنت عاقل خلاص أصابتك عدوى أبو شيبة.
  • #2
    باكمبا 04-23-2017 11:0
    ههه كالعادة التحكيم،،،، مؤهل للبطولة ،،، أهو شفنا الحاصل،،، ههههه،
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019