• ×
الأحد 28 فبراير 2021 | 02-27-2021
موسى مصطفى

الأمر الواقع !!

موسى مصطفى

 7  0  1443
موسى مصطفى

اصبح مجلس وفاقي يقود الكرة السودانية امرا واقعا بعد التصريحات التي ادلى بها مولانا احمد هارون لتلفزيون السودان بالامر و التي قال فيها ان الشريحة الرياضية لن تخرج عن الوفاق الذي يسود البلاد هذه الايام وانهم في اللجنة القومية قد توصلوا الى اتفاق رياضي وهو ما يعني ان رئاسة الفريق سر الختم امرا واقعا و ان الدكتور معتصم سيكون نائبا له بجانب عصام الحاج و همت و هناك احمد عبد القادر عن اندية الممتاز بدلا عن عز الدين الحاج حتى لاتدخل البلاد في منعطف خطير في ظل الطعون المقدمة من بعض الجهات و التي قد تتسبب في تأجيل الانتخابات عن المهلة المحددة من قبل الفيفا لانتخابات الاتحاد العام لكرة القدم لان اي تأخير بسبب الطعون قد يتسبب في تجميد النشاط الرياضي في السودان و الاسلم لكافة الاطراف هو عقد الجمعية في الفترة المحددة لاختيار المجلس ليتوافق مع بقية المنظمات الدولية .
توصيات رئاسة الجمهورية يجب ان تنفذ لانها توصيات من اجل مصلحة الرياضة و البلاد فالسودان ليس في حاجة لحظرة رياضيا كما حدث في مالي و الكويت !!رغبة الرياضيين في الخروج من الازمة الحالية يجب ان تكون دافعا من اجل التصافي و حراك للافضل وليس عودتنا للمربع الاول .
نحتاج الى مجلس منسجم و متناغم يبتعد فيه الاتحاد العام من ادارة الكرة من ناديي الهلال و المريخ !!تجرى تحركات سرية لتجنيس اللاعب اوتارا و هذا ليس في مصلحة المنتخب الوطني فاللاعب اوتارا اما ان يدخل كشف الهلال لاعبا محترفا او لا لان الاتحاد العام و القواعد العامة يمنعان اي تجنيس و اي تحايل على القانون سيدخل البلاد في ازمة و مشاكل نحن في غنى عنها !!
الكيفية التي تم تجنيس لاعب الوادي نيالا بها ظاهرة خطيرة !! اللاعب دخل السودان في شهر 11 و تم تجنيسه و يلعب مع ناديه الوادي دون ان يتقدم اي من الاندية بشكوى ضد اللاعب الذي دخل كشوفات فريق الوادي مجنسا رغم ان اللاعب ليس بارعا ولا هدافا لا يشق له غبار .
المريخ يعود اليوم الى الدوري الممتاز بمواجهة الوادي نيالا في الاسبوع الثالث عشر لبطولة الدوري الممتاز .
الوادي نيالا خصما تقيل جدا و يلعب الكرة السهلة غير المعقدة و لن يكون على الاطلاق بخصم سهل على المري و سيجد المريخ صعوبة بالغة في سبيل الظفر بالنقاط لانه يملك حلولا فردية .
نتوقع ان نشاهد مباراة رفيعة المستوى بين المريخ و حي الوادي نيالا لان حي الوادي يدربه وهدان المغربي صاحب القدرات المهولة و المريخ يقوده الفرنسي غارزيتو !!

اخيرا
رفضت النهضة و الاصلاح الوفاق المطروح من قبل اللجنة القومية المعينة من النائب الاول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي !!
تعديلات قائمة الوفاق لن تكون مرضية على الاطلاق لكافة الاطراف !!
قلبي يحدثني ان الوفاق لن يكون مقبولا لان هناك اصوات من خارج القوائم رفضت الوفاق و تريد الانفراد بحكم السودان رياضيا لاربع سنوات .
المريخ كوستي يمضي في الطريق السليم و نتوقع ان يواصل طفرته الفنية
حل مشاكل اللاعبين من شأنه ان يعيد الرهيب الى موقعه المعروف
اخيرا جدا
تصريحات مولانا هارون هل تضع المترشحين امام الامر الواقع ان يكون هناك رفض و يذهب المترشحين الى الصندوق ؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    bagadi 04-22-2017 05:0
    يا مريخابي يا وهم مجلس وفاقي بتاع شنو ما في حاجة اسمها وفاق مع الفاسدين و المفسدين
  • #2
    محمد السيد 04-22-2017 01:0
    رفضت النهضة و الاصملاح الوفاق المطروح من قبل اللجنة القومية المعينة من النائب الاول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي !

    والله رجال. عاوزين ديمقراطية. لا تعيين ولت وفاق لان الوفاق لا يعدو كونه تعيين بصورة اخرى
  • #3
    أبو انس 04-22-2017 12:0
    عدتم اليوم صاغرين الي الحق وانتم تلهثون للوفاق بثلاثة نواب يمثلونكم بمن فيهم الرئيس الذي دمر الكرة السودانية ، حاشا لله أن نقبل توبتكم الآن بعد أن أفسدتم أنفسكم وافسدتم كل ما هو جميل في كرتنا واخلاقنا ثم ما دخلك في تجنيس اوتارا وكيف أعيد تجنيس باسكال بعد أن تبين للجميع ما شاب إعادة تسجليه من اوساخ انتم أي نجمتكم واتحادكم القذر هو من كان وراء ذلك
  • #4
    أبو انس 04-22-2017 12:0
    عدم اليوم صغري الي الحق وانتم تلون للوفاق بثلاثة نواب يمثلون بمن فيهم الرئيس الذي دمر الكرة السودانية ، حاشا لله أن نقبل توبتكم الآن بعد أن أفسدتم أنفسكم وافسدتم كل ما هو جميل في كرتنا واخلاقنا ثم ما دخلك في تجنيس اوتارا وكيف أعيد تجنيس باسكال بعد أن تبين للجميع ما شاب إعادة تسجليه من اوساخ
  • #5
    جميس 04-22-2017 11:0
    باسكال سوداني ياخ اختشي انت صاحب قلم الصدق وقول الحق. لا للوفاق بعد الخراب والدمار ولو انت فعلا بحب السودان اقف ضد الوفاق لكن هذا حال المرخاب
  • #6
    محمد السيد 04-22-2017 11:0
    رفضت النهضة و الاصملاح الوفاق المطروح من قبل اللجنة القومية المعينة من النائب الاول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي !

    والله رجال. عاوزين ديمقراطية. لا تعيين ولت وفاق لان الوفاق لا يعدو كونه تعيين بصورة اخرى
  • #7
    سليمان 04-22-2017 10:0
    لا وفاق مع الفئة الباغية والتي نهبت اموال البلاد لاوفاق مع اكبر مشجع للمريخ واكبر كاره للهلال الدعو عصام الحاج وطبعا حلال علي المريخ انو يسجل لاعب اجنبي في خانة لاعب وطني وبعد انكشاف الحقيقة بان اللاعب سحبت جنسيته شرع المريخ في استخراج رقم وطني عادي ومافيهو ضرر للكرة السودانية وانو الهلال عايز يجنس اوتارا فهذا اكبر ضرر للكرة السودانية والله عجبي ياكتاب المريخ انتو الجبتو خبر الكرة السودانية
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019