• ×
الأحد 7 مارس 2021 | 03-06-2021
غبوش

أوكرا يا لعاب .. عذبت العرباوية عذاب ..!!

غبوش

 0  0  5833
غبوش

* حافظ الهلال سيد البلد وزعيمها الأوحد علي نسقة التصاعدي في الأداء وعلي زحفه المقدس نحو المحافظة علي أحب الألقاب المحلية إليه والي جمهوره (الدوري الممتاز) وهو يجتاز عقبة بورتسودان الكؤود بجدارة وإستحقاق .
* الأسياد نجحوا في تشكيل دور الضيف (ثقيل الظل) بجدارة في المباراة التي جمعتهم عشية الأمس بحي العرب بورتسودان أو السوكرتا كما تحب جماهيره أن تناديه .. وأفلحوا في الخروج بكل مايريدون من اللقاء حيث فازوا بهدفين مقابل هدف ليحصدوا النقاط كاملة .. وأردفوا الفوز بأداء قوي وجيد قياساً بالمباريات السابقة .
* الهلال يدين في هذا الفوز المستحق والغالي الذي حققه عشية الأمس ببورتسودان لساحرة الغاني الحريف اوغستين أوكرا الذي نجح في حسم المواجهة من شوطها الأول وهو يمزق شباك العرباوية بثنائية ولا أحلي .
* اوكرا اللعاب .. عذب العرباوية عذاب .
* المواجهة كما ذكرت أعلاه حفلت بندية وإثارة كبيرة للغاية خاصة في شوطها الثاني وتحديداً بعد أن قام الحكم صبري بإشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب السوكرتا بوليس .. ليساهم هذا الطرد في إكساب السوكرتا حماساً مضاعفاً كاد أن يدفع الهلال ثمنه غالياً والفريق ينجح في تقليص الفارق ويقترب من إدراك التعادل .
* المواجهة تستحق تماماً أن نطلق عليها قمة مباريات الأسبوع بما حملته من بذل وعطاء ومهارات ولم يفسدها شئ سوي العنف الذائد الذي لجأ له أصحاب الأرض بقوة في شوط اللعب الثاني من أجل إرهاب حكم اللقاء ولاعبي الأسياد .
* شكل الهلال كان مميزاً للغاية خاصة في شوط اللعب الأول والذي حسمه الهلال بهدفين .. ورغم تراجع الأداء كثيراً في الشوط الثاني بفضل الحماس الكبير الذي دخل به الخصم إلا أن دفاع الأزرق المفترئ عليه بقيادة الثنائي الصيني وعبد اللطيف بويا نجح في قيادة المباراة للنتيجة التي تحفظ للهلال صدارته وتؤمن له النقاط كاملة .
* الثنائي الصيني وبويا ومن خلفهم الحارس الشاب يونس الطيب نجحوا في تقديم مباراة كبيرة للغاية .. ووقفوا سداً منيعاً أمام الهجمات الشرسة التي قادها العرباوية من أجل العودة بالنتيجة وإستحقوا التحية علي هذا الأداء المتميز والقوي .
* فرقة حي العرب دخلت المواجهة بحماس وشحن معنوي كبير للغاية أثر سلباً علي أداء لاعبيها .. ولولا تساهل الحكم مع الفريق لخرج أكثر من لاعب واحد من الفريق بالبطاقة الحمراء .
* الهلال تأثر كثيراً بقلة مردود ثنائي المقدمة تيتيه وكاريكا فالثنائي هذا لعب علي الواقف وساعد دفاع السوكرتا كثيراً في إحكام الرقابة عليه .. ولولا المجهودات المتميزة التي قام بها أوكرا وشيبولا أفضل لاعبي المقدمة أداء لما تمكن الأزرق من الخروج بالنتيجة التي إنتهت عليها المباراة .
* نجاح الهلال في العودة بالثلاث نقاط ورفع رصيده إلي 28 نقطة مكسب كبير خاصة في ظل الظروف التي دخل بها الفريق المواجهة من إصابات في عدد مقدر من عناصره الأساسية ويكفي أن نشير إلي الحارس الذي لعب المباراة (يونس) هو الثالث للفريق .
* مبروك لكل الأهلة هذا الفوز المستحق .. ومبروك أكثر لعودة الروح القتالية التي كان يفتقدها الأزرق كثيراً وشكراً الكوكي وهو ينجح في العبور بالفريق هذا النفق الضيق في ظل الإصابات المتعددة التي ضربت الفريق .
* كونوا معى فللمداد بقايا..
بقايا مداد..!!
* حملت نتائج إنتخابات كتلة التحكيم التي جرت بالأمس البشريات السعيدة لكل جماهير الكرة السودانية ولكل من يريد لهذا البلد أن يتقدم في المجال الرياضي وينعتق من مجموعة الفشل التي كانت تهمين عليه لفترة طويلة للغاية .
* نتائج كلية التحكيم التي جرت بالأمس حملت بشارة فوز الثنائي محمد عبد الله أحمد ومحمد ايدام حامد الذان يمثلان مجموعة النهضة والإصلاح التي يقودها سعادة الفريق المدهش عبد الرحمن سر الختم .
* فوز هذا الثنائي الذي نعتبره مقدمة دليل علي أن مجموعة الطغيان والظلم الحالية التي أقعدت الكرة السودانية طويلاً في طريقها للإنهيار الكامل بحول الله .
* اليوم بإذن الله ستكون المعركة محسومة أيضاً لممثلي مجموعة الفريق المدهش في كلية المدربين التي تم تأجيلها من الأمس لليوم .
* ذهاب المجموعة الحالية أمر فرضته الأخطاء الكبيرة التي وقعت فيها .. وسياسة المحاباة والموازنات والكيل بمكيالين التي كانت تتعامل من خلالها في كل القضايا خاصة القضايا المهمة والكبيرة .
* لا نريد أن نتحدث عن الفساد الذي ضرب بأطنابه في أروقة الإتحاد لأن القضية الآن أمام القضاء ونحن نثق أنه سيقول فيها كلمته الداوية التي ستعيد الحق إلي أهله .. وتعاقب كل من سولت له نفسه أن يمد يديه للمال العام .
* فقط يمكن أن ندلل علي فشل تلك المجموعة بالتصنيف الذي وصله السودان حالياً .. وبالفشل الذي بات ديدن كل المنتخبات الوطنية بمختلف تقسيماتها .
* تلك المجموعة بعد كل هذا الفشل والدمار الذي أحدثته في الكرة السودانية وبكل قوة عين تريد أن تأتي مرة أخري وتطرح نفسها في الإنتخابات من جديد .
* أعضاء الجمعية العمومية نثق بأنهم وصلوا لقناعة تامة بأن عهد الطغمة الحالية لابد وأن ينتهي .. ليبدأ عهد جديد نستشرف من خلاله مستقبل أخضر لكرتنا السودانية من خلال مجموعة تنظر للهم القومي أولاً قبل مصالحها .. وتنظر للعدالة قبل الموازنات .. ويمكن أن تنقذ كرتنا السودانية من حالة الدمار التي تعيشها حالياً .
* أمس قام المدفور الذي أعلن عن مساندة مجموعة معتصم جعفر في الإنتخابات القادمة مع أنه ليس لديه صوت أو تأثير يذكر .. قام بإشراك لاعبه الإيفواري الضجة باسكال واوا في مباراة التريعة بجبل أولياء .
* مشاركة باسكال بالأمس وعدم تقديم نادي التريعة لشكوي في اللاعب أو بالإصح الإعتراض القانوني يؤكد أن هناك أمور تطبخ في السر .. ولكنها حتماً ستنكشف عاجلاً أو آجلاً .
* الواوا بات يظهر في مباريات معينة فقط .. ويغيب في باقي المباريات أو بالأصح يغيب .
* ماهو السبب يا تري في عدم قيام الإتحاد العام حتي هذه اللحظة في حسم الشكاوي السابقة في هذا اللاعب ؟؟ وماذا يريد أن ينتظر بها تحديداً ؟؟.
آخر مداد!!
اعلي الجمال تغار منا
ماذا علينا إذا نظرنا
هي نظرةً تنسي الوقار
وتسعد الروح المعني.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019