• ×
الإثنين 8 مارس 2021 | 03-07-2021
زاكي الدين

المريخ مازال يعاني..

زاكي الدين

 1  0  1692
زاكي الدين

*رغم انتصاره بثلاث أهداف على تريعة البجا مازال المريخ يعاني ومازال بحاجة للكثير من العمل الفني والبدني حتى يتمكن من الظهور بصورة مشرفة في دوري أبطال أفريقيا.
*الفوز على التريعة اعاد المريخ لمربع الانتصارات ونتمنى ان يواصل الفريق صحوته المحلية في مباراتي الوادي ومريخ نيالا لان التفوق في البطولة المحلية مهم من جهة ويعطي مؤشرات حول مدى جاهزية الفريق للمنافسة الأفريقية، فما عاشه المريخ في انطلاقة الموسم الحالي ادخل الفريق في دوامة من المستويات المتذبذبة في ظل عدم إكتمال اللياقة البدنية وهذا الأمر أثر على مستوى أكثر من لاعب وكان له نصيب وافر في كثرة الإصابات التي ظل يتعرض لها اللاعبين.
*المريخ لم يجد صعوبة كبيرة في التفوق على التريعة خاصة ان المقارنة بين الفريقين معدومة على الرغم من الإجتهاد الكبير للفريق الصاعد حديثاً إلا ان المريخ فرض كلمته على مجريات المباراة وتمكن من حصد الثلاث نقاط وهذا هو الأهم برأي، فالمريخ لينافس على بطولة الدوري يحتاج لحصد النقاط حتى ان كان أداء الفريق غير مقنع للكثيرين وأعتقد ان المريخ فعل الأهم بعد ان تقدم له بكري وفي خواتيم الشوط الثاني سجل له العائد للمشاركة ابراهيم جعفر أجمل أهداف البطولة حتى الأن ليختتم السماني الثلاثية متوجا جهوده الكبيرة خلال المباراة.
*غارزيتو ينتظره عمل كبير ونتمنى ان يتمكن الرجل من إعداد لاعبيه بالصورة الأمثل للبطولة القارية التي اصبحت على مرمى حجر من المريخ.
وهج اخير
*أتعجب للأمانة من موقف الإدارة المريخية التي أكدت خلال فترة وجيزة أنها تختزن كل أشكال التناقض بداخلها وهذا ان دل إنما يدل على حالة الوهدة والخواء الإداري الذي يعيشه النادي لسنوات.
*موقف المريخ من الإنتخابات في إتحاد الكرة لم تقف ورائه اي مصلحة مريخية كما يدعي البعض بل كان نتاج لمواقف شخصية ضيقة تجمع رئيس النادي بقادة الإتحاد الحالي وما تابعناه خلال اليومين الماضيين يمثل كوميديا بائسة تفنن في عرضها البعض بعد ان علموا ان الوالي لا يسير في ذات الطريق الذي وافقهم عليه من قبل، فذات الوالي وافق على تكوين لجنة خماسية ضمت كل من عصام الحاج ومتوكل احمد علي ومزمل ابوالقاسم ونادر مالك والفريق طارق عثمان وكانت تهدف لإسقاط الإتحاد الحالي بقيادة معتصم جعفر فما الذي حدث، ماحدث ببساطة انهم فشلو في إتباع اي آلية لعمل هذا الأمر واخيراً تكشف لهم موقف رئيس النادي فعاد الجميع للتكتل تحت عباءة الوالي ما عدا الأخ نادر الذي أعتقد انه كان مبدئياً في هذا الأمر وما إستقالته من اللجنة المذكورة الا دلاله على ذلك.
*المريخ لا يملك قيادة حكيمة بل يديره مجموعة من المتطلعين البعدين تماماً عن هم المصلحة المريخية.
*يبيعون الأوهام لجمهور المريخ عبر الشعارات والأحاديث الساخنة في الصحف وعلى أرض الواقع خراب ينعق فيه البوم لا وجود إداري ذا ثقل ولا توجد علاقات طيبة مع أغلب الأندية وكذلك الإتحادات كل هذه المكونات الرياضية المريخ لا يملك معها علاقات وطيدة بفضل صنيع إدارات الوالي واللجنة الحالية على رأس مخربي أرث وعلاقات الأحمر التاريخية مع مختلف المكونات الرياضية ومع ذلك يخرج عصام الحاج ويقول اننا سنسقط كذا وسنطيح بكذا وفي الواقع لا يوجد شي إلا مثل هذه التصريحات الهبوبية والتي تكشف حقيقة بعض الشخصيات "الأكذوبة " في عوالم المريخ.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزالدين تنزانى 04-20-2017 10:0
    لما لا تقتدى ادارة واعلام المريخ بالهلال ؟ الهلال يقوده اعلام واعى وراقى
    تهمه مصلحة كيانه. ادرة الهلال تهاب اعلامه لانها تعلم علم اليقين بانه
    لا ينساق ولا تهمه الشخوص ولا تهزه المناصب مهما كبرت ينتقدها حين تخطى
    ويبصرها ينتقد فريقها حينما يخذلها بشدة حتى اذا كان فريقها منتصراً
    لانها تعلم بان الانتصارات لا تفرحهها بدون عرض مقنع وهزيل من هنا تاتى
    قوة الاقلام العفيفة الراقية عكس ما نراه عند اعلام المريخ وادارته الضعيفة التى لم تتعلم فن الادارة لاكثر من15 عشر عاماً!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019