• ×
الإثنين 8 مارس 2021 | 03-07-2021
بلل

يا باسكال أظهر وليك الأمان

بلل

 2  0  451
بلل

مازال العاجي باسكال يسجل غيابا لافتا عن مباريات المريخ عقب قيام هلال الجبال بتقديم شكوي في عدم قانونية مشاركته بالرغم من حوجة الأحمر لمجهودات هذا اللاعب الذي يعتبر صمام أمان للدفاع الأحمر .. وكل جماهير المريخ أصبحت تغني للعاجي (ما تطول الغيبة) و(أرجع تعال تاني) وهل يا تري لهذا الغياب علاقة بالشكوي التي تقدم بها أسود الجبال أم لأن والدة اللاعب مريضة وغادر لمعاودتها أم أن الجهاز الفني رأي منح اللاعب راحة كبقية زملائه المحترفين لإراحتهم قبل إنطلاق البطولة الأفريقية حسب رؤية الجهاز الفني الأحمر.
أصبح الجميع في حالة شوق كبير لرؤية باسكال وهو يقود الدفاع الأحمر ويؤدي بالحماس الذي إشتهر به وهو يدفع زملائه اللاعبين بالإرتفاع لمستوي المسئولية بعد أن ظل يدخل في نقاشات حادة مع لاعبي المريخ من اجل اللعب بقوة حتي أن البعض من الجماهير طالبت بإرتداء شارة القيادة في المباريات لأنه يحمل صفات اللاعب القائد الذي يستحق أن يصل الي هذه المكانة وسط زملائه اللاعبين كما أن باسكال من ناحية ثانية يعد من المحاربين القدامي الذين دافعوا عن الشعار الأحمر قبل سنوات وهاهو يعود من جديد ليجد معظم اللاعبين الذين كانوا في عهده تم شطبهم وإنتقلوا للعب في أندية أ خري.
أي مدرب في العالم يعمل لإشراك أهم عناصره التي تقوده الي الفوز وتحقيق الإنجازات التي ترفع كثيرا من أسهمه وسط سوق المدربين .. ولم نسمع يوماً تذمر غارزيتو أو أحد المدربين الذين أشرفوا علي تدريب المريخ من وجود العاجي أو طالب بإبتعاده من التشكيلة الأساسية لأي سبب من الأسباب بل العكس تماما ظلت الأجهزة الفنية تهتم بمشاركة باسكال في جميع المباريات الهامة لأن وجوده يمثل عامل مهم في منح الفريق الإطمئنان علي مستوي المنطقة الخلفية للمريخ حيث ظل اللاعب لا يلتزم بحدود وظيفته ويقوم بالعديد من المهام أبرزها الدور الدفاعي ولاعب الإرتكاز الذي يقوم بإفشال جميع هجمات الخصم.
كما أن الفرنسي غارزيتو يعتبر من طينة المدربين الذين يعتمدون علي اللاعب الجاهز فقط ويعمل بعد ذلك لتوظيفه علي النحو المطلوب حتي يحقق النجاح الذي يكفل له الإنتصارات وسيرجيو باسكال واوا هو لاعب مهام من الدرجة الأولي ومن الطبيعي أن يكون في مقدمة اللاعبين المطلوبين لدي غارزيتو لأن الخطط التي يعتمد عليها الفرنسي تتناسب مع إمكانيات هذا اللاعب وتظل خانته (محجوزة) لأن الدور الذي يقوم به باسكال لن يستطيع أي لاعب آخر القيام به بالرغم من تقدمه في السن.
ليس بعيدا من العرضة جنوب فإن جماهير الهلال تأمل في مشاهدة اللاعب العاجي الذي ظل أحيانا يرتكب أخطاءا فادحا مع المريخ قد تتسبب في إهتزاز الشباك الحمراء وأحيانا يتكفل باسكال نفسه بالتسجيل بالخطأ في مرماه .. وهي أيضا تنتظر مشاركة اللاعب بعد تأكيد لجنة التسيير المريخ في أكثر من منبر أنهم واثقون من قانونية مشاركة واوا مع الأحمر وأن عقده الأخير لا غبار عليه .. وان نقاط هلال كادوقلي ستظل في الحفظ والصون وأن المجلس لن يقع في مثل هذه الأخطاء الإدارية بعد أن ظل يعمل بإحترافية عالية.
لكن (مبررات) غياب اللاعب عن مباراة الرابطة في كوستي وقمة دعم الطلاب امام الهلال وفي شندي أمام الآرسنال تبدو غير مقنعة لجماهير المريخ قبل جماهير الهلال خاصة وأن الفريق في حاجة لمجهودات باسكال بشدة وهو صاحب الجهد الوافر في معظم المباريات بالرغم من أخطاءه الفادحة التي كلفت الأحمر كثيرا إلا ان بصمة هذا اللاعب ظلت حاضرة .. وإستمرار غيابه عن المشاركة في المباريات الهامة سيؤدي الي تراجع مستواه الفني لفقدانه لحساسيات المباريات التنافسية لأن المشاركة في المباريات التنافسية تختلف كثيرا عن التدريبات واللعب الودي.
كما أن الأحمر تنتظره مواجهات هامة في البطولة الأفريقية ووجوده لاعب بإمكانيات باسكال مهم للغاية والجهاز الفني يعلم تماماً قيمة هذا اللاعب في المعارك التي تنتظر المريخ .. كما ان اللاعب يملك خبرة كبيرة في اللعب الأفريقي وله العديد من التجارب مع الأندية التي دافع عن ألوانها سابقا خاصة المريخ وعزام التنزاني التي وصلت لأدوار متقدمة في البطولات الأفريقية.
(صمت اخير) ..
يا باسكال أظهر وليك الأمان.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد احمد ود علي 04-19-2017 12:0
    اهاامس جاك ورقص كمان ، ياصحفي الغفله ، ياشمشار
    اسلوبك رخيص وكلو استهزاء ، اها لعب وسكتك تاني اتشمشر ، ارتقوي للمستوي ، التقليل من شأن المريخ ما حا يخدم الهلال والعكس ، افهم ياصحفين اخر زمان عافيه المريخ من عافيه الكوره السودانيه ، وكذلك الهلال ، لكن باسلوبكم الرخيص فانت سبب دمار الكره السودانيه ، بالله عليك اسال نفسك ما استفدنا من عمودك ده
  • #2
    Omer 04-19-2017 10:0
    نحن الهلال بنريدو جد !!!!
    اذا لعب الهلال خبروني فإن الفن منبعه الهلال .
    مشتاقين والله
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019